المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لي جوين يرفض تدريب النسور

J10
06-09-2005, 08:09 PM
http://fr.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/241449_SMALL.jpg
بعد كل الاماني والأحلام من مشجعين النسور بمدرب عالمي واوربي.
هاهو الحلم يتحول الى كابوس,فقد رفض المدرب السابق لليون الفرنسي بول لي جوين تدريب لازيو , وقد اوصل الجواب من قبل وكيله فريدريك جويرا " بول لي جوين لن يدرب لازيو وهذا الجواب الجازم" وقد اخبر الرئيس لوتيتو بنفسه.
والآن يبدو ان ديليو روسي سيكون المدرب الأوفر حظا بين المدربين لتدريب لازيو في الوقت الحاضر.

nesta
06-09-2005, 08:28 PM
يالييييييييييييييييييييييييييييييييل مطولك

BOKSIC
06-09-2005, 08:29 PM
يعطيك العافيه جاسر

هذا لي جوين بس طلع زيمان

من الموضوع ومشى يعني سوى زحمه والشارع فاضي

آه يازيمان أنك تريدهم وتريد أن تُعلي شأنهم وهم لايريدوك

وصدقوني الخلل مو من لي جوين الخلل من العبقري مايبغى يدفع كثير

fiore14
06-09-2005, 08:30 PM
!@! فرحنا بالأخبار التي تقوول انه قرب للنسور واتباهينا بهل المدرب وقلنا انه راح يوصلنا للقمة التي فارقتنا ..
وسمعنه ان بقى فقط التوقيع وتم الاتفاق بنسبة 99%...والان ال 1% هو الذي حدث والمدرب ابتعد عن لازيو ...!!!
انشالله يكون الخبر غير صحيح ويكون المدرب لازيالي

Laziale Prince
06-09-2005, 08:55 PM
يعطيك العافيه جاسر

هذا لي جوين بس طلع زيمان

من الموضوع ومشى يعني سوى زحمه والشارع فاضي

آه يازيمان أنك تريدهم وتريد أن تُعلي شأنهم وهم لايريدوك

وصدقوني الخلل مو من لي جوين الخلل من العبقري مايبغى يدفع كثير

هههههههههههههههه ردك روعة الصراحة ومشاء الله عليك
العبقري إلي تتكلم عنه إلي مو راضي يدفع هذا هو إلي مخلي اليوم في فريق اسمه لاتسيو
زيمان إلي تبغاه هذا كان يتكلم في لاتسيو وما كان راضي على بقاء لاتسيو في السيريا A
ليتيتو من حقه يسوي إلي يبغاه لو يجيب أسوأ مدرب في العالم لأنه إلي سواه إلا الان مستحيل يسويه اي انسان تاني
-----------
بلي غين أو غيره إن شاء الله لاتسيو يرجع الموسم القادم كبير وليتيتو يسكت كل إلي يتكلموا عنه

جوسيبي سينيوري
06-09-2005, 08:56 PM
ااااااااااااااااااخ ما أدري شقول لكن لو حدث هذا الأمر فعلاً فلوتيتو يتحمل المسؤولية

لكن خلونا ننتظر ليوم الإثنين ونشوف شيصير

MaTaDoOr
06-09-2005, 09:09 PM
انا قايل قبل هالموضوع ياخوفي من هالـ1 % ...

لان مستحيل اشوف لي جوين يدرب لاتسيو واهو يقول اذا دربت لاتسيو اريد لاعبين لتعديل الفريق وهذي من ضمن الشروط ..

وتخيلو من بين الاعبين جونينهو وابيدال وغيرهم كان يدربهم بليون .. يعني من سابع المستحيلات راح يوافق لوتيتو ..

هاردلك .. وانشالله لوتيتو يشوف مدرب اخر ..

BOKSIC
06-09-2005, 09:16 PM
زيمان إلي تبغاه هذا كان يتكلم في لاتسيو وما كان راضي على بقاء لاتسيو في السيريا A
ليتيتو من حقه يسوي إلي يبغاه لو يجيب أسوأ مدرب في العالم لأنه إلي سواه إلا الان مستحيل يسويه اي انسان تاني
-----------

