المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قدوم ماتيرازي يعني ضياع دفاع لاتسيو ( فيديو )

A.NESTA.13
06-07-2004, 01:08 AM
عندما تكون مدافع مبدع وترتكب بعض السلبيات فــ بكل تأكيد سوف نــعذرك
وعندما تكون مدافعا ( شابا ) وترتكب بعض الأخـطاء فــ سوف نبحث لك عن بعض المبررات

ولكن عندما تكون مدافعا في الثلاثين مع عمرك وترتـــكب الكثير من الحماقات والتي قد تكلف فريقك
الكثير فــ بالتأكيد لا نتمنى قدومك أو بالأحرى نتمنى فشل إتمام صفقتك

http://www.erlupacchiotto.com/art/all/roma/2001-2002/campionato/28-Inter-Roma-3-1/immagini/max/Montella%20marcato%20da%20Materazzi%5BSportal%5D.j pg

نـــعم أتحدث عن ماتيرازي المدافع الذي من الممكن أن ينضم الى لاتسيو واقولها الآن قبل أن يبدأ الموسم
قدوم ماتيرازي ( لا سمح الله ) يعني ضعف وضياع دفاع لاتسيو , شاهدت الكثير من اللاعبين اصحاب
الأخلاق السيئة والتي تؤثر في اسلوب لعبهم , فـ نشاهد منهم اللا مبالاة والخـــــشونة الزائدة والبحث
عن إصابة اللاعب حتى ولو كانت الكرة ليست بحوزته !!!!!!

البعض يقول بأنه يوجد في الفريق ميهالوفتش وكوتو !!! يعني وقفت على ماتيرازي !!!!
ولكن كوتو وكذلك ميهالوفتش أعـتبرهم ( قمة في الأخلاق ) مقارنة بــ ماتيرازي واسمحوا لي على هذا
اللــــفظ وهو للتوضيح فقط .

دائما عندما يتفاوض لاتسيو مع بعض اللاعبين وقبل أن تتم عملية الشراء اشاهد بعض المباريات لهؤلاء
اللاعبين وأركز على اسلوبهم باللعب ;) وماتيرازي أعرفه جيداا ولا أحتاج لــ مشاهدته مرة أخرى
ولكن شاهدت فقط ( مباريتين ) لــ هذا اللاعب ووضعت بعض اللقطات ( مقطع فيديو ) أتمنى أن تشاهدوه

ماتـــــــيرازي (http://www.lazio4arab.com/v/Players/materazzi.RM)

في الأخير أتمنى أن لايــغضب كلامي احد الأعضاء و أتمنى من كل عضو أن يكتب رايه بهذا اللاعب :)

متيم لازيو
06-07-2004, 07:17 AM
السلام عليكم

بصراحة لا احد يزعل من كلامك يا مشرفنا ماتيرازي فلاح وقصاب بما تعنيه الكلمة انا شاهدته في كثير

من المباريات مو بس هذي اللغطات وفيه اكثر من كذا لعانه عند هذا المدافح بصراحة صفقة فاشلة بما

تعنيه الكلمة وانا سمعت انه مبادلة بنه وبين سيزار الله يستر بس (سيزار مقابل ((متيرازي))=فشل

لدفاع لاتسيو:::....... وانا معك يا مشرفنا في كل اللي تقوله::::::::.....:(

iraqi laziali
06-07-2004, 09:08 AM
السلام عليكم......
اولا تعذروني على الغياب الطويل بسبب الامتحانات هنا في العراق و الحقيقة اشتقت لكم...
يا مشرفنا يا نيستا هل ممكن ان نتصور دفاع لازيو بقيادة كوتو و ميهالوفيش و نيغرو السنة القادمة و كل منهم قد تجاوز ال 33 سنة ..... و اعتقد ان هذه السنة لولا امتياز ستام و فافالي لكنا و بيروزي لكان حال دفاعنا افضل بقليل من سيينا؟؟؟؟؟
اما بالنسبة لماتيرازي فان اللاعب في تشكيلة المنتخب الايطالي و لا اظن بان المدربين الايطاليين يسحبون اي لاعب هب و دب لدفاع النتخب الايطالي.... اليس كذلك؟
و هناك الكثير من اللاعبين الطائشين و اذكر منهم فييرا و زيدان و بيكهام و لكن ذلك لا يعني انهم لاعبين سلبيين في الفريق , هذه من ناحية و اريد ان انبه الى ان احلامنا في رجوع لاعب مثل نيستا الى الفريق قد يكون اصعب من المعجزة !!!
اما بالنسبة للاعبيين الذين يريدهم مانشيو في الدفاع فهم ماتيرازي و كولدروب و بيرزاغلي.... بالنسبة لي ماتيرازي هو افضلهم و اكثرهم خبرة.....
و بالنسبة لسيزار .. يا مشجعي لاتسيو لا تجعلوا من سيزار روبرتو كارلوس ..و مستوى يسزار لم يصل الى ربع مستوى سيزار الموسم قبل الماضي اليس كذلك؟؟؟ انا لا احب ان يذهب سيزار لكن في سبيل تقوية دفاعنا يجب ان تكون هناك تضحيات ...
قبل النهاية لدي استفسار عن موفع لاتسيو الايطالي هل هناك خلل فيه؟؟؟؟؟؟
و شكرا للمشرف نيستا على الموضوع الى اللقاء

