المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توني للفيولا ب10 مليون .. ولاتسيو غير قادر الا على مليون !


MaTaDoOr
07-15-2005, 04:33 PM
مساكم الله بالخير جميعا ..

http://sports.virgilio.it/it/strilli/tonior.jpg

يفرحني اني اشوووف فرق مثل الفيولا يتعاقدون مع لاعبين كباار مثل لوكا توني وفيوري وبانكارو وغيرهم .. خصوصا وان الفيولا صعد للسريا A الموسم الماضي .... وهذا كله من مصلحه الدوري الايطالي .. ويكون فيه تنافس مع الفرق اكثر ..

لكن الشيء المحزن .. ان الفيولا الصاعد حديثا للسريا A يتعاقد مع لاعبين بالملايين .. وفريقنا لاتسيو غير قادر على شراء لاعب .. اغلى صفقه للاتسيو هالموسم بمليون واعاراة !!

ماودي اقارن لاتسيو بالفيولا ... لكن لوكا توني انتقل للفيولا بعشر ملايين ؟ حارس بارما فري ! فيوري لاعبنا السابق ! بانكارو !!دوناديلي .. والمدرب برانديلي.. هذي باختصار صفقات فيورنتينا هالموسم .. وانظرو الى صفقات لاتسيو .. في الحقيقه لا اعرف ولا اسم من الاعبين المتعاقدين معاهم .. فاول مرة اسمع في فرماني و غيرهم اللي متعاقد معاهم الاخ الحبيب لوتيتو.. ماعدا شراء عقد روكي بالكامل !!!

فيوري انتقل للفيولا بمليونين لاعارة لمدة سنه .. واحنا نشتري لاعب مجهول بمليون ..

روما الفريق اللي حاليا يعاني من مشاكل ولايستطيع التعاقد مع لاعبين اخرين بسبب قرارات الفيفا .. خلص شغله من زمان .. بتعاقدة مع نوندا وتادي وكوفور وبوفو وكورتشي حارس الاولمبي ... وغيرهم .. !!


اذا ماذا سيفعل لاتسيو الموسم القادم امام نجووووم اليوفي والميلان والانتر والفيولا واودونيزي وروما وسامبدوريا وباليرمو و و و وو ...؟؟؟


هل سيتكرر نفس سيناريو الموسم الماضي ويعيد لوتيتو تكرار الاخطاء ؟؟ .. الموسم الماضي لانلووم لوتيتو لانه اخذ الفريق في وقت حرج وتم شراء لاعبين لاتعليق عليهم ماعدا روكي - سيفيليا !!

هل لاتسيو سوف ينجح مع لاعبين اغلبهم بالمجان وغير معروفين ؟؟ اذا كنا متاملين في بارونيو . فهناك جانييكيدا وتالامونتي وبازاني رحلو .. وهذا غير المتوقع رحيلهم امثال انزاغي وموزي وليفراني !!!

اذا لوتيتو استمر على هذا المنوال ولم ياتي بلاعبين معروفين وجيدين ... فاقول لاتسيو قريبا بالسريا B !! .. الان اغلب الفرق تشتغل صح وتطور الفريق ماعدا لاتسيو اللي انتقالاته مجانيه ولاعبين من الدرجه الثانيه !!

تخيلو ان لاعبين فقط من الفيولا قيمتهم = كل لاعبين لاتسيو .. نصف لاعب من الميلان قيمته اغلى من كل لاعبين لاتسيو .. وكذلك ينطبق الحال لليوفي والانتر روما ..


لاتسيو قبل 5 سنوات محقق بطوله الدوري والكاس ... والفيولا صاعد حديثا للسريا A ..... وانظرو الفرق الان بلاعبين ..


اذا كنا الموسم الماضي بالمركز العاشر وهو الاسوء منذ ان شجعت لاتسيو .. فالموسم القادم اترقب الاخير او اللي قبله !! خصوصا وان الفارق كان 3 نقاط بينا وبين القبل الاخير..

http://www.vi.nl/images2/7/2/c/1958404219_1999999260_Fiore03_Pro_192_221.jpg

هكذا الدنيا تدور... :::

THE BEST
07-15-2005, 05:33 PM
رد بسيط ومختصر (خير الكلام ماقل ودل)
لاتقارن فريق خالي من الديون بفريق مديون وسلام

milk_man999
07-15-2005, 05:38 PM
فيرونتينا انمسح تمتما قبل 3 سنوات والي شراءه دفع للاسم التجاري فيرونتينا خالي من الديون ما عنده عجز لا تنسي كل من

تولدو
بتستوتا
روي كوستا
نونو قوميز

كلهم نجوم كانو هناك و باعهم الفريق و سقط الي الدرجة سي

ولله مافيه فريق يقدر يتحمل الي صار للازيو
300 مليون ديون للحكومة فقط
هدف لازيو الحالي هو البقاء في الدرجة الاولي المده سنتين قادمة ثم سوف يبداء ضخ المال في النادي هذا كلام لوتيتو اول ما اخذ الفريق
لاتسيو سوف يتحسن اول ما توافق الحكومه علي الملعب الجديد

BOKSIC
07-15-2005, 05:42 PM
اذا لوتيتو استمر على هذا المنوال ولم ياتي بلاعبين معروفين وجيدين ... فاقول لاتسيو قريبا بالسريا B !! .. الان اغلب الفرق تشتغل صح وتطور الفريق ماعدا لاتسيو اللي انتقالاته مجانيه ولاعبين من الدرجه الثانيه !!