أولاً زيمان أي خبر يوصله لازم يعلق عليه وماقصده لاتسيو فقط

فهو يعلق على أي خبر ومنشف ارياق اليوفي وموجي

وهذا هو عيبه الوحيد أنه يعلق على أي شيء

ولوتيتو قلنالكم أنه أنقذ لاتسيو بس نحن كجماهير

نحاول نضغط عليه جاي بيصير رئيس نادي ومايبغى يدفع

حلوه هذي وبعدين سالفة مستحيل يسوي اللي سواه أي انسان

كرانيوتي المجنون سبقه بكل شيء وفعل كل شيء

وبعدين بهالوقت أي لازيالي يقول اي شيء عن لوتيتو فهو معذور

يمكن بعد ساعات يوقع مع زيمان ويطيح اللي براسي وأقول لوتيتو ذيب

لكن يفور دمنا وبيجيب وبيجيب ويطلع كلام فاضي لازم يكون لنا رد فعل

J10
06-09-2005, 09:36 PM
على فكره شباب وخصوصا الاخ الامير
ترى كلام بوكسيتش فيه شي من المعقول
ممكن يكون شغل لوتيتو سكيتي على شان مايخلي المشجعين ينصابون بخيبة امل مثل الي صارت قبل ساعات

lazio2010
06-09-2005, 09:45 PM
انا قايل قبل هالموضوع ياخوفي من هالـ1 % ...

لان مستحيل اشوف لي جوين يدرب لاتسيو واهو يقول اذا دربت لاتسيو اريد لاعبين لتعديل الفريق وهذي من ضمن الشروط ..

وتخيلو من بين الاعبين جونينهو وابيدال وغيرهم كان يدربهم بليون .. يعني من سابع المستحيلات راح يوافق لوتيتو ..

هاردلك .. وانشالله لوتيتو يشوف مدرب اخر ..
نفس الكلام اللس بقوله اخ من 1% :mad2: :mad2:

The EagLe
06-09-2005, 09:51 PM
اخخخخخخ .. للاسف !!
كنـا مأملين على خير .. لكن لي غيون رفض والسبب اتوقع لوتيتو !!

لكن .. لازال لـدي امـل بسيط , لعلى وعسى ان يعيد لوتيتو حسابته !

العبقري إلي تتكلم عنه إلي مو راضي يدفع هذا هو إلي مخلي اليوم في فريق اسمه لاتسيو

هلا بالامير اللازيالي :)
أقدر لك مشاعرك تجاه لوتيتو .. !!

لوتيتو نـعم انقـذ النادي , نعـم ناجح في الامور الاقتصاديه اللتي تخص لاتسيو !!
لكن في الامور الاخرى .. نضـع له الف علامه تعـجب ؟

مهـنه المدرب هي من اهم الامور في نادي كره القدم .. هي الاساس اللي يمشي عليها النادي !!
لكـن لوتيتو يبحث عن الارخص .. يبحث عن مدربين يبعدون النادي عن الهبوط وهذا غلط وتحسب عليـه كـ رئيس نادي كبير في ايطاليـا .. نادي اسمه لاتسيو .. نادي يمثل العاصمه الايطـاليه !

لي غيون مدرب كبير في كره القدم الاوربيـه رغم صغـر سنه !!
اعطيـه اللي يبي .. عشان يدرب فريقـي .. لكن طبعا بحدود .. يعني ادفع له 1,5 او 2 مـليون .. دون ان اتكلم !!

هو مو بابادوبلو او كاسو .. اعطيه 200 الف وتخب عليه !!

يعني تخيل .. ادفع له مثلا 3 مليون في سنتين او 4 مليون .. او حتى 5 مليون !! عادي جدا ..

للاسـف الظاهر .. ان هالموسم المخيب للامال راح يتكرر الموسم القادم !!
فـ مدرب مثل ديلو روسي .. او مدرب بيروجيا او غيرهم من الاسماء الضعيفه
خيالهم وتفيكرهم .. وهدفهم (( البقاء في الدوري )) !!

a.perozi
06-09-2005, 10:49 PM
مرحبا ..

يجماعة والله اني كنت عارف أن المدرب ما راح يكون من خارج الدوري الإيطالي ولكن كلشيء جائز ..

بالنسبة لجوين يجماعة لوتيتو تفكيره صحيح ، هو عرض عليه راتب جيد أقل ما يتلقاه مانشيني بالأنتر بقليل ، لكن يجب أن نوزنها بالعقل لأن جوين يريد صندوق مال أمامه لكي يجلب لاعبين من وزن كبير وهذا ما لا يمتلكه لوتيتو حاليا لوحده. الرئيس ليس بإبراهيموفتش فهو مجرد رجل أعمال غني وليس بالمليونير. وقد أخرج الفريق للتو من أوضاع صعبة جدا وقلتها سابقا لو أتى زيمان أو حتى روسي سنكون في وضع جيد المهم التخطيط.

نحن استندنا للتقارير والشائعات وأهملنا أن الشيء الصحيح الوحيد فقط هو تصريح لوتيتو وما قاله اليوم بأنه قدم العرض . يقبله أو يرفضه. ومن يعلم ، ربما تتغير الأمور ويصبح جوين المدرب.

