المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد الكرة يمنع مشاركة الأندية عربيا فى الموسم المقبل ويجبرها على الاشتراك افريقيا !


realmadrid_hane
05-30-2004, 10:27 PM
اتحاد الكرة يمنع مشاركة الأندية عربيا فى الموسم المقبل ويجبرها على الاشتراك افريقيا !


أكد رئيس اتحاد كرة القدم المصرى عصام عبد المنعم أن اتحاد الكرة اتخذ قرار بعدم مشاركة أى فريق مصرى فى بطولة دورى أبطال العرب فى الموسم المقبل على أن تقتصر المشاركة الخارجية للفرق المصرية على بطولتى أفريقيا فقط .

وأشار عبد المنعم فى تصريحات خاصة لقناة النيل للرياضة أنه يعلم أنه فى حالة ترك الحرية للاندية فى اختيار بطولة واحدة من الاثنين فان الزمالك (بطل الدورى) سوف يختار البطولة العربية لأنها تدر ربح مالى أكبر عليه , ولكن عدم مشاركة الزمالك سيمنع الأهلى (ثانى الدورى) المشاركة فى البطولة الأفريقية بسبب قواعد الاتحاد الافريقى التى تحتم مشاركة البطل حتى يتمكن الوصيف من المشاركة , وقال اننا لن نسمح بعدم تواجد أى فريق مصرى فى بطولة دورى الأبطال الافريقى , ولذلك قررنا الاعتذار عن المشاركة فى البطولة العربية واجبار الأندية على المشاركة فى البطولة الأفريقية .

من ناحية أخرى أكد عبد المنعم أن اتحاد كرة القدم المصرى يتفهم تماما ظروف ناديى الزمالك والاسماعيلى فى البطولة العربية الحالية وسيسمح بمشاركة اللاعبين الدوليين مع فرقهم فى دورى أبطال العرب فى حالة تأهل الزمالك والاسماعيلى للدور نصف النهائى للبطولة .

وأشار عبد المنعم أن قرار عقوبة ابراهيم سعيد لاعب النادى الأهلى سيتم اتخاذه يوم الأحد وسيتم ايقاف اللاعب لفترة تتراوح بين 4 الى 6 شهور اعتبارا من بداية الموسم المقبل مع تغريمه مبلغ مادى كبير .