المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسأله وقت لاعلان روسي مدربا للاتسيو :)

MaTaDoOr
06-10-2005, 03:32 PM
Rossi set to sign contract

Only the official announcement is missing which will make Delio Rossi the new coach of Lazio. In the meeting with president Claudio Lotito the former Atalanta coach has agreed on a one-year deal for 350.000€ with the option for a second. The officials Maurizio Manzini and Giovanni Gardini have been present at the meeting as well.

روسي يستعد لتوقيع العقد مع لاتسيو ... مساله وقت لاعلان روسي مدربا رسميا للاتسيو ..

واتفق روسي ( مدرب اتلانتا سابقا ) ولوتيتو رئيس نادي لاتسيو لتوقيع عقد لمدة سنه قابله للزيادة لسنه اخرى بمبلغ 350 الف ..

:) مترجم من موقف لاتسيو 4 ايفر :)

lazio2010
06-10-2005, 03:43 PM
مشكور على الخبر
وان شاء الله يقوم السيد لوتيتو بجلب لاعبين ممتازين للتعدد الخيارات
الى المدرب الجديد ديلو روسي وان شاء الله يتوفق المدرب مع الفريق
بالتوفيق الى المدرب ديلو روسي ....

Hemo
06-10-2005, 05:12 PM
انا غير مقتنع بالمدرب نهائياً ...:(

انشالله ما يتم توقيع العقد ويطلع شي جديد

passat
06-10-2005, 06:04 PM
صدقوني الشي اللي تتشأئمون منه هو اللي رااح يصير مو هذي المشكله لتيتو دائما مايختار عكس جماهير لاتسيو وهو يقول خالف تعرف ...... والمشكله ان لتيتو يحب الصحافه والتصاريح والكامرات اكثر من اهمية لاتسيو ...... انسان يبني شي في مخيلته انا في اعتقادي انه يبي يترشح لمنصب ما .وحب انه يشتهر من منصب نادي لاتسيو .......وهذي مشكله كبيره راح توجهنا الموسم الجاي...... اعتقد ان لاتسيو الموسم القادم في الواقع ولا اتكلم عن تكهنات ان لاتسيو سبيقا المركز 15 ........... الا في حال حدوث الحظ يترك ميلان ويأتي الي لاتسيو ..... هنا اتوقع ان لاتسيو في المركز 8 ... يعني لتيتو ماسويت شي .... االا انقاذ النادي .... وانا اعتقد لو كان الرجل الاعمال الثاني الذي كان يريد شراء النادي ناسي اسمه لاكان حال لاتسيو احسن بكثير ..... بس الله يستر من الموسم القادم ورااح نحط ايدنا علي قلوبنا من جديد .......... يجماعه كلام من القهر اللي فيني ... واسمحولي وجهت نظري لا اكثر ولا اقل ... اتمنا ان تعذروني