The EagLe
06-09-2005, 11:21 PM
^
^
^

وش طـلب لي غوين من لاعبيـن !!
لايكون طـلب .. رونالدينهو او هنـري .. او لاعبيـن يجب ان يصرف لوتيتو ملايين لـ يجلبهم !!

على حسب ما عرفنا .. طـلب جونينيو " منتهي عقـده " ببلاش , غوفو " برضوا " منتهي عقـده " ببلاش , ابيدال .. هو اللي يمكن يكلف .. تقريبا 5 مـليون !!

ما اعتقـد هذي مطالب خياليه بالنسبه لـ مدرب !!

لوتيتو .. لن يجد من هو افضـل من لي غوين ؟
لكـنه اكيـد بيلقى منهو ارخص منه !!
والاخبار تقول .. ان ديلو روسي .. بكره راح يوقع العقـد بـ 350 الف سنويا !!

Laziale Prince
06-09-2005, 11:47 PM
هلا بالامير اللازيالي :)
أقدر لك مشاعرك تجاه لوتيتو .. !!

لوتيتو نـعم انقـذ النادي , نعـم ناجح في الامور الاقتصاديه اللتي تخص لاتسيو !!
لكن في الامور الاخرى .. نضـع له الف علامه تعـجب ؟

مهـنه المدرب هي من اهم الامور في نادي كره القدم .. هي الاساس اللي يمشي عليها النادي !!
لكـن لوتيتو يبحث عن الارخص .. يبحث عن مدربين يبعدون النادي عن الهبوط وهذا غلط وتحسب عليـه كـ رئيس نادي كبير في ايطاليـا .. نادي اسمه لاتسيو .. نادي يمثل العاصمه الايطـاليه !

لي غيون مدرب كبير في كره القدم الاوربيـه رغم صغـر سنه !!
اعطيـه اللي يبي .. عشان يدرب فريقـي .. لكن طبعا بحدود .. يعني ادفع له 1,5 او 2 مـليون .. دون ان اتكلم !!

هو مو بابادوبلو او كاسو .. اعطيه 200 الف وتخب عليه !!

يعني تخيل .. ادفع له مثلا 3 مليون في سنتين او 4 مليون .. او حتى 5 مليون !! عادي جدا ..

للاسـف الظاهر .. ان هالموسم المخيب للامال راح يتكرر الموسم القادم !!
فـ مدرب مثل ديلو روسي .. او مدرب بيروجيا او غيرهم من الاسماء الضعيفه
خيالهم وتفيكرهم .. وهدفهم (( البقاء في الدوري )) !!

أول شي أعتذر من بوكسج معليش ردي كان أبله بس كنت مقهور المهم إنك ماتزعل وكلنا أخوان

بالنسبة للمدرب شي طبيعي من أهم أشياء الفريق ولكن مدرب من غير لاعبين ما حيقدر يسوي الشي المدرب
لاتسيو في الوقت الحالي مافي لاعبين كبار يعني نجيب مدرب كبير وغالي عشان يدرب الاخوان فلبيني ...وليفا وسيزر المزاجيين
لاتسيو الموسم الجاي حيكون طموحه المفروض بين المركز والرابع والسادس في الدوري
أنا أفضل أنه يجيب كم لاعب زي بينزي وخيمنيز وإن شاء الله تحت قيادة أي مدرب حيقدروا يثبتوا نفسهم ويقدم مستوى لاعبين كبار

المهم ننتظر لمن يتحدد المدرب وإن شاء الله يقدر يخلي لاتسيو بين الكبار هذا الاهم وطبعا أنا كنت أتمنى لي غوين يكون مدرب وماتصدق قد إيش مقهور عشان ماجاه
يالله هذا نصيبنا أول مجموعة سان مارينو ودحين لي غوين

THE BEST
06-09-2005, 11:54 PM
والاخبار تقول .. ان ديلو روسي .. بكره راح يوقع العقـد بـ 350 الف سنويا !!
خلاص نزلنا للسيريا B هذا المدرب طموحه البقاء نبغى واحد مثل لي جوين
والله ياليتوتو خيبت ظني فيك صراحة .
طلب منك 3 لاعبين واثنين منهم منتهية عقودهم واحد عالاقل 3 مليون بيجي على طول ماتلبي طلبه !!!!!!!!!!
آآآآآخ بس والله انصدمت وقلبي صار يدق 500000000000000 في الثانية

lazio2010
06-10-2005, 12:01 AM
مرحبا ..

يجماعة والله اني كنت عارف أن المدرب ما راح يكون من خارج الدوري الإيطالي ولكن كلشيء جائز ..

