المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معـقوله ؟ الساحر يلعب في لاتسيو .. والله عجيبه !!

The EagLe
06-20-2005, 03:00 PM
:eek: :eek: :eek: :eek:

ماني مصـدق !
انا بحـلم .. ولا بـعلم !!

صح .. مو شي رسمي ..
لكـن .. فكـره انتقـاله لـ لاتسيو موجوده عن لوتيتو ؟
هذي بــحد ذاتـها كبيره !!

شـلون .. كيـف .. مادري !!
هو الحـلم بالنسبـه لي .. ان يكون هذا الـ " Magician " في قـلعه النسور !
طبـعا .. كل شيء جـايز والاخبـار .. تقول ان ممثليـن من نفس دوله لاعـب كانوا امس ..
متواجديـن بـ فيلا سان سبستيان .. وعرضوا الفـكره على لوتيتو !
الفكـره .. سحرت لوتيتو وهي بمثابه الحـلم اصبحـت !

طبـعا كلكم بتقولون ميـن ؟
انا اقولـكم ..
هو الساحر ..
والملهم ..
الارجنتيني الكبير ..
" خـــوان رومـــان ريكـلمي "
ايه هو بعينه .. هو ما غيره !
ساحر التانغو .. ونجـم فياريال الاول واللاعب الذي قاده لـ دوري الابطـال !

طبـع الخبـر يقول التالي :

المبعوثون الارجنتينيون اجتمـعوا مع لوتيتو في فيلا سان سبستيان " الخاصه بالرئيس " على اساس طرح فكـره .. انتقال خوان رومان ريكلمي لـ لاتسيو .. الفكره تسحر الرئيس , لكن الصعوبه تكمن في شرائه .. والاقتراح يكمن في استعارته .. او شراء نصف بطاقته .. لاتسيـو قد ينجح لـ علاقته الجيده بـ برشلونه , والمبعوثين .. مستعدين لـ جعل لاتسيو الخيار الاول .. وخلال الاسبوعين القادمين سيتضح كـل شيء .. ريكلمي يريد توضيح مستقبله .. وقد تشده فكره اللعب بالكالتشيو .. كـ اسطورته ماردونا وزملائه في المنتخب كـ فيرون , كريسبو .. زانتي وغيرهم !!
ويعتبر ريكلمي .. اخر اللاعبين الذين يريدهم لاتسيـو وهو ضمن السلسله الطويله التي يريد جلبها لوتيتو لـ لاتسيو

الخـبر طويل ..
وتحدث عن امور كثيره .. من لاعبيـن وغيرها !
لكـن طبعـا .. كلها صوب .. وهالجزء صوب !
طـبعا .. فيه شي مهم .. يقال ان غدا هو التقديم لـ فكره مشروع الملعب
وذكرت هالشي في خبر سابق ..
لكن .. يقال ان الجماهير ستقدم احتاج على لوتيتو بخصوص تأخره في جلب اللاعبين !
رغم ان الفريق مقبل على بطوله الانترتوتو !!

ما علينا .. انا مادري وش اقول بصراحه خبر ريكلمي .. جاب لي دوخه :#:
وقبـل لا انسـى الخبر ..
بالنص ..

Lazio, offerto l’argentino Riquelme

Emissari sudamericani propongono il prestito del talento ma il nodo è l’ingaggio. Chiesto Zoro al Messina
di FABRIZIO MARCHETTI L’IDEA è stata lanciata da alcuni emissari sudamericani. Giunti a Villa San Sebastiano, quartier generale di Lotito, con la suggestiva ipotesi chiamata Juan Roman Riquelme, asso del Barcellona, nell’ultima stagione in forza al Villarreal. Ipotesi affascinante, certo, ma difficile da percorrere per il nodo-ingaggio: l’argentino è fuori dalla portata della società, almeno al momento. La Lazio potrebbe riuscire a colmare le distanze solo se intervenisse il Barcellona, proprietario del cartellino del fantasista classe ’78. In realtà l’offerta dei procuratori argentini potrebbe nascondere anche la volontà di stanare il Villarreal, che due settimane fa sembrava praticamente a un passo dal riscatto del sudamericano. Riquelme vuole definire il proprio futuro e non esclude l’ipotesi di concedersi un’avventura professionale in Italia, dopo i tentativi d’avvicinamento degli anni scorso portati avanti da vari club (nella passata stagione ci ha provato anche la Fiorentina), naufragati sempre a un passo dal traguardo. L’ipotesi-Riquelme è solo l’ultimo anello d’una catena infinita di proposte piovute sul tavolo biancoceleste: procuratori e intermediari continuano a offrire calciatori in serie alla Lazio

