المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المستقبل يبدا مع........

iraqi laziali
05-23-2004, 10:37 AM
السلام عليكم...
هذه اول مشاركة لي في المنتدى و ارجو ان تنال اعجابكم.....
اعتقد بان لا داعي للتشاؤم في رحيل ستام او كورادي او غيرهم , لاننا جمهور لاتسيو يجب ان لا ننسى عند خروج فيرون و ندفد من الفريق قلنا وقتها بان الفريق انتهى و لم يحدث ذلك الشيء و نفس الكلام قيل بعد رحيل كريسبو و نيستا بعدا ان كانا الركيزة الاساسية للفريق في الدفاع و الهجوم و الان بعد رحيل ستانكوفش و ستام اعتقد ان هناك من سيبرز محلهما ....
و اعتقد ان اهم شيء الان هو بقاء مانشيني في الفريق لان اي تبديل للمدرب في الوقت الحالي و لو كان ماديا سينعكس سلبيا على لاتسيو في الموسم القادم....
اما بالنسبة لسياسة المدرب الجديدة في جلب لاعبين شباب للنادي اعتقد هي محلها لكن على شريطة ان يكونوا ايطاليين و ليسوا من المحترفين , لان المحترف يحتاج الى سنة او اكثر للتاقلم مع اجواء الدوري الايطالي و حتى لو كان نجما و اكبر مثال على ذلك منديتا و ريفالدو و حتى لوبز في اول موسم له ...
اما ان يكون اللاعب مغمور او ليس معروفا فهذه ليست مشكلة لمانشيني. فمن كان يعرف كورادي او اودو ؟؟؟ و الان اين هما؟ في تشكيلة المنتخب الايطالي المشارك في بطولة الامم الاوربية.
و اظن ان مانشيني قد اخطا الموسم الماضي عند جلبه اللاعبين امثال كونسيساو(29 سنة) و موزي (31 سنة) و البرتيني (32 سنة) . و يريد الان جلب اللاعبين الشباب و هذا الصحيح و الذي سيفيد خطة مانشيني.
و قبل ان اختم حديثي اود ان اعتب على بعض من مشجعي لاتسيو الذين فرحوا بنية غالياني لشراء كورادي... يا اخوة يا اعزاء لا تعتقدوا ان رحيل كورادي سياتي بكريسبو او هنري لكن البديل سيكون مغمور , هذه من ناحية و من ناحية اخرى اعتقد ان قلة من المهاجمين الذين سجلوا في مرمى الانتر و روما و اليوفي ,اليس كذلك؟؟ و ليس استدعائه للازوري من باب الصدفة ؟
ارجو ان تنال اول مشاركة لي رضاكم و شكرا..... اخوكم العراقي لاتسيو

A.NESTA.13
05-23-2004, 05:34 PM
وعليكم الســــــــــــــلام

أهلا وسهلا أخي العزيز :) وحياك الله معنــــــــــــــــــــــا :)

أنا أتفق معك في جميع ماقلته وكلامك سلـــــيم ومنطقي , ولكن قول الإدارة بأن سياستنا تعتمد على
الشباب فهو قول بلا فعل وشاهدنا من جلبت الموسم الماضي !!! وماذا فعلت باللاعب ريفالدو وبارونيو حتى
في الحراسة فــ لم تبقي كونسيتا أو دي انجليس بل بحثت عن لاعب ( مجانا ) عمره 33 سنة !!!!!!!!!!!!
أتمنى أن اشاهد هذا الموسم بــعض العناصر الشابة في جميع المراكز والتركيز عليهم وإعطائهم الفرصة

بخصوص موضوع كورادي فأنا أتفق معك 100 % ولكن لو تحصلت الإدارة على مبلغ جيد من وراء بيعه
الى أحد الأندية الكبيرة وتشتري كارشيلو فــ بالتأكيد سوف تكون صفقة جيدة لــ لاتسيو :)

شكرا ومرحبا بك مرة أخرى

a.perozi
05-23-2004, 06:58 PM
مرحبا أخوي ..

كلامك صحيح لكن عندي بعض التعليقات ..

مانشيني لم يكن يريد إلا هؤلاء اللاعبين : بيزارو ، يورجنسن ، ألبيرتو لتدعيم خطوط الفريق ولكن فشل الصفقة أدى إلى خلط الأوراق وجلب زاوري ودابو .

بالنسبة لكونسيساو وموتزي وألبرتيني فالأخير فقط طلبه مانيشني نظرا لعدم استطاعة لاتسيو جلب لاعب آخر وإدارة لاتسيو فضلتهم لرخص أسعارهم ..

هناك العديد من اللاعبين ولكن بمجرد لعبهم في نادي كبير كلاتسيو فإنهم يشهرون وتكون بداية لحياتهم الاحترافية ..

Amr-22
05-23-2004, 10:56 PM
حياك الله أخوي iraqi laziali في المنتدى .

أتفق معاك في ما قلته وأتمنى من إداراة لازيو أن تجلب لمانشيو ما يرديه من لاعبين لتدعيم الفريق للموسم القادم .

BOKSIC
05-24-2004, 12:18 AM
حياك اخوي يالعراقي لاتسياوي

ياحبي لكم يالعراقيين أروح فلوجه انا

الله ينصركم انشالله وحياك بالمنتدى

ومثل ماقلت يروح اللي يروح ويبقى لاتسيو

نسر محلق في سماء ايطاليا

No_Mercy
05-25-2004, 05:29 PM
لدي قناعة بأن لاتسيو سيقدم لاعبين جدد بمستوى ممتاز في الموسم القادم
وأنا كلي ثقة بهذا الفريق

Ghassan
05-25-2004, 05:46 PM
اخي كلامك صحيح 100%
ولكن لا نستطيع ان نترك النجوم تذهب في كل مرة ونقول ان لاتسيو لن يموت وتذكروا فلان وفلان وفلان
وبما اننا ايضا وبسبب الاوضاع المالية الصعبة لا نستطيع ابقائهم .... فلنحاول ابقاء الاهم منهم امثال فيوري - سيزار -ليفرياني ..

ويمكن الاستغناء عن لوبيز - كورادي او حتى انزاغي

وفكرة الشباب فكرة رائعة لكن علينا التذكر ان الخبرة مهمة ... والشباب لن يستطيعوا الابقاء بالفريق بالقمة
لذلك علينا ان ندمج الخبرة مع العناصر الشابة ... وهكذا يكون فريق متكامل

اعتقد ان على مانشيني ان يبني الفريق حول فيوري ... ودمج العناصر الشابة في الاماكن المناسبة
ليستطيع الفريق ان يبقى تنافسيا في القمة مستفيدا من الدم الشاب وخبرة الكبار

LazialiForever
05-25-2004, 08:09 PM
أهلا بك اخي بيننا كلامك سليم ولكن كما قال البعض فان ماديات النادي المحدودة هي ما دفع بلازيو لشراء الاعبين المذكورين. وأما بالنسبة لكورادي فهناك الكثير الذين هم افضل منه. مثل دي ناتالي و روكي و كاراشيولو و بازاني. لقد رأينا ما فعل كورادي وهو معه خط وسط من افضل ما يكون . و صدق لو ان المهاجمين الذين ذكرتهم يلعبون مع لاازيو لسجلوا ضعف ما سجل كورادي.