بالنسبة لجوين يجماعة لوتيتو تفكيره صحيح ، هو عرض عليه راتب جيد أقل ما يتلقاه مانشيني بالأنتر بقليل ، لكن يجب أن نوزنها بالعقل لأن جوين يريد صندوق مال أمامه لكي يجلب لاعبين من وزن كبير وهذا ما لا يمتلكه لوتيتو حاليا لوحده. الرئيس ليس بإبراهيموفتش فهو مجرد رجل أعمال غني وليس بالمليونير. وقد أخرج الفريق للتو من أوضاع صعبة جدا وقلتها سابقا لو أتى زيمان أو حتى روسي سنكون في وضع جيد المهم التخطيط.

نحن استندنا للتقارير والشائعات وأهملنا أن الشيء الصحيح الوحيد فقط هو تصريح لوتيتو وما قاله اليوم بأنه قدم العرض . يقبله أو يرفضه. ومن يعلم ، ربما تتغير الأمور ويصبح جوين المدرب.
كلامك سليم يا اخوي احمد لكن ننتظر من يكون المدرب القادم مع
عدم استبعاد دلوجين ايضا...

a.perozi
06-10-2005, 12:01 AM
يجماعة هذا مقصدي ..

نحن لا نعلم ماذا طلب المدرب بالحقيقة لأنها كلها أخبار من غير إثباتات ويجب أن نتعلم من سوق الانتقالات الماضية حيث كثرت الإشاعات وبالأخير رأينا شيئا مختلف.

هناك العديد من الاحتمالات ، يمكن احتمال بأنه لا يريد المخاطرة بمشواره التدريبي ، أو أسباب أخرى . 950 ألف يورو أعتقد كثيرة مع أوضاع النادي وإن رفضها فكيف نأتي به. المقصد أن لوتيتو لا يملك المال فكيف تقولون 3 ملايين وغيرها وأنتم لا تعلمون الالتزامات المالية التي على لوتيتو. كرانيوتي استلم النادي من غير ديون بعكس لوتيتو ولهذا فهناك فرق كبير فالنادي بحاجة إلى ترميم وليس إلى انتهاج سياسة كرانيوتي وبعدها نبكي مثلما كنا قبل بداية الموسم وأن الفريق سيهبط إلى دوري الدرجة الرابعة ونكون عرضة للشماته.

يجب أن نفكر بعقل. وكيف نحكم على روسي قبل استلامه التدريب؟ فهو مدرب هجومي وفكره غير دفاعي ورأيناه مع أتلانتا وليتشي ومعه نستطيع تحقيق مركز مؤهل لكأس الاتحاد وبعدها نفكر بدوري الأبطال. خطوة بخطوة .

lazio2010
06-10-2005, 12:05 AM
أن نفكر بعقل. وكيف نحكم على روسي قبل استلامه التدريب؟ فهو مدرب هجومي وفكره غير دفاعي ورأيناه مع أتلانتا وليتشي ومعه نستطيع تحقيق مركز مؤهل لكأس الاتحاد وبعدها نفكر بدوري الأبطال. خطوة بخطوة .
كلامك ديما مزيون وايضا تفكيرك مثل تفكيري ....المثل يقول " برز الدواء قبل الفلعه "

J10
06-10-2005, 12:25 AM
يجب أن نفكر بعقل. وكيف نحكم على روسي قبل استلامه التدريب؟ فهو مدرب هجومي وفكره غير دفاعي ورأيناه مع أتلانتا وليتشي ومعه نستطيع تحقيق مركز مؤهل لكأس الاتحاد وبعدها نفكر بدوري الأبطال. خطوة بخطوة .
انا اايد فكرة قدوم ديليو روسي او حتى زيمان بشرط انا نشوف لاعبين موهوبين (talent) امثال خيمينيز الرائع ومونتليفيو وماكينوا
اما اذا قدم ديليو روسي وتم حالنا على ماهو عليه فأتوقع انا نشوف كلاكيت ثاني مره من الموسم المنصرم
سلام

THE BEST
06-10-2005, 12:32 AM
اما اذا قدم ديليو روسي وتم حالنا على ماهو عليه فأتوقع انا نشوف كلاكيت ثاني مره من الموسم المنصرم
سلام

وهذا اللي راح يصير انت ايش تحسب لاتسيو ؟ خلاص الواحد نفذ صبره من التكاسل هذا نادينا كل سنة سمعته تطيح في الارض
نبغى نرجع لهيبتنا ياناس الشي هذا اللي بيصير ظلم وقهر من ليتوتو

The EagLe
06-10-2005, 12:54 AM
يجماعة هذا مقصدي ..

نحن لا نعلم ماذا طلب المدرب بالحقيقة لأنها كلها أخبار من غير إثباتات ويجب أن نتعلم من سوق الانتقالات الماضية حيث كثرت الإشاعات وبالأخير رأينا شيئا مختلف.

