المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لازيو جاهز لتوقيع عقد مع فرانشسكيني وبارونيو و دي بياجيو يعود؟

J10
06-15-2005, 08:15 PM
http://scd.mm-c.yimg.com/image/242770332

اوشك نادي كييفو ان يبيع دانيل فرانشسكيني إلى لازيو, ويبدو ان جناح عصفور الكناري قد وافق على بنود العقد والبيان الرسمي يبدو وشيك.ايضا روبيرتو بارونيو سيطير الى العاصمة, ان لاعب خط الوسط يمتلكه لازيو في الحقيقه وهو معار الى كييفو وصفقة الإعارة قد انتهت وهو يريد ان يعرف مستقبله مع النسور. وبعد المباريات الفاصله يبدو بأن النسور يريدون التحدث مع بولونيا حول اجلي تاري المهاجم العملاق.

http://scd.mm-a.yimg.com/image/943320357

ومن ناحية اخرى يعود جيجي دي بياجيو إلى لاتسيو بعد غياب دام 16 سنة. لاعب بريشيا قال مؤخرا بأنه يريد ترك ناديه بالصيف وسينضم للنادي كلاعب حر حيث أن عقده القديم انتهى.

جوسيبي سينيوري
06-15-2005, 08:27 PM
السلام عليكم

لويجي دي بياجيو قد ينضم لنادي لاتسيو بعد 16 سنة من تركه للفريق السماوي ، وقال دي بياجيو بأنه سيترك ناديه الحالي بالصيف وسيكون قادر على الإنضمام لأي فريق مجانــاً بعد إنتهاء عقده بالصيف.

وقد يكون اللاعب أحد اللاعبين الذي يسعى النادي للتعاقد معهم للموسم القادم .
وفي الوقت نفسه يوشك نادي لاتسيو على ضم لاعب خط وسط كيـيفو الإيطالي دانييلي فرانشيسكيني.

Laz!o
06-15-2005, 11:57 PM
بصراحة أنا لا أأيد قدوم دي بياجيو

لاعب مثل السلعة التي انتهت صلاحيتها

وكبير جدا بالسن

Hemo
06-16-2005, 12:11 AM
اخبار جميلة...

فرانشسكيني وبارونيو .. تحرك جميل ورائع

اما بالنسبة ل دي بياجيو انا افضل قدومه مستواه جداً رائع الموسم الماضي اتمنى قدومه لأنه راح يكون دافع كبير للاعبين الشباب

جميل جداً

ahdmagar
06-16-2005, 01:11 AM
كل الاخبار حلوة الا قدوم دي بياجيو
يعني ما اعتقد انه رح يخدمنا كثيرا

BOKSIC
06-16-2005, 02:04 AM
مادام السالفه فيها دي بياجيو

وبارونيو وبينزي ياريت يبيعوا

ليفراني ودابو لأن صج أستهلكوا

بهالصفقه نشتري كم مدافع ووسط يمين

يعطيكم العافيه شباب على كل شيء جديد

LA210
06-16-2005, 03:56 AM
مشكور اخوي احمد ..:)

صفقـة بارونيـو وفرانشسكيـني .. ناجحه بكـل المقاييس .. اللاعبيـن متميـزين وابدعـوا وقدموا مستويات ممتازه مـع كييـفـو .. وان شاء الله نوقـع معهم الأثـنين .. ويتقدمـون للأعلام مع بعضهم .. :)

اما عـن دي بـاجيـو .. تقريباً كان افضل لاعبيـن بريشيا الموسـم الماضـي .. لكـن كبير في السـن .. والفريق في مرحلـة تجديد ويحتاج للـعناصـر الشـابه .. ولا بأس في عناصـر الخبـره .. لكن ليس في مركز مهمـ .. كمحـور الفريـق ..

ادارة لاتسيـو تناسـت قليـلاً ان لاتسيو الان يحتاج الى محـور ( دفاعي ) .. وهذ واضـح من متطلبات النـادي .. (( بارونيـو .. بينزي )) ولم يقـموا عروض لمحـاور دفاعييـن يعوضون جي جي ..

يمكـن [بـلازي] .. ولكـن في نظري صعبه جـداً .. :(

THE BEST
06-16-2005, 09:21 AM
لازم نصرف واحد من المحاور ودي بياجيو طالما مجانا هلا والله ومرحبا وكمان ينهي المسيرة مع ناديه
افضل له من الغربة وبالتوفيق للنسور :l

lazio2010
06-16-2005, 09:26 AM
مشكور اخوي وانا كنت متوقع ان دي بياجيو راح يجي مع لاتسيو
وصدق ظني وتخميني كان صحيح...

a.perozi
06-16-2005, 11:24 AM
مرحبا ..

بكل شك فرانشسكيني وبارونيو سيكونان أحد أعمدة خط الوسط لدينا.

لكن أتمنى عدم قدوم دي بياجيو فبغض النظر عن مستواه فهو لاعب يثير المشاكل وأعتقد لديه مشاكل مع الجماهير وهو بأواخر مشواره الكروي ولوتيتو يريد تكوين مشروع جديد. صحيح الخبرة مطلوبة ولكن ليس بعمر الـ34 والمستوى الغير مؤكد. مثله مثل ألبرتيني.

sas
06-16-2005, 12:06 PM
صراحه بارونيو وفرانشسكيني ممتازين لكن دي بياجو كبير في السن ولكنه مجانا يعني ممكن يريح بعض اللاعبين ويسد خانه سواء باصابه لاعب اوايقاف اخر وهو يملك قدم قويه ولاعب خبرة مهم للجيل الشاب الذي ينوي لوتيتو الاعتماد عليه

leo-messi
06-16-2005, 01:17 PM
انا اايد مجيء دي باجيو لأن بفيدنا في الدفاع موبس الوسط
و في الركنيات هو خطير

كلوديو لوبيز
06-16-2005, 05:12 PM
ولله صفقة رهيبة ماعد دي باجيو

بس الصراحه لوجمعون فلوس صفقة الاعبين وزودون عليه كم مليون ويجيبون فيوري

passat
06-16-2005, 05:21 PM
لاحد الان مابين شي من اللي قالو نفس سالفة المدرب الفرنسي من 99/ بعدين كان الخبر سئ لنا ننتظر ونشوووف

Laziale Prince
06-16-2005, 06:55 PM
بالنسبة لدي بياجو لو مجانا فأكيد إن شاء الله حينفعنا
لاعب خبرة تسدياته صاروخية جيد في البلنتيات ممكن يلعب محور ووممكن يلعب قلب دفاع وله القدرة على التسجيل
موسم لاتسيو طويل وأكيد حيحتاج للاعب مثله

A.NESTA.13
06-19-2005, 02:30 PM
خــلصوا اللاعبين ولم يبقى سوى ( دي بياجو )

من اليورو 2000 وانا إقتعت بأن دي بايجو لاعب ( عادي ) ولا أريد
أن أقول ( فاشل ) , وبصرف النظر عن كبره سنــه . فهو لا يصلح لـ لاتسيو

انطونيو ...... دي بياجو.....؟؟؟؟......... إمانويلي

لـ أول مره أشعر بالقلق خلال فترة الانتقالات الصيفية