The Leader
06-07-2004, 10:31 AM
كاتب الرسالة الأصلية : متيم لازيو
السلام عليكم

بصراحة لا احد يزعل من كلامك يا مشرفنا ماتيرازي فلاح وقصاب بما تعنيه الكلمة انا شاهدته في كثير

من المباريات مو بس هذي اللغطات وفيه اكثر من كذا لعانه عند هذا المدافح بصراحة صفقة فاشلة بما

تعنيه الكلمة وانا سمعت انه مبادلة بنه وبين سيزار الله يستر بس (سيزار مقابل ((متيرازي))=فشل

كلام سليم 100%

argentina_boy
06-07-2004, 10:32 AM
يا حليلك يا A.NESTA.13:D
من وين جبت اللقطات؟؟;)

ماتيرازي....صراحه ماتيرازي مدافع جيد جدا في المستوى فقط
وبوجهة نظري ان مستواه افضل من كوتو وميها ((في هذه الفترة))

وبكل تأكيد كولدروب و بيرزاغلي بيكونو فضل للنادي:D

انا عندي ملاحظة:
صراحة انتم ظالمين ميهالوفتش كثيييير في اخلاقه
وكل الناس قامو عليه بسبب المشكلة مع موتو...((انا اتوقع موتو الي استفزه..اكيد ميها غلطان..بس هذيك هي المرة الوحيدة))
ميهالوفتش لاعب عظيم

The Leader
06-07-2004, 10:35 AM
كاتب الرسالة الأصلية : متيم لازيو
السلام عليكم

كلام سليم 100%:rolleyes:

STEFANO
06-07-2004, 11:25 AM
كلامك عين العقل يامشرفنا .!
لكن قد يكون افضل تحت قيادة مانشيني .!!
لزلت استغرب من اداره لاتسيو مانشيني من تجاهلهم عن كانافارو الصغير .!
اذكر مره مانشيني صرح وقال انا معجبه به ويملك قامه طويله . .مدافع رائع .!
لماذا لا يركزوون على كانافارو الصغير لاعب بارما . . وهو رخيص جدًا .!!
ايضًا مدافع كييفو الذي تفاوضه الاداره وبعدين لم نسمع عنه .!!
صدقني يوجد مدافعين جيدين بالدوري الايطالي في بريشيا وادونييزي .!!
داينييلي مدافع رائع وانا شاهدت كم مباراة مدافع رائع والله . !!
ايضا كلدروب مدافع الادنييزي مدافع جيد وطوووله مناسب لـ قلب الدفاع .!!

اتمنى ان يركزو على كانافارو او دايينييلي او كلودرب .!!

اتمنى ان يأتي اثنين من الثلاثه .!

مع تحياتــــــــي

الجوكر
06-07-2004, 12:09 PM
هلا بالشباب الطيبه والله لكم وحشه

اسمحلي اخوي A.NESTA.13 اقولك غلطان ان امعاك انه مدافع يرتكب اخطاء كثيره وبالتالي طبعا خسارةالفريق

اخوي A.NESTA.13 نحن كالعاده انقيم الاعبين باخد السلبيات اكثر من الاجابيات (( مترازي ولكل يعلم يتمتع بقوه البنيه صلب وسبب الحاء مانشيني لي هدا لاعب هو تعويض رحيل ستام بمدافع يمتلك بنيته )) ومترازي هو الحل المناسب الدي يراه المدرب

مانشني يمكن يعرف هدا الشي يلي ذكرته قول اكيد يعرف اكيد راح يحاول يعمل تحفظ وراح يجربه في عددة مبارايات وراح يحاول ان يقلل من ارتكابه اخطاء

ولاتنسى انه يتمتع بتسديدات قويه خاصة خارج منطقة 18

اسمحلي اخوي A.NESTA.13 وكلامك كل على راسي (( بس هدا تبقى وجهة نظر )) واقول وبصوت عالي

