المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو السر؟؟؟

iraqi laziali
05-25-2004, 01:30 PM
السلام عيكم...
موضوعي اليوم هو جميل و صعب في نفس الوقت و هو.....ما هو سر نجاح أي فريق؟؟؟؟؟
هناك عدة اسباب و هي:
1- راس المال.
2- اللاعبين الخبرة .
3- اللاعبين الشباب.
4- المدرب الشاب.
5- المدرب الخبرة.
6- النتائج خارج ملعب الفريق.
لنحلل كل من النقاط المذكورة و نبدا من راس المال و انا اقول هل شفعت مليارات الروسي و اباره النفطية في اخذ لقب محلي او اوربي؟؟.
اما اللاعبين الخبرة فاين ريال مدريد؟؟؟ و لاعبين مثل زيدان و بيكهام و رونالدو و كارلوس و فيغو و راؤؤل ... اين كانت خبرتهم في انقاذ اسوا موسم للعاصمة و حتى بطولة الدوري الموسم الماضي لم يحسم الا في اخر جولة و من كان المنافس ؟ لم يكن فالنسيا او برشلونة او ديبورتيفو بل كان ريال سوسيداد و شتان بين خبرة لاعبي الريالين.اليس كذلك؟؟
نذهب الى النقطة الاخرى الا و هي اللاعبين الشباب و اعتقد ان افضل فريقين من ناحية اللاعبين الشباب هما اياكس الهولندي و ليفربول الانكليزي ... ترى لماذا خرج اياكس من كل البطولات الاوربية هذا الموسم و خروجه على يد سلتا فيغو الاسباني الذي هبط الى دوري المظاليم في اسبانيا , اما ليفربول المحير فلم ارى فريقا محيرا في نتائجة مثل ليفربول ... و ما الخسارات التي تلقاها في جميع البطولات الا دليل على صحة كلامي .
الى النقطة الاخرى و هي المدرب الشاب الذي ليست له خبرة و اعتقد ان الدوريات الاوربية لا تحسم لفرق اعمار مدربيها اقل من اربعين فلم نرى بارما ياخذ الدوري الايطالي ...
المدرب الخبرة : اعتقد ان خبرة لبي لم تشفع له في اخذ أي بطولة هذه السنة . و ربما تقولون ان لبي حصد مع اليوفي الكالشيو الايطالية لسنتين متتاليتين مع اليوفي ... نعم انا معكم لكن الذي يفعل هذا الانجاز لا يتوقع خروجه من ديبورتيفو ذهابا و ايابا او تسليمة سلطة الصدارة مبكرا للميلان هذا الموسم.....
اما النتائج خارج ملعب الفريق فقد كان لاتسيو افضل فريق خارج ارضه لكن ماذا كانت النتيجة... المركز الرابع؟؟؟
او حتى النتائج على ملعب الفريق .. هل حصد ميلان العام الماضي اللقب الايطالي العام المنصرم بعد ان كان افضل فريق على ملعبه...
في النهاية ارجو ان تصوتوا على هذة الاختيارات ,ارجو ان ينال الموضوع رضاكم و شكرا............. اراز العراقي

مراد
05-25-2004, 02:09 PM
بكل اختصار ( المدرب الخبره + اللاعبين الشباب ) :)

L A Z I O
05-25-2004, 02:20 PM
الســــــــــــــــــلام علــــيـــــــــكـــــــــــــــم...,,

أنــــــا بـــرأي ( المــــــــال + المــــدرب الخـــــبــــــره ).....!! :)

A.NESTA.13
05-25-2004, 02:46 PM
وعليكم السلام

الحقيقة موضوع جميل ورائع :)

بالنسبة للمال فهـــو اهم شيء في كرة القدم ولكن مع المال يجب ان يكون هناك ( حسن التصرف )
يعني يجب ان يكون الرئيس مــحنك ( والله هالــكلمة تذكرني بــ بارالدي ) وليس مثل كراجنوتي
سابقا بحيث يشتري اي لاعب و بـ مبالغ خيالية !!

بالنسبة للــمدرب فـأكيد يجب ان يكون جيد بصرف النظر عن خبرته فـ مانشيني نجح في قهر أقدم
المدربين من اصحاب الخبرة ( مثل ليبي ) . اذا يجب ان يكون المدرب جيد بعدها ننظر للخبرة , فهاهو
ترابتوني ( صاحب الخبرة ) فشل في قيادة الأزوري في نهائيات كأس العالم بل فشل في تقديم مستويات
تواكب إمكانيات اللاعبين الطليان :)

بالنسبة لـ اللاعبين :rolleyes: اذ كنت تريد حصد البطولات ماعليك سوى جلب اللاعبين اصحاب الخبرة
وهذا مافعلته إدارة الميلان عندما اشترت ستام !!! واذ كنت تريد أن يستمر الفريق وتستفيد ماليا قم
بالبحث عن المواهب الشابة ( مثل فريق بارما )

في الاخيرة أريد أن اقول بان جميع هذه العنــاصر متكاملة واساسها المال , فإذ كنت تملك المال
ماعليك سوى شراء اللاعبين اصحاب الخبرة , واذ كنت على قد حالك قم بشراء اللاعبين الشباب منها
تستمر بتقديم عروض جيدة ( دون حصد بطولات ) ومنها تستفيد ماليا :)

ما هو سر نجاح أي فريق؟؟؟؟؟

1- مال 3- لاعبين جيدين 3 - مدرب جيد 4 - إدارة ذكية 5- جمهووور

سوف يتم نقل الموضوع الى ( الرياضة العربية والعالمية )

No_Mercy
05-25-2004, 02:55 PM
النجاح يتطلب أشياء غير المال والمدرب فمثلا الريال يملك من المال
ما لا يملكه غيره من الفرق ولكن كان الفشل من نصيبه في هذا الموسم وللمدرب فأقول بأن ليبي بتاريخه مع اليوفي لم يفعل شيئا هذا الموسم
وباللاعبين فان كل من الريال واليوفي بلاعبيه وبالاضافة لتشيلسي وما يملكه من لاعبين ومال لم يحققوا ولا بطولة هذا الموسم

وشكرا

مجبور
05-26-2004, 02:17 PM
السلام عليكم

انا اتوقع ان المال هو اهم العناصر مع وجود العقل الفاهم في امور الكرة وما يتعلق بها

فالمال تستطيع بواسطته جلب اللاعبين الجيدين والمدرب الخبرة وايضا اللاعبين الخبرة وغيرها مما يتعلق بامور الفريق .

و شكرا

The Leader
06-03-2004, 04:58 PM
الموضوع حلو وأنا أتوقع بالمدرب الخبرة واللاعبين الشباب بس أنا صوت بالاعبين الشباب