المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار سريعه رؤووس اقلام

forza_lazio
05-24-2004, 10:55 PM
ماسيمو اوودو : انا جاهز لليورو

----------------

ماسيمو اووودو:لاتسيو في قلبي وانا مستعد لتخفيض راتبي

----------------
لاتسيو وميلان في مراحل متقدمه من صفقه كورادي حيث عرض الميلان 8 مليون يورو + اللاعب الشاب بيرلو

fiore14
05-25-2004, 12:24 AM
مشكوور اخي على الاخبار

مع تحياتي

Ghassan
05-25-2004, 12:24 AM
بيرلو؟؟
مو معقولة .... والله ما اعتقد الميلان يستغنون عنه باي ثمن!!! يمكن بوريلو ...
وعلى كل حال ياخذو كورادي ويعطونا المصاري واحنا بخير

Laziale Prince
05-25-2004, 01:33 AM
كورادي لاعب محير لكن كورادي يحب لاتسيو ومانشيني يحب اللاعب و لو كان موجود مهاجم زي شفنتانون في لاتسيو هو وكورادي حيكون مهاجمين رائعين لأنه كورادي انشهر لمن لوبيز كان في أحسن مستواه لكن انخفاض مستوى لوبيز تراجع مستوى كورادي الصراحة أتمنى رحيله ولكن حيبقى لاعب مميز ولو بقي برضوا شي حلو
بالنسبة للاعب هو المهاحم بوريلو وهو مهاجم ممتاز وحماسي حينفع لاتسيو بالتأكيد

No_Mercy
05-25-2004, 12:56 PM
هناك أنباء عن محاولات يقوم بها لاتسيو لضم شيفانتون لاعب ليتشي وبيزارو لاعب أودينيزي

المايسترو
05-25-2004, 01:20 PM
مشكور على الاخبار

اتمنى عدم الافراط بكورادي لأنه رأس حربه ممتاز و الكابتن مانشيني يعتمد عليه بالهجوم

forza_lazio
05-25-2004, 01:28 PM
مشكووورين اخواني على الردود

A.NESTA.13
05-25-2004, 01:36 PM
كورادي قريب من الميلان :(

وكيل أعمال اللاعب كورادي في ميلان الإسبوع الماضي , واجتمع في مكتب الميلان مع جالياني

وبريدا :( وأخبرهم بأن كورادي جاهز لــ الانتقال :( وتقدر قيمة كورادي حوالي ( 7 - 8 ) مليون يورو

وسوف يتم إعارة بوريلو الى لاتسيو , وسوف يتحدث مسئولي الميلان مع لاتسيو من اجل الإتفاق

ولكن هم بإنتظار بداية زيادة راس المال , وصرح المدير العام لـ لاتسيو دي ميتا بأن من الصعب

رفض هذا العرض لأنه ( مغري ) ولأن الفريق يعاني من صعوبات مالية لذلك سوف نرحب بالقيمة

المالية التي سوف تأتي مقابل بيع اللاعب

The EagLe
05-25-2004, 01:42 PM
^
^
^
^
.. ليـــه زعلان .. يووووووم عيد يوم يطـلع كورادي من لاتسيو !!
.. صفقـه حـلوه جدا .. !!
8 مـليون .. نقدر نجيب بها شيفانتون .. بس ماتوقع لاتسيو يستخدم هالمبلغ في شراء لاعب !!

عمومـا .. شيفانتون .. هو حـلم .. قدومـه سيحل ازمـه الهجوم .. وينسينا .. 10 من كورادي .. !!

ويازينك .. يا شيفانتون .. وانت لابس 9 او 10 بلاتسيــــــــو !!

forza_lazio
05-25-2004, 01:53 PM
انا اتفق مع نيستا فكورادي وشيفانتون حيكونو افضل ثنائي في الكالشيو لأن كورادي يحتاج مهاجم مساعد مثل لوبيز وشيفانتون يستطيع ان يكون ثنائي رائع مع شيفانتون

A.NESTA.13
05-25-2004, 01:55 PM
هلا حبيبي The EagLe :)

لو رحل لوبيز وقدم تشفانتون فــ الفريق هو المستفيد لان تشفانتون سوف يعطي أكثر من لوبيز
ولكن اذ رحل كورادي فــ ليس تشفانتون هو الذي يغطي مكانه لأن تشفانتون مهاجم مساند
أما كورادي فهو راس حربة !!! وقدوم بوريلو جيد ولكن مالفائدة لو قدم كلاعب معاااار !!!!!!!
هل سوف نبحث عن مهاجم جديد في الموسم القادم !!! لأنه بالطبع سوف يعود الى الميلان !!!
يجب ان نفكر عن مهاجم صغير ونشتريه وهناك كورشيلو أم الإنتقال عن طريق الإعارة فـ لن
تخدم الفريق ....