يعطيك العافيه عزيزي لوتيتو أنقذنا من الأفلاس وسيفلس بنا قريباً

واتوقع بهالموسم يعتذر عن الرئاسه لأنه يدفع رواتب على الطل

LA210
07-15-2005, 05:45 PM
معلومه [ فيـورنتينا بعد ما هبط للـدرجه الرابعـه ألغيت جميـع ديـونه ] ..

وبعـد 3 سنوات عاد للدرجه الأولى بدون ديـون .. ولكن تاريخه نجس بعـد هبوطه .. ولاتسيو كان يفصله يـوم عن الدرجه الرابعه ولكن لاتسيو له رجاله .. واتى لتيتو في اخر لحظه وانقذ تاريخ لاتسيـو ..


والأهم في الموسم القادم هـو البقاء في الدرجه الأولى كهدف اسـاسي .. ولكن الطموح التأهل الى بطوله أوربيه وهذا الشئ ماهو صعب اذا ضم لتيـتو ( سيفليا - بلازي - بيهرامي - كورادي) ..

وابتداءً من مـوسم 2006\2007 سـيعود لاتسيو تدريجيـاً الى سابق عهده ( كما وعدنا لتيتو ) ..


اما عن الفيولا اذا استمر في هذه السياسه سيـعود الى الدرجه الرابعه ..

Stankovic
07-15-2005, 06:18 PM
اصلا الفيولا عندي انا اغنا حتى من اودينيزي ويسوون الي يبونه اما انت ياخوي تقارن ماديه في ماديه مايصير تبي تقارن قارن بلعب مو بالفلوس. وهذا الريال عنده لاعبين الاكثر مهاره من اي فريق قولي حصلوا شي الموسم الي طاف او حتى الي قبله .

ومشكور على الموضوع والله يوفقه توني

lazio2010
07-15-2005, 07:16 PM
معلومه [ فيـورنتينا بعد ما هبط للـدرجه الرابعـه ألغيت جميـع ديـونه ] ..

وبعـد 3 سنوات عاد للدرجه الأولى بدون ديـون .. ولكن تاريخه نجس بعـد هبوطه .. ولاتسيو كان يفصله يـوم عن الدرجه الرابعه ولكن لاتسيو له رجاله .. واتى لتيتو في اخر لحظه وانقذ تاريخ لاتسيـو ..
بس خلاااااااااااااص ,,,

the_lightning
07-16-2005, 02:53 AM
أيش هالفيولا والله أتمنى بأن يسقط لاتسيو الي الدرجة الثانية بس :)) :)) عن شرط يرجع مثل الفيولا ويكون مثله في الصفقات شنووون ويقولو الفيولا مفلس :030104_em ,,,,, أخخ من هالصفقة الراااااااائعة يعني منبع للمهاجمين :eek: فريق الفيولا .

ahdmagar
07-16-2005, 10:59 PM
يا شباب كرة القدم فلوس
واللي يدفع 9 ياخد 10
واللي ما يدفع يروح للسيرا B

a.perozi
07-17-2005, 11:29 PM
مرحبا ..

الفلوس مو كلشي بعالم كرة القدم .

رأينا الفيولا الموسم الماضي بلاعبينه ماريسكا - ميكولي - أوجفالسي - أوبدو - يورجنسن - ناكاتا هذا بغض النظر عن الحارس لوباتيلي والمزيد ولكنهم كانو قريبين جدا جدا من الهبوط لو لا حظهم بفرق الأهداف وضمنو البقاء.

ورأينا لاتسيو بلاعبين عاديين أمثال الفلبيني وكان قريب من إحراز المركز السابع وحتى السادس.

وفيورنتينا عانى موسمين بدوري الدرجة الثالثة ومن ثم الثانية ولولا حظه مرة أخرى لكان بقي موسم آخر بدوري الدرجة الثانية لكن القوانين تغيرت وصعد درجة أولى.

لوتيتو لا يستطيع دفع كل شيء لوحده : ديون - رواتب - صفقات لاعبين - مصاريف فريق . هو بحاجة إلى ممولين ونراهم شيئا فشيء ينضمون للنادي وأولهم ميزاروما وإنشاء الله القادم أفضل.

ملك الكالتشيو
07-19-2005, 04:03 AM
والله ما أقول الا الله يستر من اللي جاي
والله مالي خلق عوار قلب
وهزايم كوارث الله لا يقوله
وان لم تكن ذئبا .....................عارفين الباجي