المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انكشاف هوية المالك الجديد للأسهم

a.perozi
07-08-2005, 05:54 PM
http://sport.tiscali.it/calcio/Media/foto/2005/marzo/25/lotito--180x140.jpg

تم منذ قليل الإعلان بأن روبيرتو ميزاروما هو الذي اشترى الـ14.610% من الأسهم بالنادي التي كانت ملك بنك كابيتاليا سابقا. روبيرتو ميزاروما هو أحد الأخوة الثلاثة لعائلة ميزاروما وكلهم مرتبطين بأعمال المقاولات ، وتعد هذه العائلة أحد أغنى العائلات بروما.

بالإضافة إلى ذلك فإن لوتيتو متزوج من ابنة جياني ميزاروما. لكن تبعا للإشاعات بإن لوتيتو على غير وفاق مع عائلة ميزاروما (على الأقل مع بعض أفراد العائلة). المثير للجدل بأن عائلة ميزاروما معروفة بأنها مشجعة لروما ، الحقيقة التي يجدها المشجعين مقلقة وحزينة.

حاليا ، من غير المعروف ما هي نية ميزاروما تجاه النادي ، فهل سيدخل النادي بالتكاتف مع لوتيتو أم أنه سينافسه على الرئاسة. ولطالما صرح لوتيتو بأنه لا يعرف هوية المشتري ، لكن تبعا لمصادر موقع لاتسيو باللغة الإنجليزية فإن اسم ميزاروما واهتمامه بلاتسيو قد ظهر منذ عدة أسابيع ماضية.

طبيعيا ، هذا سيؤدي إلى مقولات بأن لاتسيو سيستخدم كأداة من أجل الحصول على عقود بناء وملكية مهمة (مشروع الملعب الجديد ، الفورميلو ، ...) وأن كرة القدم ولاتسيو تعد فقط اهتمامات ثانوية. مشجعين النادي يطالبون من لوتيتو بأن يفتح محفظته من أجل تقوية الفريق والقيام بجلب بعض اللاعبين الممتازين ، حيث أنهم يجادولون بأنه إذا توفرت الأموال من أجل استثمارات ستعود بمصالح شخصية كبيرة فإنه يجب في المستقبل أن يتم صرف بعض الأموال على سوق الانتقالات من أجل التأكيد على بقاء الفريق بدوري الدرجة الأولى وأن يثبت الرئيس كلماته بأنه هناك مشروع جدي مبني على اللاعبين الواعدين وليس على مجرد إعارات والملكية المشتركة الرخيصة.

وليس واضحا الآن ماذا ستقوم به سلطة سوق الاسهم من إصدار أوامر للوتيتو أو ميزاروما بالقيام بحملة من أجل السيطرة على النادي كما يقر القانون في حال وصول أسهم المالكين إلى 30% (أيضا ينطبق إذا كانت الأسهم مملوكة عن طريق طرف ثانوي).

المصدر : LAZIOFEVER

NEDVED_11
07-08-2005, 06:04 PM
السلام عليكم :)

مشكور على الخبر a.perozi $=$

المثير للجدل بأن عائلة ميزاروما معروفة بأنها مشجعة لروما

بصراحه هالجمله تخوف :confused:

الله يستر بس :::

hero_lazio
07-08-2005, 07:08 PM
مشكووووور اخوي بيروزي على الخبر....
والخبر ذو حدين....احدهما جيد وهو انه في مستثمرين جدد بالنادي وهو الامر اللي رح يشجع البقية على الاستثمار وضخ الاموال اللازمة للنادي لمساعدة ليتوتو.....
والآخر هو انه هذه العائلة (( رومياوية )) وليتوتو عند مشاكل مع احد افرادها فياخوفي ان يكون شرائهم لنسبة كبيرة من النادي ان يكون لديهم هدف خبيث من وراء هذا.....ولو اراد ليتوتو ان يضع نفسه في موقف مطمأن فعليه ان يزيد نسبته من اسهم النادي ويشتري من الاسهم المعروضة للبيع واللي تبلغ اكثر من نصف اسهم النادي....

((.....سيستخدم كأداة من أجل الحصول على عقود بناء وملكية مهمة (مشروع الملعب الجديد ، الفورميلو ، ...) وأن كرة القدم ولاتسيو تعد فقط اهتمامات ثانوية....))))...وهذه الجملة اخافتني بشكل كبير...والله يستر.....

والمهم رح ننتظر الايام القادمة وهي رح توضح كل شئ.....

وبالتوفيق للنسووور....