هناك العديد من الاحتمالات ، يمكن احتمال بأنه لا يريد المخاطرة بمشواره التدريبي ، أو أسباب أخرى . 950 ألف يورو أعتقد كثيرة مع أوضاع النادي وإن رفضها فكيف نأتي به. المقصد أن لوتيتو لا يملك المال فكيف تقولون 3 ملايين وغيرها وأنتم لا تعلمون الالتزامات المالية التي على لوتيتو. كرانيوتي استلم النادي من غير ديون بعكس لوتيتو ولهذا فهناك فرق كبير فالنادي بحاجة إلى ترميم وليس إلى انتهاج سياسة كرانيوتي وبعدها نبكي مثلما كنا قبل بداية الموسم وأن الفريق سيهبط إلى دوري الدرجة الرابعة ونكون عرضة للشماته.

1- بالنسبـه لـ انتقالات الموسم الماضي اذا كنت تقصد لاتسيو فـ لوتيتو لم ينجح , لا الومه كونه استلم النادي متأخرا .. ولكن سياسته بجلب اللاعبيـن " الكـم وليس الكيـف " كانت خاطئه والحمدلله عدى الموسم على خير !!

2- بالنسبـه لي لي غوين والمخاطره بتدريب لاتسيـو !! اشك ان يكون هذا تفكيره .. هو يعلم ان نجاحه مع لاتسيو وفي الدوري الايطالي .. الدوري اللي يبحث عنه المدربين لـ اظهار نفسهم .. سيطوره كـ مدرب وسيزيده شهره !!

3- بالنسبـه لـ الحكم على ديللو روسي .. انا قلت رأيي فيه , يمكن ينجح يمكن يفشـل وهذا كله مع الايام راح يبان .. لي غوين ايضا يمكن ينجـح ويمكن يفشـل .. مين يدري ؟
لكـن حنا نتكلم عن مقارنه .. بين مدرب شاب يصنف كـ ثاني افضل مدرب شاب في اوربا , وبين مدرب .. تبحث عنه الانديـه الصغيره .. ليبعدها عن الهبوط !!
هنـا الفرق ..

- لوتيتو يستطيـع دفع 4 مليون يورو في سنتين من اجـل المدرب , لكنه يواصـل البحث عن الارخـــص .. ولا يبحث عن الجوده .. المدرب اعيـد واكرر هو اساس اي فريق في العالم , حتى ريال مدريد بنجومه .. لن ينجح دون مدرب جيد يقود دفـه الفريـق !!

الاسمـاء متوفره بكـثره كـ مدربين .. هناك غيودلين , زيمـان وترابتوني وايضا لي غوين !!

كـل ما ذكرته .. مجرد رأي يخصني , قد اكون صائب او مخطـئ , لكن اللي يهمني هو مستقبـل لاتسيـو !!
لا نريـد الهروب من الهبوط .. مجددا !!

lazio2010
06-10-2005, 01:02 AM
2- بالنسبـه لي لي غوين والمخاطره بتدريب لاتسيـو !! اشك ان يكون هذا تفكيره .. هو يعلم ان نجاحه مع لاتسيو وفي الدوري الايطالي .. الدوري اللي يبحث عنه المدربين لـ اظهار نفسهم .. سيطوره كـ مدرب وسيزيده شهره !!
انا لست معك في هذه النقطة لان التدريب في الدوري الايطالي ليس مخاطرة او مجازفه لان المدرب الزين زين
هذا المحك الحقيقي لكل مدربين العالم ... اما مدرب خايف انه يدرب فريق فهي ؟؟؟؟ كبيرة...

THE BEST
06-10-2005, 01:05 AM
^
^
^
ايش نسوي اخوي احمد ليتوتو مايدور غير مدرب بتراب الفلوس الله يعينا من الموسم القادم
روما طور نفسه واحنا قاعدين نتأخر والله قهر

THE BEST
06-10-2005, 01:08 AM
انا لست معك في هذه النقطة لان التدريب في الدوري الايطالي ليس مخاطرة او مجازفه لان المدرب الزين زين
هذا المحك الحقيقي لكل مدربين العالم ... اما مدرب خايف انه يدرب فريق فهي ؟؟؟؟ كبيرة...
طيب هة ايش قال قال اشك ان هذا تفكيره يعني نفس اللي ذكرته انت

moama
06-10-2005, 01:09 AM
الف شكر على الخبر
عدم تدريب لى جوين للاتسيو خساره كبيره
و بصراحه عنده حق ازاى هيغامر بأسمه
و يدرب الاخوين فلبينى و موتزى و نيجرو

و اقول للرئيس ادفع يا لوتيتو ادفع يا لوتيو
لا نريد ان نعيش موسم صعب مره ثانيه
نريد ان يكون لدينا فريق قوى و ينافس
بقوه .. ادفع يا لوتيتو .. ادفع يا لوتيتو

ahdmagar
06-10-2005, 01:26 AM
الف شكر على الخبر
عدم تدريب لى جوين للاتسيو خساره كبيره
و بصراحه عنده حق ازاى هيغامر بأسمه
و يدرب الاخوين فلبينى و موتزى و نيجرو