sas
06-20-2005, 03:09 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووور على الخبر الرائع
بس ما ادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا سمعت انه وقع عقد مع فيا ريال لمدة 4 سنوات بمبلغ 8 مليون يورو

lazio2010
06-20-2005, 03:18 PM
مشكور حبيبي على الخبر الممتاز
واذا اتى ريكلمي الى لاتسيو راح تكون ضربة معلم يا لوتيتو
اتمننى جلب هذا اللاعب لكن ما اعتقد لان لو كان هذا الخبر على
ايام كرانيوتي راح اصدق الخبر ولكن من يدري يمكن يفعلها الداهية
لوتيتو ويقوم بشرائه وخصوصا ان الخبر ذكر العلاقة الجيدة بين لاتسيو
والبرشا وبالتوفيق الى لاتسيو ...

BOKSIC
06-20-2005, 03:18 PM
مستحيل

المزيون لاتسيو
06-20-2005, 03:21 PM
ريكلمي وقع مع فيلاريال لكن بي الاونه الخيره اتلتيكو مدريد يطارد لاعب بي شكل عجيب
لوتيتو انسان قريب ماستبعد يجيب ريكلمي بس صعبه

The EagLe
06-20-2005, 03:21 PM
ريكلمي صرح ..
قبل كم يوم ونفى توقيعـه لـ عقد انتقال كامل مع الفياريال !
وهذا جزء من نص الخبر .. اللي نفى فيه الانتقـال :

Riquelme: I’m Not A Villarreal Player Yet

Argentina midfielder Juan Roman Riquelme has denied claims that his move from Barcelona to Villarreal has been completed.

جوسيبي سينيوري
06-20-2005, 03:23 PM
والله يا جماعة أول ما قريت العنوان توقعت ريكيلمي

وعلى فكرة دائماً أحلم وأنا نايم إن ريكيلمي إنضم للاتسيو

وما أدري دائماً ليش أحس إن ريكيلمي راح يلعب بلاتسيو بيوم من الأيام

ولازم هالمرة يا لوتيتو تعوض صفقة لي جوين بريكيلمي وإنت قدها

l_7
06-20-2005, 03:26 PM
مممكن مصدر الخبر

lazio2010
06-20-2005, 03:35 PM
مستحيل
مفيش شي اسمه مستحيل لكن الامر صعب شوي بس مش
مستحيل ...

أبو جوري
06-20-2005, 03:35 PM
هلا أبو حميد $=$
هذي مو حقها لعبه بملاهي الروضه..
هذي مكافأتها درزن فنايل :040104_em
=-=-=-=-=-=-=-=

يا بوحميد ريكيلمي سيكون مثل حلم لي جوين.. وسباليتي..
الموضوع صعب ولا حتى 10 % أفكر بانتقاله حاليا للنسور...

=-=-=-=- =-=-=-=

الموضوع يبقى حلم راااااااااااااااااائع ات تحقق...
فسنرى الأوليمبكو مسرحا للخصوم(( الرخوم :p )) من جديد

=-=-=-=-=-=-
كيف حالك اخي الكريم؟لاتـسـيـو لـلـعـرب (http://www.lazio4arab.com)انتظر ردكم على استفساري الف مبروك ...لقد سعدة بهذا الخبرشكراً لك وجزاك الله خير

a.perozi
06-20-2005, 03:36 PM
كلمة واحدة فقط : مستحيل !!

