المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتفاقية لوتيتو جاهزه مع لي جوين وينتظر الجواب النهائي

J10
06-07-2005, 05:20 PM
http://www.ansa.it/main/notizie/awnplus/calcio/med/aa01edb507dbd86fa2dc38f98a7bcaae.jpg

كلاوديو لوتيتو مستعد لأن يأتمن نادي لازيو إلى الفرنسي بول لي جوين بطل الدوري الفرنسي لـ3 مرات مع اولمبيك ليون.
واليوم هو الجواب النهائي والحاسم للمدرب السابق للنادي الفرنسي, ففكرة التدريب بالبطولة الإيطاليه قد تسحر لي جوين, فــ3 ساعات بالأجتماع المغلق في الفيلا سباستيانو لوضع الخطط واستراجيات وطموحات الفريق بالموسم الجديد قد تفي بالغرض.
ولي جوين يعتبر من اهم المدربين في اوربا, وهو ذو مشوار حافل فعمره 41 سنه وشارك مع المنتخب الفرنسي في 17 لقاء ويمتلك في رصيده 478 لقاء في الدوري, وبالتدريب فقد حصد الدوري الفرنسي لــ3 مرات متتاليه مع اولمبيك ليون, وفي آخر دوري ابطال خسر من بس اي في بركلات الترجيح.
وقبل ان يستلم تدريب لازيو فهناك فينربغشه التركي الذي ينوي التعاقد معه لكن لي جوين يريد ان يعيش تجربه جديده بعالم التدريب, والأتفاقيه بين لي جوين ونادي لازيو هي 950 الف يورو لكل موسم (موسمين وقابل للتجديد لمدة موسم آخر) ويريد لي جوين اخذ فريق العمل الذي كان يساعده بليون وهم اربع موظفين(نائبه,مدرب اللياقه البدنيه) وقد اخذ لي جوين يوم للتفكير واعطاء الجواب النهائي.

جوسيبي سينيوري
06-07-2005, 05:30 PM
بالفعل أخبار تثلج الصدر صحيح إنه ما له خبرة بالكالشيو ، لكنه مدرب واعد حاله حال خوسيه مورينهو اللي من أول موسم له بالدوري الإنجليزي قدم مستوى رائع وفاز بالدوري

على العموم لوتيتو الظاهر زاد المبلغ 950 ألف يورو شئ جميل وبإذن الله يوافق

ويمكن المسألة تُـحسم غداً مثل ما توقعت ومشكور أخوي جاسر على الخبر

passat
06-07-2005, 05:36 PM
اذا لتيتو رفع سعر 950 الف فأنا اعتقد ان خلاص المدرب الفرنسي اكبر احتملات وانشالله يوقع القعد اليوم

J10
06-07-2005, 05:41 PM
ويمكن المسألة تُـحسم غداً مثل ما توقعت ومشكور أخوي جاسر على الخبر
العفو حبيبي احمد وانشاء الله اليوم قبل باجر
اذا لتيتو رفع سعر 950 الف فأنا اعتقد ان خلاص المدرب الفرنسي اكبر احتملات وانشالله يوقع القعد اليوم
الموضوع كبير يعني لي جوين يبي مساعدينه اعتقد ان هل كلام ماييه من فراغ
وكان ياخذ من ليون 700 الف يورو والحين زاد راتبه اعتقد ان راح نبارك حق بعض بهالساعات القليله قدوم لي جون
وعلى فكره لي جوين بيكون اول مدرب فرنسي يدرب النسور بتاريخ
وانشاء الله نشوف نيلمار و ابيدال مع كتيبة النسور الموسم القادم ولاننسى طبعا ملك الفاولات جونينهو

a.perozi
06-07-2005, 06:11 PM
مزيدا من التفاصيل حول الخبر ..