و اقول للرئيس ادفع يا لوتيتو ادفع يا لوتيو
لا نريد ان نعيش موسم صعب مره ثانيه
نريد ان يكون لدينا فريق قوى و ينافس
بقوه .. ادفع يا لوتيتو .. ادفع يا لوتيتو

كلامك سليم 100 % حبيبي
خلاص يا لوتيتو والله تعبتنا خلاص والله موتتنا
يا اخي والله صرنا مثل بريشيا واتلانتا وريجينا
زامبريني موراضي يرجع الاخوين فيلبيني ولوتيتو متمسك فيهم بايديه وسنانه وكانهم رونالدينيو وريكلمي

ويا خوفي على النادي الذي اكثر ما يفكر فيه هو ضم الاخوين فيلبيني
فاذا كان التوام هو اعلى حد من طموحاتنا فكيف سيكون بقية اللاعبين
وفي النهاية انا اسف جدا على لوتيو الذي اعتقد ان تفكيره محدود وليس قادرا على ابقاء لازيو في الكالشيو
او سيبقيه بدون هيبة

ahdmagar
06-10-2005, 01:33 AM
شباب يا ريت حدا يترجم هالخبر
Lazio says goodbye to the dream of getting Paul Le Guen as the new coach and Claudio Lotito looks at Delio Rossi again. Tomorrow the new coach could already arrive in Rome. Most likely he will sign a deal for one year with an option for a second year, both for 350.000€ a season. The official accouncement should come on Monday, as Lotito said. "On Monday I will present the whole coaching staff. Le Guen said no? No problem, I will continue to work, also because until I didn't do anything else than resecting the programs."

forza_lazio
06-10-2005, 01:41 AM
اي يسطفل الي ما يبينا ما نبيه وهذي الكلمه الي ارددها دائماااا .
واقول للوتيوتيو سير يا ريس واحنا وراك والي ما يبنا مانبيه..!!
وسلام للجميع

forza_lazio
06-10-2005, 01:49 AM
شباب يا ريت حدا يترجم هالخبر
Lazio says goodbye to the dream of getting Paul Le Guen as the new coach and Claudio Lotito looks at Delio Rossi again. Tomorrow the new coach could already arrive in Rome. Most likely he will sign a deal for one year with an option for a second year, both for 350.000€ a season. The official accouncement should come on Monday, as Lotito said. "On Monday I will present the whole coaching staff. Le Guen said no? No problem, I will continue to work, also because until I didn't do anything else than resecting the programs."

لازيو يودع الحلم على الحصول على المدرب بول جوين..!
بينما تشير آخر الاخبار ان ديلي روسي هو اقوى المرشحين بعد فشل المفاوضات مع المدرب جوين .
وتفاصيل العقد تقول ان سيوقع العقد لمده سنه واحد فقط وبراتب وقدره350.000 .
ولوتيتو قال انه سيقدم الموظفين يوم الاثنين القادم .
----------------------------------------

هذي ترجمه الخبر

ahdmagar
06-10-2005, 01:58 AM
اهلا بديلو روسي اهلا بالفشل
اهلا بكاسو الثاني

The EagLe
06-10-2005, 02:14 AM
^
^
^

اضافه لـ الترجمه تصريـح لوتيتو ..
" يوم الاثنين سأقدم الطاقم التدريبي كاملا , لي غوين قال لأ ؟ يتسائل !! لاتوجد مشكله .. , انا سأواصل العمل .. حتى اني لم اعمل اي شي من البرامج ؟ ====> وش يقصد ما ادري !!

popan75
06-10-2005, 02:22 AM
السلام عليكم

اشترط المدرب لفرنسى لى جوين ثلاث لاعبين يأتون معه من فريقه السابق لكى يقبل
مهمه تدريب لازيو وهم جونينيو و غوفووا و ابيدال Juninho, Govou and Abidal
مع الاسف لوتيتو بكل تأكيد رفض هذا الطلب لانه لايقدر عليهم ... واعتقد ان المدرب معه حق فالاعبين فى لازيو لايأهلون الفريق ليلعب بصورة جيده مع اى مدرب فى العالم

ومع الاسف لازيو عاجز عن جلب لى جوين وسوف يكون روسى مدرب لازيو مع الاسف

شكرا

BOKSIC
06-10-2005, 02:23 AM
لاوالله ودجينا هالحين مدرب

مطيح فريقه درجه ثانيه تروح تتعاقد معه

وزيمان كم طلب راتب من لوتيتو اتوقع لو يزودها

50 الف يورو بيوافق على طول لانه استقال من تدريب ليتشي

The EagLe
06-10-2005, 02:28 AM
^
^
^

خـلاص .. الاخبار تقول ديللو روسي هو الاقرب !!
هذا مستعد .. يخلي راتبه .. 100 الف عشان يدربنا !!