مالذي سيشجعه للقدوم واللعب هنا والمخاطرة بمستواه والتخلي عن دوري الأبطال؟ الراتب العالي الذي سيدفعه لوتيتو ولا الصفقة الكبيرة التي ستقنع النادي بالتخلي عنه؟

مع أنني أتمنى بشكل كبير قدومه ليكون فيرون الثاني ولكننا ببساطة لا نستطيع جلبه ولوتيتو صرح أكثر من مرة مع أكثر من لاعب بأن لديه حدود للدفع ولا يستطيع تجاوزها لذا أتوقعها مجرد إشاعة وفيلاريال هو الأقرب.

The EagLe
06-20-2005, 03:45 PM
هـلا بالشباب ..
ادري .. الخبر ما يتصدق
لكـن هذا اللي صـار .. وهذا الواقع

ابو بدر .. تدري لو يجي
باجيك الرياض مشي .. :D

بيروزي ..
احمد

مالذي سيشجعه للقدوم واللعب هنا والمخاطرة بمستواه والتخلي عن دوري الأبطال؟ الراتب العالي الذي سيدفعه لوتيتو ولا الصفقة الكبيرة التي ستقنع النادي بالتخلي عنه؟

مع أنني أتمنى بشكل كبير قدومه ليكون فيرون الثاني ولكننا ببساطة لا نستطيع جلبه ولوتيتو صرح أكثر من مرة مع أكثر من لاعب بأن لديه حدود للدفع ولا يستطيع تجاوزها لذا أتوقعها مجرد إشاعة وفيلاريال هو الأقرب

قلـت لك ..
اللعب بالكالتشيو يفرق !!
ولاعب مثل ريكلمي .. يتمنى انه يجرب مثل اسطورته " ماردونا " ومثله الاعـلى !
التخلي عن دوري الابطـال .. ؟ اللاعب توه ولاحق يعني ..
هذا احنـا .. شفنا سباليتي .. شلون ترك الاودنيزي ودوري الابطـال !
مسـأله الراتب .. ما اتوقع .. ان فياريال .. يدفـع لـ ريكلمي .. مبلغ يتجاوز الـ مليون ونص سنويا !
ان لم يكـن اقـل .. يعني لوتيتو .. يقدر يدفـعها لها .. خصوصا انه مستعد لـ التخلي عن سيزار واودو وليفراني ..
اللي رواتبهم عالـيـه وما ننسى نيغرو ودينـو باجيـو !!

The EagLe
06-20-2005, 04:13 PM
هذا الـمصدر لـ المشككين !!
وطبـعا الخبر ..
كانت لنا الاولويه في نشره ..
قبل مواقع عالميه عديده ..
كـ لاتسيو فيفر , لاتسيو نت , وصفحه الياهو
بـعد الصحيـفه طبعا واللي هي تصدر من رومـا !!

الخبر (http://www.iltempo.it/approfondimenti/index.aspx?id=716298)

اللاتسياوي
06-20-2005, 05:04 PM
مش معقــــــول ..................!!!!! ريكلمي الســــاحر الارجنتيني القـادم

برضــو مني مصدق الخبر ;)

آه آه يا ريكـلمي حـلم بالنسبــه لنـا ان تأتـي الى لاتسيــو ...... :l :l :l وتعيد امجاده وهيبته

ريكـلمي الحقيقه متـألق جدا مع المنتخب ومع فيريـال .......اتمنى ان يـأتي ليتوتو بيــــــه فهو لاعب كبير ورائع ومذهل وسوف يكووون محرك الوووسط بتمريراته السحررررررريه

THE BEST
06-20-2005, 05:07 PM
مررة وحدة الساحر :eek: ياليت يجي عندنا ولكن عندي احساس انه رايح للإنتر
لان الصفقة التي وعد بها موراتي الجمهور تبدأ بحرف ال R وانا شاك انه ريكلمي ,:،

اللاتسياوي
06-20-2005, 05:14 PM

" نحــــــــن في انتـــظــــارك يا بــــــــطـــــــــل "

a.perozi
06-20-2005, 05:48 PM
من جديد :)

قمت بترجمة الخبر بتفاصيله الأخرى وتبعا لهذا الخبر ، يبدو بأن سياسة الموسم الماضي ستتكرر وسيتم جلب أسماء غير معروفة وشابة .