Hemo
07-08-2005, 07:42 PM
الله يستر من اللي جاي .. هو خبر مفرح لأن المشتري غني ويعتبر من اغنياء ايطاليا .. لكن انه يكون من مشجعين روما هذا هو اللي يخوف .. الله يستر من الجاي

lazio2010
07-09-2005, 01:00 AM
والله فعلا الخبر يخوف وان شاء الله يكون فال على النادي وليس ؟؟؟؟؟؟؟؟

مشكور اخوي بيروزي على الخبر ويعطيك العافية ,,,

Stankovic
07-09-2005, 11:51 AM
المثير للجدل بأن عائلة ميزاروما معروفة بأنها مشجعة لروما

يمكن يسوي انقلاب على لاتسيو

THE BEST
07-09-2005, 01:38 PM
الله يستر منهم الواحد مايعرف ايش راح يصير؟؟

جوسيبي سينيوري
07-09-2005, 02:05 PM
والله أنا مو خايف إلا من سوالف المؤامرات

ما أدري ليش لاتسيو دائماً مستهدف من الجميع حتى ولو كنا بأسوأ الظروف

الله يستر من الخيانات المستقبلية اللي قد تنهي على النادي وخصوصاً أننا في موقف لا يستحمل الطعن في الظهر مرة أخرى ..

sas
07-09-2005, 02:11 PM
والله فعلا الخبر يخوف وان شاء الله يكون فال على النادي وليس ؟؟؟؟؟؟؟؟

مشكور اخوي بيروزي على الخبر ويعطيك العافية ,,,

A.NESTA.13
07-09-2005, 02:22 PM
إذ كان من عشاق رومــا , فالوضع يخوووف , يعني ماذا

نتوقع من واحد يشجع روما ؟ هل سيستمثر من أجل لاتسيو ؟؟؟

منطقيا أرى بأن ذلك مستحيل , و بالتالي جواب هذا السؤال

صعــب جدا ولن نعرفــه إلا مع مرور الايام ....

شخصيا أتمنى أن يكون هذا الرجل من أصدقاء لوتيتو أوحتى من

عشاق لاتسيو لأن الخبر تحدث عن هوية العائلة و ليس شرطا أن

يكون من جمهور روما خاصة اذا عرفنا ان دي كانيو لازيالي وأخوه

حسب ما أذكر ( روماوي ) , يعني في بصيص من الأمل

a.perozi
07-09-2005, 03:57 PM
مرحبا ..

لا أعتقد أنه سواء كان مشجع لروما أو نادي آخر ستفرق .. الرجل اشترى 14% من الأسهم والموضوع فيه فلوس يعني كبيره عليه إذا خسر. ثانيا هناك العديد من اللاعبين ويلعبون لنوادي أخرى ولكن يعطون كل مالديهم ولا ننسى ليفراني روماوي ولكنه يعطي أفضل مالديه.

اليوم قد ظهرت تصريحات جديدة بخصوص القضية من ميزاروما.

"شرائي لحصص كابيتاليا لن يغير شيء. من الناحية التجارية الرياضية سأقدم اقتراحات التي آمل بأن تؤخذ بعين الاعتبار. أنا لست بخبير في كرة القدم مع أنني كنت في الماضي سأشتري نادي فيورنتينا. بالتأكيد الوضع هنا يمكن أن يتحسن".

BOKSIC
07-09-2005, 04:55 PM
كويس الرجال يبغى يتاجر وبس

يعطيك العافيه انجيلو بيروتزي

lazio2010
07-09-2005, 06:54 PM
أنا لست بخبير في كرة القدم مع أنني كنت في الماضي سأشتري نادي فيورنتينا. بالتأكيد الوضع هنا يمكن أن يتحسن".

كلام طيب وسليم ...

Laziale Prince
07-09-2005, 08:45 PM
إن شاء الله يكون في مصلحة النادي العائلة روما لكن إن شاء الله مايكون روماوي كمان هو

THE BEST
07-09-2005, 08:48 PM
الوضع هنا يمكن أن يتحسن".
حلوة الكلمة ذي بس خايف من الغدر بعد هذا الكلام

popan75
07-09-2005, 11:56 PM
السلام عليكم
هذا الموضوع تجارة لا اكثر ولا اقل والعاطفه لاتدخل فى التجارة وصرف الاموال بستثناء موراتى
لكن لايهم من اشترى اسهم بالفرق المهم هل سيساهم فى ارتقاء لازيو
وهل سيشترى لاعب على حسابه يكون مصدر قوة للنادى
هذا هو المهم اما مسألة تشجيعه لروما اعتقد اننى اعرف ان التجار يفكرون بالاستثمار وحصد الارباح

لكن مجرد اهتمام التجار بأسهم لازيو هذه دلالة على ان لازيو له مستقبل
اعتقد انه خبر بدرجه امتياز
شكرا

McManaman
07-10-2005, 09:40 AM
شكله بدو بس يتاجر و يدفع مصاري من أجل زيادة الربح و هذا اللي نريده (مصاااااااااااااااري وبس )

ahdmagar
07-11-2005, 10:50 PM
والله عندي حدث قوي انو هالرجل رح يكون وجه الخير علينا

lazio2010
07-11-2005, 11:11 PM
السلام عليكم
هذا الموضوع تجارة لا اكثر ولا اقل والعاطفه لاتدخل فى التجارة وصرف الاموال بستثناء موراتى
لكن لايهم من اشترى اسهم بالفرق المهم هل سيساهم فى ارتقاء لازيو
وهل سيشترى لاعب على حسابه يكون مصدر قوة للنادى
هذا هو المهم اما مسألة تشجيعه لروما اعتقد اننى اعرف ان التجار يفكرون بالاستثمار وحصد الارباح

لكن مجرد اهتمام التجار بأسهم لازيو هذه دلالة على ان لازيو له مستقبل
اعتقد انه خبر بدرجه امتياز
شكرا
صحيح وكلام سليم ...