المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العديد من الاخبار للدوري الاسباني


realmadrid_hane
06-04-2004, 12:19 PM
رانييرى على وشك التوقيع لفالنسيا

أعلن نادى فالنسيا بطل الدورى الاسبانى و كأس الاتحاد الأوروبى عن توصله لإتفاق مبدئى مع الإيطالى كلاوديو رانييرى لتولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلفا لرافائيل بينيتز الذى قدم استقالته قبل يومين .
و قال النادى فى بيان رسمى عبر موقعه على الإنترنت يوم الأربعاء " لقد تم الإتفاق مع رانييرى على أن تكون مدة العقد ثلاثة مواسم مقبلة " ، و أضاف " لم يتبقى الان سوى إنهاء المدرب الايطالي لعلاقته مع تشيلسي تماما" ,فى اشارة الى ان المدرب الايطالى فى طريقه لانهاء ارتباطه بالنادى اللندنى الممتد حتى عام 2007.
و أكد البيان على أن مسألة توقيع العقد الرسمى مع رانييرى باتت وشيكة للغاية و ستجرى خلال الساعات القليلة القادمة ، مشيرا إلى رغبة إدارة النادى فى تقديم المدرب الجديد إلى جماهير الفريق الفالنسى قبل نهاية الأسبوع الجارى .
رانييرى سبق له تدريب فالنسيا فى الفترة ما بين 1997 و 1999 ، قاده خلالها للفوز بكأس اسبانيا ، و انتقل بعده لتدريب اتليتكو مدريد الاسبانى ، قبل أن يستقر فى تشيلسى الإنجليزى الذى تولى تدريبه منذ موسم 2000 / 2001 .
يذكر أن رانييرى كان قد حقق المركز الثانى بالدورى الإنجليزى مع تشيلسى اللندنى وتأهل مع الفريق الى الدور نصف النهائى فى دورى ابطال اوروبا إلا أن هذا لم يرضى الروسى رومان ابراموفيتش مالك النادى .

http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_6525.jpg

__________________________________________________ _

برشلونة يقر بتلقيه عرضين للاستغناء عن رونالدينيو

برشلونة (اسبانيا) (ف ب)- اقر برشلونة بتلقيه عرضين من تشيلسي الانجليزي وغريمه التقليدي ريال مدريد للحصول على خدمات صانع العابه البرازيلى المتألق رونالدينيو.

وقدم رونالدينيو عروضا رائعة في صفوف الفريق الكاتالوني منذ انتقاله اليه مطلع الموسم الماضى قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي واختير افضل لاعب في الدوري المحلي لكن تشيلسي لن يتردد في دفع مبالغ طائلة للحصول على خدماته.

واقر نائب رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل بان تشيلسي تقدم بعرض خيالي لضم رونالدينيو وقال: "قدم تشيلسي الى رونالدينيو عرضا مغريا جدا لكن برشلونة يدرك تماما بان اللاعب يريد البقاء في صفوفه".

وتوجه رئيس النادى خوان لابورتا الى البرازيل الاثنين لبت المسألة نهائيا مع المهاجم الذي سيغيب عن مباراة منتخب بلاده المرتقبة ضد الارجنتين الاربعاء ضمن تصفيات مونديال 2006 بداعي الاصابة.

واضاف "انا متفائل بان رونالدينيو سيبقى في صفوف برشلونة". وتابع "يريد لورنزو سانز الذي سيترشح للانتخابات الرئاسية في ريال مدريد ايضا التعاقد مع روناليدينيو ولهذا السبب يريد ان يتقدم بعرض جيد له".

واوضح "انه مهووس برونالدينيو وسيحاول ان يفعل كما فعل الرئيس الحالي فلورنتينو بيريز عندما وعد انصار ريال بالتعاقد مع البرتغالي لويس فيجو في حال فوزه وهذا ما حصل".

من جهته كشف روسيل بان صانع العاب موناكو الفرنسي لودوفيك جيولي بات على وشك التوقيع للانضمام الى فريقه وقال "الامور تسير بشكل جيد ونحن على بعد خطوة من التوصل الى اتفاق نهائي بهذا الصدد".

في المقابل اعتبر روسيل بان انتقال مهاجم منتخب فرنسا ونادي يوفنتوس الايطالي دافيد تريزيجيه يبدو معقدا واكتفى بالقول "المفاوضات بين الناديين ليست مثالية".

http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_6867.jpg

__________________________________________________ ________


سوسيداد يضم بريشيه من الإنتر

أعلن نادى ريال سوسيداد الاسبانى يوم الثلاثاء عن تعاقده مع اللاعب الفرنسى جيرمى بريشيه مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالى لمدة أربع سنوات .

و ذكر نادى ريال سوسيداد فى بيان رسمى عبر موقعه على الإنترنت أن المدافع الأيسر سوف يتم تقديمه رسميا يوم الخميس المقبل لجماهير النادى .

بريشيه ، 24 عاما ، كان قد وفد إلى الإنتر الإيطالى قادما من اوليمبيك ليون الفرنسى مقابل 4.4 مليون يورو ( نحو 5.4 مليون دولار أمريكى ) بعد أن قضى معه خمسة مواسم أحرز خلالها لقب الدورى الفرنسى مرتين .