passat
06-10-2005, 04:32 AM
الله يستر من لتيتو وافكاره وروسي والاخوان فلبيني سلموني علي لاتسيو الموسم القادم ....... الله يعينه مستوي لاتسيو يسكون من مثل الفرق التي سقطت للدرجه الثانيه ورااح تشوفون

نسر لازيو
06-10-2005, 04:46 AM
ما ادري وش اقول ..

بعد التأكيدات و الـــ 99% .. قلت يا خوفي من الــ 1% ..

على العموم يمكن لوتيتو يحاول معاه مره ثانيه ويوافق .. لا تنسون أنه باقي على الاثنين 3 ايام ..

Hemo
06-10-2005, 05:04 AM
سبق واني قلت ان 1% كافية لكي يغير رأيه ....

يا فرحة ما تمت :(

hero_lazio
06-10-2005, 05:41 AM
السلام عليكم:.
والله يا اخوان ما ادري شنو اقول...؟؟ :mad2:

يعني الواحد ينام على حلم تدريب لي جوين للنادي ويصحى على اسم دي روسي كمرشح اقوى للتدريب... :eek:
والصراحة الوم ليتوتو على عدم التعاقد مع جوين...فالمدرب لم يطلب المستحيل...ولكن ليتوتو خياف على فلوسه اكثر مما خايف على فريقه...وبعدين في مفارقة غررررريبة...اذا كان ليتوتو غير قادر على جلب لي جوين و3 لاعبين معاه....فكيف رح يقدر يبني الملعب.؟؟؟وكبف رح يقدر يبني نادي قوي قادر على المنافسة خلال 3 مواسم..؟؟؟؟والله غريبة والظاهر انه لازيو رح يظل ينافس على عدم الهبوط لثلاث مواسم وبعدها يهبط للدرجة الثانية ويطلع ليتوتو ويقول انا سويت اللي علينا _=_ ...والنادي يروح بين الرجلين... :mad2: :030104_em

ومن الان في حالة قدوم دي روسي اقول مبروووووك لكل الفرق تطورت واحنا رجعنا 100 خطوة لورا...ومبرووووك المنافسة على عدم الهبوووط.... :030104_em !@!

LAZIO_FOREVER
06-10-2005, 07:34 AM
السلام عليكم ...............

دستووووووووووووووور يا شباب

يا جماعة الخير مع احترامي لكل الآراء اللتي طرحت

اعزائي لوتيتو غارق بالمشاكل المالية و انتوا قاعدين

تتكلمون عن الملايين و كأنها ملاليم يعني لازيو قاعد يبني

فريق متماسك بقيادة الرائع لوتيتو حنا العرب المشكله ما عندنا نفس طويل

نبي كل شيء يصير برمشة عين ياجماعه في شيء اسمه التزامات وديون

ورواتب لاعبين و الجهاز الفني و الإداري يعني مشاكل لها اول مالها آخر

صحيح رفض لي جوين تدريب النسور شيء يحز بالنفس و محزن للغايه

لكن لازم نعذر الرئيس فعنده مليون مشكله و مشكله و انا واثق من

حنكة لوتيتو وخبرته وياخبر اليوم بفلوس بكره حيكون ببلاش

تحياتي

Lazio_forever

forza_lazio
06-10-2005, 09:10 AM
يا جماعه انتو حكمتو على ديلي روسي انه فاشل مع انه لعب فقط في حدود الــ 15 مباراه ورأيناه كيف حول اتلانتا الضعيف جدا الى منافسه الميلان القوي.
ولمن كان يدرب ليتشي ما كان عنده لاعبين جيدين واخد المركز العاشر...! شي جيد لكن نحن نطمح بالافضل ولكن الي معاه فلوس يسوي كل شي .

جوسيبي سينيوري
06-10-2005, 10:04 AM
ديليو روسي مستعد .. يخلي راتبه .. 100 الف عشان يدربنا !!

أظن إن هدف هؤلاء الأمثال من المدربين أن يُــكتب بتاريخهم [[ الـحـافـل ]] أنه درب نادي لاتسيو في يوم من الأيـام

وشوفوا كيف يضحي بالراتب وكل شئ من أجل تدريب لاتسيو

ولوتيتو بالفعل يبحث عن الرخص وسبحان الله لوتيتو وروسي كل واحد لايق على الثاني يعني سمن على عسل

والـضــحـيــة بـالـنـهـايـة ..... لاتــســيــــــــو

THE BEST
06-10-2005, 11:43 AM
راتب كناس هذا !!!!!!!
من جد يبغى يكتب في تاريخه انه درب لاتسيو وللأسف صدمة الموسم

a.perozi
06-10-2005, 12:12 PM
بغض النظر عن جوين فأعتقد دي روسي سيكون المدرب لا محالة فهو يتطابق مع جميع المواصفات التي يريدها لوتيتو ..

