المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدفوكات مديرا فنيا لمنتخب الامارات


Stankovic
07-17-2005, 05:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_7230.jpg


يعقد الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوم الأحد مؤتمراً صحفياً بمقره في دبي للإعلان رسمياً عن التعاقد مع المدرب الهولندي ديك أدفوكات لقيادة المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة البيان الإماراتية يوم الأحد أن أدفوكات سيقود المعسكر الداخلي للمنتخب خلال الفترة من 12 إلى 23 سبتمبر المقبل ، ويخوض خلاله الفريق مباراة ودية دولية أمام نظيره العراقي ، وهي أول مباراة يقودها ادفوكات عقب عودة "الأبيض" من معسكره الخارجي المقام حالياً في سويسرا ، حيث يشارك في الدورة الدولية التي تجمع معه منتخبات مصر والكويت والبحرين.

وسوف يتم خلال المؤتمر الصحفي الإعلان عن قيمة ومدة التعاقد مع المدرب الهولندي ، والتي لن تتخطى مبلغ 800 ألف يورو (نحو 960 ألف دولار) كمقدم تعاقد ، دون الإعلان عن مدة التعاقد أو المقابل الشهري.

وكان الاتحاد الإماراتي قد شكل لجنة ثلاثية برئاسة يوسف السركال رئيس الاتحاد ونائبه محمد خلفان الرميثي وخالد بن فارس رئيس اللجنة الفنية للتعاقد مع المدير الفني الجديد ، وتوصلت إلى إتفاق مع أدفوكات.

ومن المنتظر أن يغادر أدفوكات خلال الساعات المقبلة إلى سويسرا لمتابعة الفريق والوقوف على مستوى اللاعبين ، على أن يكون الإشراف الكامل في قيادة "الأبيض" بالدورة الدولية التي تنطلق نهاية الشهر الجاري لبدر صالح المدرب الحالي للفريق.

وسبق لأدفوكات قيادة منتخب هولندا مرتين في كأس العالم 1994 وكأس الأمم الأوروبية عام 2004 ، كما درب العديد من الأندية أشهرها ايندهوفن الهولندي وجلاسجو رينجرز الاسكتلندي.

المصدر (http://filgoal.filbalad.com/News.asp?NewsID=16623)

the_lightning
07-18-2005, 02:54 AM
مشكور ياغالي على الخبر ,, أرجو ان يقدم المدرب ادفوكات المهم للمنتخب الأماراتي الشقيق ويرجع له الثقة وأن يكون عند المستوا المطلوب.

A.NESTA.13
07-20-2005, 10:05 AM
إن شاء الله يكــــون الخيار صائب , وينجح

أدفوكات مع المنتخب الإمارتــــــي .

المتعصب للاتسيو
07-20-2005, 11:01 AM
بالتوفيق لمدرب وان شاء الله يحقق انجازات للمنتخب الوطني..........