ريكلمي ينضم إلى لائحة المطلوبين

تحولت أنظار النادي الآن إلى لاعبين قارة أمريكا الجنوبية. ومؤخرا ، فقد أشارت التقارير بأن الرئيس كلاوديو لوتيتو يفكر بجلب خوان رومان ريكلمي لاعب برشلونه والذي أمضى موسمه الأخير مع فيلاريال على سبيل الإعارة. الفكرة تبدو جميلة لكن المشكلة تكمن براتب اللاعب الذي يفوق إمكانات نادي العاصمة على الأقل حاليا. لاتسيو قد ينجح بجلب اللاعب إذا قام ناديه برشلونه بدفع جزء من راتبه ، أيضا فرغبة اللاعب بالقدوم قد تقصي نادي فيلاريال من المنافسة والذي كان يبدو قبل أسبوعا قريب جدا من التجديد والحصول على ملكية اللاعب. ريكلمي يريد معرفة مستقبله ولم ينفي احتمالية خوض تجربة احترافية أخرى بإيطاليا. الجدير بالذكر أنه كانت هناك أنديه أخرى بإيطاليا تطارد اللاعب الذي يجيد التهديف منذ مدة مثل فيرونتينا. مسألة ريكلمي تعتبر فقط جزء من لائحة النادي الطويلة والذي يعتقد أنه بحلول نصف الأسبوع القادم فإنه سينهي أول صفقة له. وخلال سبعة أيام فإن الفريق سيرحل من أجل التحضير الأولية وسيعمل المدير الرياضي الجديد كارل أوستي الذي قد استقال من فريقه السابق تريفيسو على بعض الصفقات ويأمل بأن يجد الاتفاق مع المهاجم ريجينالدو. وتتواصل قائمة الأسماء المرتبطة بالنادي حيث قد ظهرت أسماء بارافيسيني ودي أجوستينو لاعب الأودينيزي لخط الوسط ، وسيكون على لاتسيو إقصاء منافسة نادي أتلانتا لضم الأخير. ويعد هذا الأسبوع مهم جدا لترتيب خط الدفاع ، فبعد الرحيل المحتمل لأودو للميلان فإن الميلان المحادثات مع نادي اليوفنتوس قد تشكل نقطة هامة. النادي ينتظر الاجتماع القادم مو موجي من أجل التكلم عن بعض صفقات الإعارة والملكية المشتركة ، ويبقى الحلم هو جلب بلاسي ، تيودور وليجروتالي. أيضا سيتم التكلم عن ماسييلو وبعض اللاعبين الشبان الآخرين. أما بخصوص مسألة كوتو فإنها لم تحل بعد حيث أنه لم يتم التكلم عن الأمور المادية والمدرب روسي يريد الاعتماد على اللاعبين الشباب بالإضافة عتصر الخبرة. ولهذا فقد وضع أعينه على بيليني ، كابيلي (أتلانتا) ، بايكولو (ساليرناتا) ، سيكيافي (ريجينا) كما تم فتح المفاوضات بآخر اللحظات مع نادي ميسينا وتم عرض اللاعب ريزاي مقابل الحصول على زوري (21 سنة) بينما سيكون من الصعوبة وصول باريسي. أما بشأن قضية الحصول على لاعبي بارما فإن الوضع قد تعقد بعد بقاء النادي بدوري الدرجة الأولى ولكن تبقى صفقة سيفيليا على الخط بغض النظر عن مشكلة الراتب. وعودة لاهتمام الميلان بأودو فإن لاتسيو قد يحصل على دوناتي وديلا بونا بالمقابل. أخيرا فإن النادي سيقوم بعمل تقديم بشأن الملعب الجديد وبنفس الوقت ستقوم الجماهير بالاحتجاج على لوتيتو لقرب قدوم كأس الانترتو وعدم وجود الفريق الجاهز.