أصبح كلاوديو لوتيتو جاهز لتسليم مهام التدريب إلى المدرب الفرنسي باول لي جوين. الرئيس والمدرب قد توصلو لاتفاق مبدأي وسيصل اليوم الجواب الأكيد من المدرب السابق لنادي ليون وهو متحمس لفكرة الذهاب والتدريب بالدوري الإيطالي بعد النجاح الكبير الذي حققه بفرنسا. ودام الاجتماع بين الطرفين لمدة 3 ساعات لمناقشة الخطط وقد وجدو ما يريدونه من أجل تكوين فريق رائع. جوين يبلغ من العمر 41 سنة وقد ظهر 478 مرة بالدوري و17 مرة مع المنتخب وقد حقق الدوري الفرنسي 3 مرات بينما في دوري الأبطال الأخير قد تم هزيمة من نادي إيندهوفن الهولندي بضربات الجزاء. وقبل لاتسيو فقد استلم المدرب عرض مغري من نادي فنربخشه لكن جوين يريد اختبار تجربة بدوري أهم على أكبر المستويات. والخطة ستستند على اللاعبين الشباب إضافة إلى لاعبين لهم وزنهم التكتيكي من أجل تكوين تشكيلة ناجحة تستطيع الأداء بشكل جيد على المستوى الأوروبي كما يحلم لوتيتو. وقرار تعيين جوين هو أيضا لتكوين فريق يتأهل إلى المسابقات الأوروبية وتكون له سمعته ، وقد تم الاتفاق على الأمور المادية حيث أنه سيتلقى 950 ألف يورو بالموسم لمدة سنتين مع خيار التمديد لمدة سنة. وسيجلب جوين معه إلى النادي طاقمه التدريبي المكون من 4 أشخاص : مدرب الحراس ، مدرب اللياقة ، مساعد المدرب والإداري وقد تلقى الموافقة من قبل الرئيس وأعطي يوم من أجل إعطاء الإجابة الأكيدة للنادي. وخلال هذه الساعات فإنه يريد فقط تحليل كل شيء ولوتيتو واثق من نجاح المفاوضات لكي يبدأ البرنامج الذي وضعه منذ فترة طويلة والذي ينتظر فقط تطبيقه. وسيشمل البرنامج تعيين مدير رياضي بعد رحيل جابرييل مارتينو وسيحدد يوم الأحد والمرشح الأبرز هو كارل هوست. لهذا لوتيتو يأمل بتحقيق ضربة كبيرة بسوق الانتقالات بجلب المدرب الذي يثق فيه لاخراج لاتسيو من الاوضاع الصعبة التي يمر بها. بينما من جهة أخرى فإن المدرب السابق جوسيبي بابادوبلو قد ترك الباب مفتوحا حول عودته لتدريب النادي من جديد. وصرح "يوما ما سأعود لتدريب لاتسيو إذا ما استدعاني لوتيتو. علاقتنا كانت دائما جيدة وأيضا مع دي كانيو بالرغم من بعض الخلافات والجميع كان عليه التضحية من أجل مصلحة النادي. وبتجربتي التي دامت شهور ومعرفة الحقيقة فإنني كنت سأعدل من أخطائي وسنحقق نتائج أفضل".

THE BEST
06-07-2005, 06:17 PM
اخبار مفرحة واتمنى التقديم اليوم لنبارك من بدري قبل ما آخذ قسط من النوم

A.NESTA.13
06-07-2005, 06:26 PM
بالفعل أخبار جميلة , والأجمل هي أنها أبعدتنا عن احتمال قدوم روسي .

المدرب ( فرنسي ) يعني مو إيطالي وهذه أعتبرها ميزه فالفريق سوف يكون

له نكهة خاصة وطابع خاص , ايضا المدرب مازال شاب مو مثل بابادوبلو الذي

طاف الستين هو وترابتوني ؟؟؟!!!!

أيضا سوف يحضر الطاقم الخاص به وبالتالي التفاهم الفني بينهما سوف يكون

كبير ولعل الأمل في بقاء سيريني سوف يتجدد معي بقدوم مدرب الحراس فالبقاء

لـ الأفضل مع احترامي الكبير لـ بيروزي ...

