المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار""""اخبار"""""


Prince of lazio
05-23-2004, 01:31 AM
بياسي يحلم بتدريب لاتسيو
http://www.goalcity.it/RadioGoal/images/0,1167,32640,00.jpg
مازال العديد يطمعون في النادي البطل لاتسيو. لكن هذه المرة لم تأتي الاهتمامات من سوق الانتقالات ولكن جاءت من أفضل المدربين في كرة القدم الإيطالية. ومع الانتقالات الكثيرة التي يتوقع حدوثها للمدربين هذا الموسم كانتقال برانديلي أو ديشجامب إلى اليوفي ، ديلنيري إلى بورتو ومانشيني إلى الأنتر فإن لاتسيو يفكر على الصعيدين وهو جلب اللاعبين ووضع بديل لمانشيني في حالة رحيله والاسم الذي طرأ الآن هو جياني بياسي مدرب بريشيا الحالي والذي يبلغ من العمر 48 سنة. المدرب مرتبط بنادي بريشيا لمدة سنتين لكن ذلك لن يشكل عقبة في حالة طلب رئيس نادي لاتسيو أوجو لونجو له، وقد قاد بياسي كل من مودينا وبيرشيا بنجاح. بياسي قد تلقى اتصال من أحد وسائل الإعلام في إيطاليا وصرح "كبداية أقول بأنني في وضع جيد مع بريشيا ولدي العديد من الأشياء التي لم أكملها لكن في نفس الوقت لن أرفض مثل هذه المفاوضات. حاليا لاتسيو لم يقم بالمفاوضات معي لكنني رأيت اسمي مذكورا في أحد الصحف حول تدريبي لهم. ماذا سأفعل إذا استدعاني لونجو ؟ سأقبل بكل تأكيد.

مازوني يؤكد بقاء مانشيني

أكد المدير الإداري بنادي لاتسيو جوسيبي مازوني بأن رغبة النادي هي الإبقاء على روبيرتو مانشيني والذي لديه 4 سنوات متبقية في عقده. وتفيد التقارير في إيطاليا بأن مالك الأنتر ماسيمو موراتي قام باتصالات من أجل إحضار مانشيني إلى الجوسبي ميازا. وأخبر ماسوني مجلة الجازيتا "مانشيني لديه 4 سنوات أخرى في عقده ويتوجب أن يكون هناك سنتان فقط من أجل إلغاء العقد". مع ذلك فإن مازوني صرح بأن النادي قد يتخلى عن مانشيني في حالة تلقيه عرضا جيدا "إذا عرض لنا موراتي أدريانو ومحمد كالون عندها سنتحدث بشأن مانشيني !! الشعور معه رائع . كلشيء في الحياة له ثمن ومن الأساسي لنا بأن نحظى بمدرب سعيد بالبقاء فهذه مسألة لا تتعلق بالمال. نحتاج إلى مدرب لديه رغبة بالبقاء ويريد إعطاء كل مالديه. روبيرتو قام بذلك وشكرته مع اللاعبين".

لاتسيو يريد باسينزا
http://news.dipag.it/pictures/tmbres/20030826/0000001317.jpg
يتطلع لاعب خط وسط الأودينيزي ميكيلي باسينزا للانتقال إلى لاتسيو. ويحاول نادي لاتسيو حل مشاكله المادية ولكن في نفس الوقت فإن مانشيني يريد لاعبين صغار وواعدين ليبقى الفريق قويا ومنافسا. اللاعب البالغ من العمر 22 سنة ليس غاليا ويتمتع بموهبة كبيرة يستطيع من خلالها أن يملأ مكان ستانكوفتش والذي ترك فارغا بعد رحيله في يناير.

الأنتر يعود لمانشيني مرة أخرى
ينظر الأنتر في موضوع إقصاء مدربه الحالي ألبيرتو زاكاروني واستبداله بمدرب لاتسيو روبيرتو مانشيني. الإعلام الإيطالي يتوقع بأن الأنتر سيقوم بصفقة في محاولته لتغيير الفريق. وأصر رئيس نادي الأنتر جياسينتو فاكيتي بأن زاك سيبقى بعد أن أمن المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال لكن الإشاعات تقول بأن مالك النادي ماسيمو موراتي لديه رأي آخر بخصوص الموسم القادم. وقد كان موراتي دائما أحد المعجبين بمانشيني وكما هو شائع فإنه قد اتصل به. ويعتقد بأن مانشيني قد أعطي الضمانات لإحضار معه اللاعبين الذين يريدهم من فريقه الحالي لاتسيو. أيضا سياسة انتقالات الأنتر تقترح بأن مانشيني سيكون هو المدرب للموسم القادم. ويبدو بأن كابتن لاتسيو جوسيبي فافالي في طريقه للإنضمام للأنتر كلاعب حر بينما أيضا اللاعب سيزار أبدى اهتمامه. أيضا فإن النيرازاوي يريد لاعب خط وسط تشلسي خوان سبستيان فيرون والذي لعب بجانب المدرب في لاتسيو. وإذا استجاب مانشيني لطلب موراتي فإن فاكيتي قد يستقيل من الرئاسة. إذا الأنتر قد يدفع لثلاثة مدربين الموسم القادم لوجود هكتور كوبر وألبيرتو زاكاروني والذين مازالو يملكون عقودا مع النادي.

Prince of lazio
05-23-2004, 01:33 AM
اسف
منقول من المجلة