راتب يستطيع دفعه .

هو لازيالي ويريد العمل مع الفريق وهذه ميزة يريدها لوتيتو كما كانت سابقا مع بابادوبلو وكاسو.

يستطيع العمل مع الشباب والمواهب.

مدرب هجومي ويستطيع النجاح بكأس الانترتوتو.

أعتقد سيتأتي .. بالنسبة لي لا يهمني مسألة المدرب أكثر من مسألة اللاعبين ، فالخطة إذا كانت موجودة وتم جلب اللاعبين الجيدين فإن المدرب باعتقادي جيد حيث أنه يعرف الدوري الإيطالي ولديه الخبره الكافية وهذا ما نحتاجه بغض النظر عن أن جوين أفضل أوروبيا ويستطيع قيادتنا في كأس الاتحاد إذا ما تأهلنا.

ولكن خوفي بأنه قدم هذا المستوى مع أتلانتا لأنهم فقدو الأمل وكانو يلعبون من دون ضغوط ولم يملكو إلا الهجوم ولهذا قدمو ذلك المستوى.

forza_lazio
06-10-2005, 12:53 PM
خلاص روسي شبه رسمي للاتسيو..!
اعتقد ان روسي بيجيب معه ناتالي ومونتليفيو من اتلانتا..واتمنى ان نجلب خمينز والله مبدع هالولد الي شاهد مباراه تشيلي الاخيرة يعرف كلامي..واتمنى ماكنيوا..

lazio2010
06-10-2005, 01:53 PM
خلاص روسي شبه رسمي للاتسيو..!
اعتقد ان روسي بيجيب معه ناتالي ومونتليفيو من اتلانتا..واتمنى ان نجلب خمينز والله مبدع هالولد الي شاهد مباراه تشيلي الاخيرة يعرف كلامي..واتمنى ماكنيوا..
انا بش في تحدي وراح اراهن على المدرب ديلو روسي , اللي مو عاجبه المدرب
بس انا اطالب فيه وان شاء الله يأتي الى لاتسيو ...
مدرب كبير ومحنك وعنده خلفية في الدوري الايطالي , وازيد على ذلك الحظ الذي
يمشي مع المدرب اذا كان محظوظ راح يمشي الفريق اما اذا لم يكن محظوظ فهذا
الشي اللي راح يعيقه ...

المثل يقول " برز الدواء قبل الفلعه"
واكثر الشباب برز الدواء قبل الفلعه...

J10
06-10-2005, 04:02 PM
يا نااااس
انتوا شفيكم؟؟
صج غريب امركم!
يعني حللتوا كل شي على كيفكم
اعتقد انكم ماقريتوا الخبر بالضبط
الخبر يقول ان لي جوين رفض عرض مغري وحط تحت مغري مليون الف خط احمر
لوتيتو اعتقد انه عرض على جوين مليون وشي واهو كان ياخذ من ناديه السابق 600 الف
وين الصعوبه بجلب لاعبين امثال جونينهو وجوفو الي عقودهم انتهت وممكن يتبعون مدربهم الى اي مكان بالارض
بعدين شفتوا ديليو روسي الي مو عاجبكم
هل مدرب لو كان مدرب اتالانتا من قبل انا اجزم لكم انه كان راح ياخذ مركز افضل من باليرمو
اممممم شرايكم اني بقولكم كلام راح يقنعكم!!!
احنا خذينا اريكسون من سامبدوريا عدل؟؟؟
شوفوا سامبدوريا كانوا بأي مركز وكان عندهم من لاعبين (مونتيلا وميهايلوفيتش و فيرون الخ..)
انا ماراح اقولكم مركزهم ابيكم انتوا تشوفون المركز
شوفوه وبعدين نتناقش بالامر
وفورزا ديليو

forza_lazio
06-10-2005, 06:10 PM
وفورزا ديليو
هذا الكلام الي ابي اوصل له لو يجي ناصر الجوهر سنقف خلفه ونسانده لين يتبين انه فاشل مع اني اتوقع انه بينجح باذن الله...ديلو روسي مدرب جيد ويمكن يجلب معاه اسماء تمكنا من منافسه الكبار مثل ماكنيوا وناتالي ومونتيليفيو.....الــــخ.

passat
06-10-2005, 06:26 PM
ننتظر ونرا بس اهم شي مانطيح لدرجه الثانيه