المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولتورد ينفي أي خلاف بينه وبين اولييه


Stankovic
07-09-2005, 01:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_10833.jpg


أكد سيلفان ولتورد مهاجم فريق أوليمبيك ليون بطل الدوري الفرنسي للمواسم الأربعة الماضية عدم وجود أي خلاف بينه وبين جيرار اولييه المدير الفني الجديد للفريق.

وقال ولتورد في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية يوم الجمعة :"لم أكن أعرف اولييه جيدا ولكني بعد إعلان قرار اختياره مدربا للفريق تقبلت الأمر بكل ترحاب كأي لاعب محترف".

وأضاف :"تبادلنا الحديث لبعضة دقائق عقب توليه مسئولية الفريق ولكنها كانت كافية تماما لوضع اسس تعاملنا معا في المستقبل".

وكان ولتورد قد أجاب عقب إنتهاء الموسم الماضي واستقالة مدرب ليون السابق بول لوجين من منصبه على أحد اسئلة الصحفيين بانه يتوقع ان يتولى أي مدرب تدريب الفريق ما عدا اولييه.

وحول الموسم الموسم المقبل قال ولتورد :"معنوياتي مرتفعة للغاية ونحن في طريقنا للدفاع مجددا عن لقب الدوري ، بالإضافة إلى اننى اتمنى ان نحقق نتائج أفضل مما سبق في بطولة دوري أبطال أوروبا".

وعن مشاركته مع المنتخب الفرنسي في تصفيات مونديال ألمانيا 2006 قال ولتورد :"لا يمكن تصور مونديال 2006 بدون الديوك أبطال العالم في السابق ، كما اننى احلم بالمشاركة في هذه النهائيات لإنهاء مشواري الدولي بشكل لائق".

يذكر أن ولتورد - 31 عاما - سبق له اللعب لأندية رين وبوردو الفرنسيين وديبورتيفو لاكورونيا الإسباني قبل أن ينتقل لفريق الأرسنال الإنجليزي الذي أمضى به أربعة مواسم ناجحة قبل أن يعود لارتداء قميص ليون في أغسطس 2004.


المصدر (http://filgoal.filbalad.com/News.asp?NewsID=16440)

lazio2010
07-11-2005, 03:38 AM
مشكور اخوي وماقصرت على الخبر ,,,

Laziale Prince
07-11-2005, 04:38 PM
مشكور ياغالي
ويلتورد لاعب كبير وحل الخلاف أكيد شي كان يتمناه مشجعي النادي الفرنسي