Laz!o
06-20-2005, 06:46 PM
ريكيلمي مرة وحدة؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

صعبة جدا اذا مو مستحيلة

Hemo
06-20-2005, 07:42 PM
ما في شي مستحيل ....

كلنا نتمنى مجئ ريكلمي ... ومن لا يتمنى مجيئه....

انا اعتقد انها لفت انظار مثل ما سوى لوتيتو الموسم الماضي لكي يقوم بجلب اللاعبين الشباب الغير معروفين .....

او انها حقيقة ... واذا اتى ريكلمي فنحن بإنتظار البطل ....:)

LAZIO_FOREVER
06-20-2005, 09:35 PM
السلام عليكم .................

ريكلمي مره وحده ................. طبعا اذا صدق الخبر و جاب ريكلمي راح تكون صفقة الموسم ليس للازيو بل بإيطاليا كلها .

و يا خبر اليوم بفلوس بكره راح يكون ببلاش .

الف شكر اخوي الكريم على الخبر الجميل .

خالص التحايا

لازيو للأبد ................

ahdmagar
06-20-2005, 09:38 PM
بالطبع هو بمثابة الحلم
ولكن نتمنى من لوتيتو ان يحقق لنا هذا الحلم
ولن نطالبه بعدها بشي
ولن نطلب لاعبين غيره

lazio2010
06-20-2005, 09:55 PM
مشكور اخوي بيروزي وننتظر الايام المقبلة والى حد الان لم نتعاقد مع
لاعبين ممتازين وان شاء الله نتوفق في شراء لاعبين ممتازين من الدرجة
الاولى ...

LA210
06-20-2005, 10:39 PM
الف شكـر لك يا ابو حميد .. :)

الله الله ريكيـلمي مررره وحـده .. قوييييييييه جـداً

لتيتـو ما قدر يجيـب مونتليفو لاعب فريق اتلانـتا الهابط .. فما بالك بنجم التانجو وفياريال المتأهل للتشامبيـون ..

وزي ماقال احمـد فكرة اللعب في الكالتشيـو ترجح كفة لاتسيو على فياريـال .. علاقـة لاتسيو والبارسـا جيده في السنوات الاخيره وياليت لابورتـا يدفع نص راتب ريكـلمي .. ويتحقق حـلمنا !!

McManaman
06-20-2005, 11:02 PM
أتمنى لكن لا أعتقد؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

كلوديو لوبيز
06-20-2005, 11:50 PM
مشكور

بس غريييييييييييييييبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاعب مثل ريكلمي يجي يتدرب في نادي ولاقناة اعلامية تكلمة عنه والله شي غريب

popan75
06-21-2005, 12:30 AM
السلام عليكم
هذا حلم بالنسبة الى لازيو لكن كل شىء ممكن
لكن ان جاء الى لازيو ابشركم ان لازيو سيكون من الاربعة الاوائل فى الدورى
وشكرا لخبر

نسر لازيو
06-21-2005, 12:44 AM
بصراحه .. ما أدري وش أقول .. ( على فكره توقعت أن يكون ريكيلمي من العنوان ) .. مجيء ريكيلمي بالنسبه لي كالحلم .. ولو جابه لوتيتو راح تكون ضربة معلم بكل ما تحمله الكلمه من معنى ..

خصوصا وأنه صعب جدااااااااا .. هذا اذا لم يكن مستحيل ..

Laziale Prince
06-21-2005, 02:45 AM
لا أحد يحط في بالو أي أمل انه ريكلمي يجي لو نسمع أنه الخبر 100 % نفرح بده الخبر لمن نشوف جنب ليتيتو وماسك فلينة لاتسيو لكن غير كده لا أحد يحط أي أمل مو أنه ليتيو ما يقدر يجيبه لكن لاتسيو أنحس فريق في العالم كله مو بس في اللعب حتى في الصفقات

