المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احر اخبار الجزيرة الرياضية

المزيون لاتسيو
06-21-2005, 03:18 PM
--------------------------------------------------------------------------------

احتمال تشفر قنوات الجزيرة الرياضية فقط عند نقل مباريات الدوري الايطالي والاسباني وهذا شرط من شروط الشركات الاوربيه الناقلة للدورييين الايطالي والاسباني اي ان يكون البث للمباريات مشفر وقد علمت من مصادر في الجزيرة الرياضيه بان الجزيرة الرياضية تأسست تحت شعار لا للتشفير ولكن مطالبة قنوات النقل الاوربيه بالتشفير لان لو كانت الجزيره الرياضيه تبث من غير تشفير فبامكان بعض الدول الاوربيه من مشاهدة المباريات مجانا لان بث العربسات والنايل سات يصل الى جنوب اوروبا مما يسبب الخسائر للشركات الاوربيه الناقله و ان التشفير سيكون بنظامين ارديتو وفياكسس وبسعر رمزي جدا جدا جدا
المصدر احدالمنتديات الستلايت

التشفير قير مكسور ارديتو وفياكسس بس المبلق الشتراك اعتقد زهيد جدن

lazio2010
06-21-2005, 03:57 PM
انا اوافق على التشفير لان عندي اسباب احتفظ بيها واشجع على
التشفير وان شاء الله تشفر الجزيرة ...
مشكور اخوي على الخبر

J10
06-21-2005, 11:59 PM
السلام عليكم
انا ليلحين مو مقتنع ان الجيزرة اخذوا الكالتشيو من ابوظبي
صحيح ان ابوظبي مقصرين جدا بالنقل لكن في حلاوية لمه الواحد يتابع
يعني المعلق العملاق احمد الطيب
رضا فطوم و مأمون علواني والمجهود الجبار الي يقدمونه من مقابلات مع الاعبين الى التقارير
على العموم ننطر ونشوف

ahdmagar
06-22-2005, 12:53 AM
شكرا على الخبر
والجزيرة ما تقصر بس ما باليد حيلة

McManaman
06-22-2005, 01:50 AM
مشكور و إنشاء الله يكون رمزي حتى يتمكن الجميع من تذوق طعم و نكهة الكالشيو

moama
06-23-2005, 02:40 AM
الف شكر على الموضع
بس الجزيره لم تحصل على حقوق
بث الكاليتشو .. على الاقل حتى الان .

lazio2010
06-23-2005, 02:56 AM
الف شكر على الموضع
بس الجزيره لم تحصل على حقوق
بث الكاليتشو .. على الاقل حتى الان .
الى الان لم يحصل شي رسمي لكن ان شاء الله الجزيرة ومشفرة :l :l

Hemo
06-23-2005, 09:41 AM
انشالله ينتقل الدوري الى الجزيرة الرياضية ....

بس انا سمعت انه راح يكون في شراكه بين الجزيرة الرياضية مع الاي ار تي وسوف يكون هناك ديكودر واحد وكرت واحد بسعر واحد لأن الاي ار تي تريد الدوري الايطالي والجزيرة تريد كأس العالم وبذلك سوف يكون تبادل للنقل بين الشبكتين .....

انا هذا اللي سمعته لكن مافي اي شي رسمي .....

المزيون لاتسيو
06-23-2005, 03:33 PM
حقوق الدوري الإيطالي والاسباني مقابل كأس العالم بالبث المشفر

الدمام - مروان العقيل
تقوم قناة الجزيرة الرياضية عبر مديرها ايمن جاده بمفاوضات مع مسؤولي art من اجل ان تقوم الجزيرة الرياضية بنقل مونديال 2006 م.
حيث ستضطر الجزيرة الرياضية الى بث مباريات الدوري الاسباني والايطالي مشفرة وبالتالي فان باقة art جاهزة لتقديم هذه الخدمة حيث سيصبح فك التشفير لـ art والجزيرة الرياضية من خلال جهاز ديكودر واحد ومن خلال كرت واحد.
يذكر ان هذا الاتفاق قد تم خلال زيارة صالح كامل الدوحة وتدخل محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي التي تربطه صداقه قوية مع صالح كامل لتقريب وجهات النظر بين الطرفين من اجل اتمام الاتفاق بينهما حيث سيستفيد المشاهد من مشاهدة الدوري الاسباني والايطالي وكأس العالم عبر القناتين.
وسيعلن عن هذا الاتفاق قريبا في حالة الانتهاء من كافة الترتيبات

المصدر
http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=11696&P=19
بس انا سمعت انه راح يكون في شراكه بين الجزيرة الرياضية مع الاي ار تي وسوف يكون هناك ديكودر واحد وكرت واحد بسعر واحد لأن الاي ار تي تريد الدوري الايطالي والجزيرة تريد كأس العالم وبذلك سوف يكون تبادل للنقل بين الشبكتين .....

انا هذا اللي سمعته لكن مافي اي شي رسمي .....

صح السانك اخويHemo

lazio2010
06-23-2005, 04:05 PM
والله فكرة كويسه لكن الاي ار تي مخها شغااااااااااال وهم الجزيرة
وان شاء الله راح تكون مشفرتين مع بعضهم البعض...

Stankovic
06-28-2005, 01:32 PM
كنت متوقع هالشي

وروتانا الرياضيه بعد اذا صارت واشتروا الكالشيو راح تتشفر