المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاريخ كراجنوتي مع لاتسيو


NEST@136
05-25-2004, 09:47 PM
في عام 1992 م ترأس كرجانوتي نادي لازيو وبذل الرجل كل مابوسعه فجعل نادي لازيو من اقوى الفرق وجلب أفضل النجوم الى هذا النادي فهاهويجلب الى صفوف الفريق جوسيبي سيجنوري وآرون ونتر ودييغو فوزير وروبيرتو كرافيرووجعلهم يستعدون لأول موسم مع النسور ولم يخيب كراجنوتي عشاق نادي لازيو فلازيو في ذلك الموسم 1992/1993 كان في المركز الخامس بعدما كان في المركزالعاشر وبذلك استطاع التأهل الى كأس الاتحاد الاوربي .

ولم يكن طموح كراجنوتي المركز الخامس ولا كأس الاتحاد الاوربي ولذلك وفي عام1993/1994 كان كراجنوتي يعمل ويبذل مابوسعه لتحقيق ماهو أفضل ولكي تحقق ماتريد يجب عليك تقوية فريقك ولايكون ذلك الى بإحضار النجوم.

وذلك مافعله كراجنوتي فأحضر ماركينجياني وكاسيراغي وبوكسيج ودي ماتييو ودي ماورو وبذلك حقق كراجنوتي ما يصبوا اليه وحل في المركز الثالث .

وفي موسم 1994/1995 بدأ كراجنوتي عاداته السيئة وأسلوبه الذي ستتعود عليه جماهير النادي فحاول بيع اللاعب سنيوري ولكن كان للجمهور رأي آخر فوقفوا وقفة رجل واحد وعارضوا ومنعوا كراجنوتي ولكن كراجنوتي لم يبيع سنيوري بل كاسكوين .
ولكن النسور لم يتأثروا بل واصلوا إبداعاتهم وتألقهم وحلوا ثانيا .
وفي موسم 1995/1996 أيضا تألق النسور ولكن هذه المرة كانوا في المركز الثالث.
في عام 1996/1997 بدأ مرض كراجنوتي بحبه لبيع النجوم يزداد. فقام ببيع بوكسيج ووينتر ودي ماتتيو وحل مكانهم بروتتي ونيدفيد وحل النسور رابعا في ذلك الموسم . ولكن كراجنوتي لم يكتفي ولم يقتنع وأصر على بيع النجوم وكان ضحية كراجنوتي الجديدة في ذلك الموسم هو اللاعب سنيوري .
وتم تعيين اريكسون مدرب جديد والذي بدوره أحضر ميهالوفتش ومانشيني للفريق وكان لقدوم اريكسون اثره الكبير فحقق النادي كأس ايطاليا عام 1997/1998 وكذلك حقق النسور السوبر الإيطالي على حساب اليوفي .

وفي موسم1998/1999عزم كراجنوتي أن يحقق بطولة جديدة ومهمة وأن يحقق الكالتشيو فقام بإحضار كريستيان فييري ومارسيلو سالاس وسيرجيو كونسيساو وحققو كأس الكؤوس الاوربية وكأس السوبر الاوربي من أمام مانشستر يونايتيد وكاد أن يحقق بطولة الدوري الإيطالي ولكن كان للميلان رأي آخر .....
لم يبقى فييري كثيرا في صفوف نادي لازيو بسبب مرض كراجنوتي فهاهو يبيع أفضل مهاجم إيطالي والى صفوف نادي الانتر ويحضر سميوني وببقية المال يحضر اللاعب خوان سباستيان فيرون ومع بقية نجوم نادي لاتسيو استطاع أن يحقق بطولة الدوري الإيطالي موسم 1999/2000 ومن امام اليوفي وأيضا كأس ايطاليا ومن بعدها لم يضيف نادي لاتسيو أي بطولة الى خزينته.

فأتى لاعبون وذهب آخرون ...ومن اللاعبين الذين أتوا كاسترومان وبوبورسكي وباجيو وكريسبو ولوبيز وذهب كل من كونسيساو والميدا وسينسيني وبوكستش ....
وفي هذا الموسم حقق نادي روما الدوري وحل لاتسيو ثالثا بعد اليوفي وهنا بدأت تخبطات كراجنوتي ولكن هذه المرة على أعلى مستوى ...
حيث باع أفضل لاعبي لاتسيو في تلك الفترة وهم نيدفيد وفيرون وسالاس وجعل جماهير لاتسيو تعيش في واقع لايحسد عليه فما ذنب هذه الجماهير والتي تساند فريقها في أصعب الظروف وتعشقه.
ولو فرضنا أنه كان هناك أزمة مالية في النادي لماذا أحضرت منديتا بــ40 مليون وأعطيته أعلى مرتب في النادي؟؟؟؟؟؟؟؟.... فــماذا جرى بعد ذلك غضبت الجماهير وأشعلت النيران وهددت كراجنوتي فاستجاب لهم كراجنوتي فأتى بكل من فيوري وجانكيدا وليفراني والمدافع الصلب ستام واللاعب الخطير سيزار .

فماذا حدث بعد ذلك ؟؟؟ قدم لاتسيو مستوى غير جيد في بطولة أوروبا وتوالت الخسائر !!! فخرج لاتسيو من البطولة مبكرا وعين زاكروني مدربا جديدا خلفا للمدرب دينو زوف.... وبدأت الادارة في التخبط والسبب لم يكن من دينو زوف ولكن المسئول هو كراجنوتي والذي لم يحافظ على توزان .
وحقق لازيو مستوى ونتائج سيئة وكان الفريق يفتقد للحماس ومع ذلك استطاع النادي تحقيق المركز الخامس والذهاب إلى كأس الاتحاد الأوربي.
وبعد الموسم السيئ للنادي بدأت الإدارة تعمل بصمت لكي تحسن الصورة وأفضل مافعلته الادارة السابقة هو تعيين روبيرتو مانشيني مدربا جديدا للنادي ,وبكل ثقة أخذ المدرب يعمل بكل جدية متجاهلا الصحافة والذين راهنواعلى أن نادي لازيو سيكون مصيره مثل مصير نادي فيرونتينا ولكنه حقق نتائج طيبة في المباريات الودية ولكن كراجنوتي لم يهدأ له بال فهاهو المرض القديم يعود اليه من جديد ولكن من هو الضحية انه كابتن نادي لاتسيو وأفضل لاعب يعتبر لدى عشاق النسور القائد اليساندرو نيستا فهو الوحيد من تدرج من الناشئين إلى الفريق الأول ولكن كراجنوتي باعه من أجل المال ولاننسى العقرب هرنان كرسبو هداف الدوري الإيطالي بـــ 26 هدفا فبكت جماهير وحزنت حزنا شديدا .

ومرة أخرى وكالسابقة أحضر لاعبين جدد ليهدئ من غضب الجمهور فأحضر مانفرديني وسورين وكورادي وأودو ولكن مانشيني بقدرته استطاع توظيف اللاعبين وعلى حسب قدراتهم.
والكل يعرف ماذا فعل مانشيني في هذا الموسم ويكفي أن النادي حقق أفضل مستوى في الدوري الإيطالي . ولكن النادي زادت ديونه واشترط البنك أنه يجب ابعاد كراجنوتي عن الادراة اذا كانوا يريدوا المساعدة وترك الرئاسة وعين لونجو رئيسا جديدا للنادي .....................

forza_lazio
05-25-2004, 09:56 PM
مشكووور على الموضوع الرووووووووووعه والله ايام يا كارنيوتي

اتمنمى ان يرجع كرانيتو بدون المرض المعروووف عنه وحبه لبيع النجوم