نخسر مئات الألوف ونحضر مدرب جيد أفضل من أن نوفر بعضها ونحضر فاشلين

McManaman
06-07-2005, 06:45 PM
بالتوفيق مع إني مع أعرف هذا المدرب بس المهم مو مدرب أتالنتا أكيد

STEFANO
06-07-2005, 06:51 PM
ان شاء الله يكون قدومه مسألت وقت ليس الا . . :l

MaTaDoOr
06-07-2005, 06:58 PM
هيييييييه خووووووش خبررررررررررررررر

يالله انشالله يواااااااااافق يارب ...

مشكورييين على الاخبااااااااااار

leo-messi
06-07-2005, 07:18 PM
اتمنى قدومه

BOKSIC
06-07-2005, 08:07 PM
يعطيكم العافيه شباب 950 ألف يورو يعني مليون الا خمسين كثير

وطاقم تدريبي فرنسي خاص ليه ايطاليا ناقصها مدربين لياقه

على العموم نحن يجب أن نتفائل والمهم في الموضوع ان لوتيتو

أكتشف ان سمعة لاتسيو اهم من الفلوس ولاتسيو قادر على الرجوع لمستواه

C.Tevez
06-07-2005, 08:20 PM
مدرررررب داهيه بكل ماتملك الـكلمه من مـعنى
مدرب راح يصبح الافضل في الدوري الايطالي
مدرب يعتمد على عنصر الشباب ويااكثر المواهب الي طلعه في ليون
تخيلو 6 لاعبين من ليون في منتخب فرنسا
هو سوف يعيد لازيو الى المجد انشاء الله

lazio2010
06-07-2005, 08:21 PM
لاه فعلا الوتيتو عامل شغل اذا اتى بالمدرب الفرنسي الى الفريق

واعتقد ان لوتيتو راح يجلب لاعبين فرنسيين الى الفريق وهذا شي

مؤكد اذا استلم السيد باول لي جوين المهام ...

مشكور على الخبر والى الامام دايما,,,

ahdmagar
06-07-2005, 08:47 PM
الله يفرح قلبك يا لوتيتو
هذا هو المدرب الذي يليق بسمعة النسور
انه مدرب بطولات والله يا شباب ماني مصدق الخبر الى الان
يعني حاسس انو هالخبر مثل الحلم يا رب يكون مظبوط
واعتقد ام غوين اذا اتى سيكون ثاني افضل مدرب في الدوري الايطالي بعد كابيلو

forza_lazio
06-07-2005, 08:56 PM
سؤال : متى الاعلان الرسمي عن المدرب قبل اسبوع قالو الثلاثاء اما الان متى بعد انقضاء يوم الثلاثاء بأكمله ؟؟؟

THE BEST
06-07-2005, 09:06 PM
اتمنى قدومه باسرع وقت ممكن

fiore14
06-07-2005, 09:11 PM
خبر روعه...
ووالله دااااااااهية هل المدرب ....وأتمنى عدم التفريط فيه ...وخذ المواهب الي راح يجيبها للنسور....
وانشالله يكون لازيالي قريبا

ahdmagar
06-07-2005, 09:17 PM
يا رب عجل يا لوتيتو وفرحنا

ahdmagar
06-07-2005, 09:51 PM
حدى يبشرنا بالاخبار الحلوة
الله يجعل كل ايامكم حلوة

LA210
06-07-2005, 10:09 PM
مشكور اخوي جاسر على الخبر الراااائـع .. :)

يبـدو ان المـدرب الفرنسـي .. على بـعد خطـوات من تدريب لاتسيـو ..

ولتيـتو اعطـى المدرب فرصة التفكيـر .. لمدة يـوم واحد فقـط !! .. يعني يمكـن الاعلان الرسمي يكـون غـداً ..

(( لاتسيـو بأذن الله في امـان .. اذا لم يخرج المـدرب من [ روسـي .. زيمـان .. لي جـوين ] .. ))

ahdmagar
06-07-2005, 10:09 PM
الظاهر الخبر الاكيد ما رح يبين اليوم
وهلق تشاوووووووووووووووو وانشاء الله منفيق على خبر تعيين لي غوين مدربا للفريق

نسر لازيو
06-07-2005, 10:54 PM
خبر ممتاز ..