اتمنا قدوم هدا المدافع الان راح يفيدنا الموسم المقبل

تحياتي للجميع

الجوكر

سيد_لازيو
06-07-2004, 01:54 PM
اسمح لي اخوي A.NESTA.13
اللاعب ممتاز ولا فيه شي هو لاعب مدافع ولازم اكون خشن واذا تتكلم عن الاخطاء تذكر يوم كان نستا ويا لازيو ويش سوا في مباراة روما5-1 وحتى في الميلان(مباراة دبرتيبو.رجينا) ولا ننسى هذا الموسم لمتيرازي كان ممتاز وهذا خلى تربتوني ياخذه المنتخب
بمعناة كلامك اذا مترازي بضيع دفاع لازيو يعني نستا محطم دفاع الميلان

A.NESTA.13
06-07-2004, 05:58 PM
تعنيه الكلمة

هلا حبيبي متيم لاتزيو :) وكلامك صــحيح واللقطات الموجودة بالأعلى فقط من مباريتين شاهدته لـ اللاعب
وهناك الكثير والكثير :)

يا مشرفنا يا نيستا هل ممكن ان نتصور دفاع لازيو بقيادة كوتو و ميهالوفيش و نيغرو السنة القادمة و كل منهم قد تجاوز ال 33 سنة

الحمدلله على السلامة ونحن كذلك إشتقنا لك ولــ مواضيعك ;)

وانا أوافقك ومستحيل أن نلعب الموسم القادم فقط بــ ( كوتو - ميهالوفتش - نيجرو ) ولكن أنا لم أقل
بأن هؤلاء يكفوا بل بالعكس نحن بحاجة الى مدافعين والدوري الإيطالي مليء باللاعبين الشباب منهم
باولو كانفارو والبرازيلي كريباري وكلادروب ... الخ لكن أنا معترض على ماتيرازي فقط

قد تجاوز ال 33 سنة

ماتيرازي عمره ( 30 - 31 ) سنة يعني لن يضيف الكثير للدفاع ولن يعطي دفاعنا أي حيوية أو نشاط

اما بالنسبة لماتيرازي فان اللاعب في تشكيلة المنتخب الايطالي و لا اظن بان المدربين الايطاليين يسحبون اي لاعب هب و دب لدفاع النتخب الايطالي.... اليس كذلك؟

أنا لم اقل بأن ماتيرازي لاعب ( فاشل ) بل قلت لاعب عادي !!! أم بخصوص اختيار ترابتوني له فهذه
وجهة نظره وليس شرطا أن تكون صحيحة , فهاهو جيلارينو لم يستدعى بالرغم من أن مدرب منتخب ايطاليا الشباب أكد بأن يستحق ذلك !!! وسابقا ديلفيكيو كان يستدى بالرغم من أن الجماهير كان تعترض
على مشاركته , وباجيو لم يستدعى بالرغم من أنه ضمن أفضل عشرة لاعبين في الموسم ... الخ

يا مشجعي لاتسيو لا تجعلوا من سيزار روبرتو كارلوس ..و مستوى يسزار لم يصل الى ربع مستوى سيزار الموسم قبل الماضي اليس كذلك؟؟؟

من هو روبيرتو كارلوس !!!!!!!! أنا لا أقلل من روبيرتو كارلوس ولكن يجب أن لانقلل من إمكانيات سيزار
وكرة القدم ( حظوظ ) وسيزار لم يأخذ فرصته بالكامل !!! وسيزار هذا الموسم عانى كثير من الاصابة والتي
أبعدته طوال الموسم حيث أن سيزار لم يلعب سوى القليل من المباريات ( ربما 12 مباراة ) ومع هذا سجل
ستة أهداف ;) أيضا سيزار من أفضل لاعبي لاتسيو ومانشيني قال بأن سيزار هو اللاعب الأول في الفريق
فهل تريدنا أن نبيع أفضل لاعب لدينا من أجل مدافع ( عادي )

ماتيرازي....صراحه ماتيرازي مدافع جيد جدا في المستوى فقط

نعم ماتيرازي مثله مثل بقية المدافعين في الدوري ويمكن يكون أفضل منهم بقليل , ولكن لا يقارن
بــ ( نيستا - كانفارو - صامويل - تشيفو - ستام - مالديني - كوردوبا ) وسلبياته كثيره ويمكن أن يطرد
في مباراة ولاعب كبير بالعمر !!!!! ماذا نريد منه ؟؟؟

صراحة انتم ظالمين ميهالوفتش كثيييير في اخلاقه

هو ميهالوفتش ( خشن ) في لعبه وأحيانا يكون من أروع اللاعبين في أخلاقه ولكن أحيانا ( !!!!! )
وبالطبع ( كلاعب ) فهو رااااااااااائع وفنان ولا يستطيع أحد أن يقلل من امكانياته

لماذا لا يركزوون على كانافارو الصغير لاعب بارما . . وهو رخيص جدًا .!!
ايضًا مدافع كييفو الذي تفاوضه الاداره وبعدين لم نسمع عنه .!!
صدقني يوجد مدافعين جيدين بالدوري الايطالي في بريشيا وادونييزي .!!