يذكر أن بريشيه لعب ثلاث مباريات دولية مع منتخب فرنسا ، إلا أنه لم يستطع حجز مكان دائم له وسط الديوك الفرنسية ، كما لم يتم اختياره لتمثيل بلاده خلال نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة بالبرتغال .

http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_4246.jpg

__________________________________________________ __________-

كارلوس يريد التمديد للريال أربعة أعوام بدلا من عامين

مدريد - أ.ف.ب. : أبدى البرازيلي روبرتو كارلوس مدافع فريق ريال مدريد الإسياني رغبته في توقيع عقد جديد مع الفريق لمدة اربع سنوات رافضا عرض التمديد لمدة سنتين اضافيتين وفقا لتقرير صحيفة "أو جلوبو" البرازيلية.

ويتحضر كارلوس مع المنتخب البرازيلي لمواجهة الأرجنتين ضمن تصفيات امريكا الجنوبية لكأس العالم 2006 في بيلو اوريزونتي يوم الأربعاء.

وقال روبرتو كارلوس : "سيقولون لنرى اداءه في الموسمين المقبلين ثم نعرض عليه سنتين اضافيتين في الفريق , لكنني ابلغ الان الحادية والثلاثين , وعمري لا يسمح لي بقبول مثل هذا العرض".

واشار الى انه تلقى عرضا من فريق تشيلسي لكنه لا يريد الانتقال الى انجلترا , واضاف : "لقد وعدت نفسي انهاء مسيرتي الرياضية مع ريال مدريد".

وكان روبرتو كارلوس قد أدلى بتصريح لإذاعة "اوندا سيرا" في 11 مايو الماضي قال فيه : "كل ما اريده ان اوقع عقدا لمدة اربع سنوات مع ريال مدريد".

وامضى اللاعب الأسابيع المنصرمة يفاوض مسئولي ريال مدريد تمديدا لعقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2005.

وكان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد اعترف قبل ايام بان المفاوضات لتمديد عقد روبرتو كارلوس متعثرة , وقال : "لا نريد الاستغناء عن اللاعبين الموجودين حاليا في فريقنا , لكننا في المقابل لا نريد ايضا لاعبين حائرين , وفي الوقت الحالي فان المفاوضات للابقاء على روبرتو كارلوس معنا ليست ايجابية".

وكانت صحيفة "ماركا" الاسبانية قد نقلت يوم الثلاثاء الماضي عن مدير نادي ريال مدريد خورخي فالدانو قوله : "نحن ننتظر جوابا خطيا من تشيلسي يؤكد فيه بانه سيدفع مبلغا مقداره 20 مليون جنيه استرليني (نحو 35 مليون دولار أمريكي) من اجل اتمام صفقة" انتقال روبرتو كارلوس.

http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_6173.jpg

__________________________________________________ ___________-

أتليتكو مدريد يتعاقد مع مدرب الباسيتي
تعاقد نادى أتليتكو مدريد الإسبانى مع سيزار فرناندو المدير الفني السابق لفريق الباسيتي لتدريب الفريق الأول بدءا من الموسم المقبل خلفا لجريجوريو مانزانو الذى تقدم بإستقالته الأسبوع الماضي.

وصرح تونى مونوز المدير الرياضى لنادي أتليتكو مدريد عبر الموقع الرسمى للنادى على الإنترنت يوم الإثنين بأنه تم التعاقد مع فرناندو لتولى هذه المهمة لمدة عام واحد فقط , وأضاف أن فرناندو "له تاريخ تدريبى مشرف تقدره إدارة النادى تماما".

وتأتى خطوة الاستعانة بفرناندو بعد أن فشل أتليتكو مدريد فى تحقيق أى مركز متقدم في الدورى الإسبانى يؤهله للمشاركة في أي بطولة أوروبية سواء كأس الاتحاد أو دورى الأبطال الأوروبى ، حيث حل بالمركز السابع برصيد 55 نقطة بفارق 22 نقطة عن فالنسيا صاحب اللقب.

يذكر أن فرناندو , 44 عاما ، كان قد حقق نتائج جيدة مع الباسيتى وساعده على البقاء في دورى الدرجة الأولى بعد إنهائه للموسم في المركز الرابع عشر برصيد 47 نقطة.

http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_6230.jpg


المصدر: www.filgoal.com

مجبور
06-04-2004, 05:41 PM
مشكووووووووور اخوي على الأخبار





تحياتي

A.NESTA.13
06-04-2004, 10:32 PM
الله يعطيك العافية وهذا خبر برتغااااالي ايطالي

http://www.channel4.com/sport/football_italia/imgs/delnerinews01.jpg

إنتقال مدرب فريق كييفو الإيطالي ديل نيري الى نادي بورتو البرتغالي

والذي حقق لقب دوري ابطال أوروبا وصرح المدرب ديل نيري بأنه سعيد بالتجربة

غسان
06-05-2004, 08:27 PM
الله يعطيك العافية على هالإخبار وبالتوفيق لفالنسيا الذي أعتبره أجمل فريق بالعالم حالياً .
فالنسيا + لاتسيو + نيوكاسل = قمة الجمال والمتعة

realmadrid_hane
06-07-2004, 09:37 PM
العفو شباب