المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فينجر يطالب السلطات الهولندية بإنهاء وضع فان بيرسي


Stankovic
07-23-2005, 10:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


http://pub.tv2.no/multimedia/na/archive/00143/Arsene_Wenger_143032k.jpg


http://www.premierleague.com/en/images/players_arsenal/van-persie373.jpg

ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية بأن آرسين فينجر مدرب نادي الأرسنال الإنجليزي طالب السلطات الهولندية بالتعامل مع قضية الدولي الهولندي روبين فان بيرسي بأسرع مايمكن .

وفان بيرسي الذي يتدرب حالياً مع فريقه في معسكر النمسا لازال يخضع لتحقيقات الشرطة الهولندية في قضية إعتداء على إحدى النساء الهولنديات في أحد الفنادق بروتردام وكان قد أوقف رهن التحقيق لمدة 15 يوماً في ذمة القضية قبل أن يفرج عنه بكفاله .

وكانت وزارة العدل الهولندية قالت قبل شهر تقريباً أنه ستكون هنالك تحقيقات شاملة يمكن أن تمتد إلى شهر سبتمبر ( أي بعد أن يبدأ الدوري الإنجليزي ) وقد ذكرت ناطقة باسم شرطة روتردام أن التحقيقات مازالت مستمرة وأنه من المستحيل معرفة متى ينتهي كل شيء وتوضح : " أنا أتمنى أن ينتهي كل شيء في أغسطس لكن يمكن للوضع أن يتأخر حتى سبتمبر "

وخلال هذه الفترة الطويلة سيكون المهاجم الهولندي محتاراً حول مصيره من جهة أنه سيواجه المحاكمة أو ستتم إسقاط التهم عنه وفينجر يريد أن تنتهي التحقيقات بسرعة ليعرف فان بيرسي ماهو عليه من وضع .

فينجر يقول " من المهم جداً أن لايستمر الوضع هكذا لفترة طويلة وليس سهلاً ما مر به من مشاكل خصوصاً ماحصل له في بداية المشكلة حيث كان من الصعوبة أن يتعامل معها ."

ويقول فينجر بأن اللاعب بدأ يتحمل الأزمة التي يمر بها حالياً ويقول أن إشراكه له في معسكر التدريب في النمسا ساعده على ذلك ولو أنه لم يشركه في المباراة الودية أمام ويس الأربعاء الماضي ولكنه يصر بأن ضمه للفرقه مع الأرسنال رفع من معنوياته كثيراً .

ويضيف " أعتقد بأن وضعه مع رفاقه في الفريق مرة ثانية تساعده على تحمل الوضع و وجوده مع أعضاء الفريق كل يوم يساعده في نسيان الوضع قليلاً ولكن مامر به ليس سهلاً أبداً ."


المــــــــــــصدر (http://football.guardian.co.uk/News_Story/0,1563,1534531,00.html?gusrc=rss)

ahdmagar
07-23-2005, 11:08 PM
انا محامي ممكن احل قضيتك يا بيرسي
بس عايز 2 مليون يورو

lazio2010
07-24-2005, 12:00 AM
اتحطي نفسك في مواقف بيخاااااااااااااااااااااااااااا