The EagLe
05-25-2004, 02:08 PM
.. ياهلا بمشرفنا الغالي .. وسعيد بالتناقش معـك .. !!

.. بالنسبـه لـ شيفانتون .. هـو يستطيـع اللعب بمفرده .. بالهجوم .. !!
بمعنى انه يسـتطـيع اللعب .. رأس حربـه .. ومهاجم مساند .. وهذه النوعيه هي اللتي نحتاجهـا .. !!

رحيـل كورادي .. مطـلوب .. مهاجم .. ( حتى كـلمه مهاجم كبيـره عليه ) لو كان مدافع افضل .. !!
لاعب يجيد الكرات الرأسيـه .. والضغـط عل المنافس .. !!

قدام القوول .. ماغير يضيـع من الفرص .. !!

شخصيا .. اتمنى رحـيل .. كورادي + لوبيز ( ولو انه مايهون علي ) + موزي .. !!

وقـدوم .. شيفانتون + بوريللو + دي ميكيـل .. او دي ناتلي .. مـع انزاغي .. والمهاجم المعار لـ انكونـا .. !!

صحيح الكلام سهـل .. لكـن هذي امنيـه .. سهـل تحققها .. !!

A.NESTA.13
05-25-2004, 02:23 PM
تشفانتون لاعب رااائع وأكيــد أتمنى قدومه ولكن أنا لا أعتبره راس حربة , تشفانتون معظم أهدافه
( يسحب بالمدافيعن ويشووت :D + فاولات ) ولكنه لا يستخدم راسه ( ابدااااااااااا ) ولا يستخدم جسمه
بحجز الكرة مثل فييري أو ادريانو أو جيلاردينو أو سيموني انزاجي ............ الخ

وقـدوم .. شيفانتون + بوريللو + دي ميكيـل .. او دي ناتلي .. مـع انزاغي .. والمهاجم المعار لـ انكونـا

مــرة وحدة ( تشفانتون + دي ميكيل ):) والله الإدارة في الأخيرة راح تجيب ( بروكي لاعب ايمبولي:p )

أنا ذكرت سابقا بأن رحيل كورادي ( بــ مبلغ جيد ) وقدوم مهاجم مثل ( كارشيلو أو اكونتا ) أو حتى
بورويلو ( لكن موو أعارة ) مع تشفانتون أو دي ميكيل أو دي ناتالي راح تكون صفقة جيدة للفريق

مجبور
05-25-2004, 06:00 PM
مشكور اخوي على الأخبار لكن الخبر الأخير شبه محزن بالنسبة لي لأن جورادي الصراحة اصبح من اللاعبين اللي ليس من السهل الأستغناء عنه .

هذا رأيي المتواضع مع خالص تحياتي

forza_lazio
05-25-2004, 06:29 PM
مشكورين على الردود وانا اقول ان كورادي لازم يلاقي له مهاجك مساعد مثل لوبيز وشبفانتون لكي يبدع

sas
05-25-2004, 08:41 PM
شكرا الك على المجهود القيم الذي تقوم به

متيم لازيو
05-25-2004, 09:56 PM
السلام عليكم

ياجماعة والله حرام يطلع كورادي حرام حرام حرام::::..

والله كورادي لاعب ممتاز جدايا جماعة فكروا فيها تراباتوني اخذ كورادي على جيلاردينيو وغيره

من المهاجمين لانه لاعب لن تلقى مثله في الهجوم هو يمتاز بشي يعتبر مميز في الدوري الايطالي

وفي كورة القدم راس جميل بالاضافة الى تحضير ممتاز للكورة ويشغل المدافعين ويسبب فاولات كثير

يعني قدوم شفانتون مع كورادي في الهجوم شي خيالي ولاالله خيالي راح يبدع الاثنان في الهجوم

يعني واحد يسحب في المدافعين ويسجل والثاني يشغل المدافعين ويسبب فاولات لكي يسددها

شيفانتون او ميها مو مهم مع تسجيل كورادي للاهداف بالراس لن نجد مثل هذا الاعب بهذا المستوى

مع شيفانتون اذا جاء بضل وجود الاحوال المادية انشالله ما يطلع كورادي ونجيب شيفانتون من صفقة ستام

مع تحياتي :::::::....اسف على الاطالة::::......:)

forza_lazio
05-25-2004, 09:59 PM
اتفق معاك 100% متيم لازيو والله كورادي لاعب ما يتعوض

ومشكووورين على الردود اخواني