وكما توقعت ان مسألة الاعلان راح يكون فيها تأجيل .. ويمكن بكره الاعلان الرسمي ..

laziosama
06-07-2005, 11:10 PM
انشاء الله غدوه انقول مبروك قدوم لى غوين وانشاء الله يقود النسور للارتفاع من جديد وارجو ان تتم كل الامور فى اسرع وقت

ممكن من اجل الانترتوتو ومشكورين على الاخبار الحلوه

lazio2010
06-07-2005, 11:30 PM
مشكور اخوي جاسر على الخبر الراااائـع .. :)

يبـدو ان المـدرب الفرنسـي .. على بـعد خطـوات من تدريب لاتسيـو ..

ولتيـتو اعطـى المدرب فرصة التفكيـر .. لمدة يـوم واحد فقـط !! .. يعني يمكـن الاعلان الرسمي يكـون غـداً ..

(( لاتسيـو بأذن الله في امـان .. اذا لم يخرج المـدرب من [ روسـي .. زيمـان .. لي جـوين ] .. ))
فعلا اخوي الظاهر جذي....

hero_lazio
06-08-2005, 12:08 AM
السلام عليكم:.
مشكووووووووووووووووووور اخوي العزيز والشكر ايضا لاخوي بيروزي...
والصراحة الاخبار خلتني اطير من الفرحة....
والمدرب اكثر من رااااائع والعرض يدل على تمسك ليتوتو بيه (( مليون الا خمسين )) والله مبلغ كبيييير وان شاء الله تفرحونا بالتوقيع...
وبالتوفيق للنسوووور.....وفورزااااااااااااااااااااااا ليتوتو...

rani
06-08-2005, 12:54 AM
اخي العزيز
لا اعتقد

hero_lazio
06-08-2005, 01:18 AM
اخي العزيز
لا اعتقد
ليش اخوي ما تعتقد.؟؟؟؟ _=_ .....
وعتقد انه غدا رح يتم الاعلان الرسمي..... ;)
ويالتوفيق للنسووور

Hemo
06-08-2005, 01:41 AM
رائع يا لوتيتو ..

انا من وجهة نظري ان لوتيتو دارس الموضوع من بعد ما حصل على بطاقة بطولة الانترتوتو يعني انه ضمن بطولة يشارك فيها فلا بد من مدرب قدير يستطيع ان تحمل هذي المسؤولية وانا اتوقع ان القادم اجمل بعد هذا المدرب ..

لأن عند الحصول على هذا المدرب وهو من النوعية التي تعتمد على العناصر الشابة فأكيد ان لديه عدد من اللاعبين في دفتره وبهذا سوف يساعد الداهية لوتيتو على الحصول عليهم وبذلك نكون قطعنا مشوار كبيييييير .... وجهة نظر شخصية

الى الامام يا لوتيتو ......:)

اللاتسياوي
06-08-2005, 11:05 AM
أتمنى قـدومـه لـي جـويـن ....مـدرب صغـيـر في الســـن ويمتلك خبـرة كبيـــرة ....حقق 3 بطولات مع ليووون ;)

اذا اتمنى لي جويـن إلى الفريق ( إن شاء الله ) سـوف يغيــر من اســلوب لاتسيــو تماما 100 %%% :l :l :l

...<< نحـــــــــــــــــن ننتـظرك لكــــــي تعيـــــــــد أمجـــــــــــاد النســــــــــور إلى سابق عهدهـا <<...

:l :l :l :l :l :l :l :l :l :l :#: :#: :#: :#: :#: :#: :#: :#: :#: :#:

المزيون لاتسيو
06-08-2005, 02:18 PM
الحمد الله
مدرب ممتاز او شباب 41 سنه
يليت يجيب لاعبين من ليون

McManaman
06-08-2005, 03:15 PM
حدا يبشرنا يا شباب اليوم الأربعاء و ما صار شي و الله قلبي عم يغلي غلي

lazio2010
06-08-2005, 04:01 PM
حدا يبشرنا يا شباب اليوم الأربعاء و ما صار شي و الله قلبي عم يغلي غلي