passat
06-21-2005, 04:20 AM
والله مأعتقد انه ريكلمي راح يجي مستحيل ... بينزي ولا للحين مفاوضات اشلون الارجنتيني المعروف بالميسترو الصعب ...... صعبه جدا ... لحد الان مافي اي خبر عن اي لاعب وصل لاتسيو كل الاخبار انقطعت ........ ولا دري شنو الموضوع انا ماقدر اعلق علي اي موضوع الا لما اشووف اي لاعب ماسك فانيلة لاتسيو ومقدمينه للجمهور ..... اهني اقدر اقوول اللي عندي والله يوفق لاتسيو المسم القادم

hero_lazio
06-21-2005, 05:05 AM
السلام عليكم:.
مشكووور اخوي العزيز على الخبر....
والله لو ضبطت رح يكون ليتوتو علم واحدة من اكبر الصفقات في سوق الانتقالات...
بس يا خوفي يكون مجرد كلااااااااااام مثل الكثير الي سمعناه في الايام القليلة الماضية لانه ارتبط تقريبا اسم اكثر من 20 لاعب بالنادي ولم يحصل شئ.....

السنعوسي
06-21-2005, 06:17 AM
إن حصل وإنتقل رويكيلمي " الساحر " إلى لاتسيو ..

ستكون ضربة معلّم للجميع ..

وسيكون فيرون الجديد أكثر من مفيد للنسـور ..

تعودنا مع نهاية كل موسم وقبل بداية الموسم الجديد على شائعات الإنتقال ..

وكثيراً ما نتفاجيء بإنتقالات لم نكن نتوقعها ..

فهل ستكون هذه هي المفاجأة يا لوتيتو !!

أتمنى ذلك :)

مشكور أخوي على الخبر اللي يبسط :)

وياليت هالحلم يتحقق :)

الجنرال
06-21-2005, 10:32 AM
إن حدث و تمت هذه الصفقة فــــ النسور بخير .. :) :) :) :)

خوان ريكلمي الساحر .. صانع العاب من الطراز الرفيع , تمريراته دقيقة , يسجل دائماً , مهاراته لا توصف , يعيبه البطء في الحركة

حلم اتمنى ان يتحقق ..

STEFANO
06-21-2005, 04:26 PM
اتمنى ذلك . . لكن لو افلوس كارنيوتي موجوده لكان جابه لوتيتو وهو يضحك . . :)

شباب لا تعيشون الحلم . . اذا بنزي وبريشيانو ومانتيليفو موقادرين نخلص موضوعهم المره ريكلمي . :)

خلكم واقعيين . . مستحيل ومتأكد انه لن ولم يأتي الى النسور . . :)

الا اذا لوتيتو رد علي . :l

مشكور أحمد . . وكم اتمنى ان يتحقق حلمك :l

مع التحيـــه :#:

J10
06-22-2005, 12:22 AM
ماراح اصدق هل كلام الا لمه اشوفه ماسك فنيلة النسور
سلام

fiore14
06-22-2005, 03:32 AM
http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/i/fifa/gen/fifa/20050608/i/1079337008.jpg

انتو اتقصون على روحكم بهل الحجي ريكيلمي ابعد مما تتصورو ..
ريكيلمينهو اذا راح يكون في الكالشيو مكانه ماعتقد لازيو ..
راح يكون بين فرق المافيا ...
وركيلمي حلم ..واحلم يافقير ..
وللمعلومية ركيلمي اليوم وقع عقد مع فيا ريال ل4 سنوات
والي جاف امتاع ريكلمي اليوم مع المانيا والفاول الجميل بيتحسر على هل الاعب الي البرسا مو راضين فيه كلاعب ...!
وعلى فكرة هو من هدافي كاس القارات لحد الأن

تحيااتي

أبو جوري
06-22-2005, 02:56 PM
خلاص

رسميا ...فياريال يوقع مع ريكلمي..
ولازال البرسا يحتفظ ب 25% من عقد اللاعب

والبرسا سيستلم حاليا 7 ملايين ...قابلة للزياده بنهاية السنه

sas
06-22-2005, 04:06 PM
المصدر لو سمحت عشان ما نحلم زياده

McManaman
06-22-2005, 04:16 PM
خلاااااااااااااااااااااااااااااص طار الحلم !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟

rani
06-22-2005, 09:44 PM
انا لا اعتقد ذلك