كلامك جميل وهذا ما أريد أن اقوله نحن بحاجة الى مدافعين ( شباب ) يملكوا الإمكانيات ويحتاجوا
الى توجيه ولكن ماتيرازي خلاص ( دخل في الثلاثين ) ولن يستطيع مانشيني أن يوجهه وان يغير فيه
كثيرااا , يعني الكل قرأ تصريح ميهالوفتش السابق عندما قال من الصعب ان يغير اسلوب لعب الضربات
الركنية الآن !!!

اسمحلي اخوي A.NESTA.13 اقولك غلطان ان امعاك انه مدافع يرتكب اخطاء كثيره وبالتالي طبعا خسارةالفريق

أهلا حبيبي الجوكر :) كيف أن غلطان ثم تقول بأن ماتيرازي قد يرتكب الأخطاء التي قد تؤدي الى خسارة الفريق ؟؟؟؟

يتمتع بقوه البنيه صلب وسبب الحاء مانشيني لي هدا لاعب هو تعويض رحيل ستام بمدافع يمتلك بنيته ))

أيضا كلادروب مدافع صلب ويملك بنية قوية حتى باولو كانفارو بنيته قوية وطوله ( 187 سم ) حبيبي
الجوكر هناك فرق بين الصلابة و الحماقة !!! مايفعله ماتيرازي ليست صلابة ولا حتى خشونه !! ماتيرازي
يتعمد اصابة اللاعب بأي طريقة , وضرباته دائما ماتكون في أماكن خطيرة !!! ماتيرازي تعمد اصابة
انزاجي ( معاه في المنتخب ) وفي مباراة ودية وركز على كلمة ( ودية ) !!!!

اللاعب ممتاز ولا فيه شي هو لاعب مدافع ولازم اكون خشن واذا تتكلم عن الاخطاء تذكر يوم كان نستا ويا

أخوي ( سيد_لازيو ) ياليتك قرأت موضوعي جيدااا

نحن لا نتحدث عن الأخطاء !!! ولا على الخشونة بل على حماقة ماتيرازي ......

كوردوبا لاعب خشن ومع هذا هو من أفضل المدافعين !!! الخشونة ( مع العقلانية ) لن تضر بإذن الله :)
ولكن مايفعله ماتيرازي وفي مباريات مهمة قد تؤدي الى ( إصابة أحد اللاعبين ) اصابة خطيرة قد
تجبره على الإعتزال بالإضافة الى تعرضه للطرد وبالتالي خسارة فريقه !!!!!!!

أما بخصوص نيستا فـ كنت واثق بأنه سوف يتم ذكره في الموضوع بالرغم من أن نيستا من الظلم أن
يقارن بــ ماتيرازي لذلك أخذت إحتياطاتي

عندما تكون مدافع مبدع وترتكب بعض السلبيات فــ بكل تأكيد سوف نــعذرك

نعم نيستا أخطأ وسوف يخطأ ومعرض ( للخطأ ) كأي مدافع في العالم ولكن نستا أخطاؤه قليله جداااا
وإيجابياته كثيره جدااااااااااااااااا

مثلا في الموسم الماضي أخذ أفضل مدافع في الدوري وضمن تشكيلة أفضل المدافعين في أوروبا
اذا نيستا سبب رئيسي لتألق فريق الميلان وقبله فريق لاتسيو , كذلك ستام أخطاؤه قليله وهذا شيء طبيعي
في كرة القدم .

بمعناة كلامك اذا مترازي بضيع دفاع لازيو يعني نستا محطم دفاع الميلان

عندما نقول ماتيرازي سوف يضيع دفاع لاتسيو فأنا أتكلم على أدلة ويوجد الكثير من الأعضاء من
وافقني الرأي ولم اقل ذلك ( تهجما ) على ماتيرازي أو تقليلا فيه ولكن هذا رايي بصراحة .
أما قولك بأن نيستا ( محطم دفاع الميلان ) فــ صدقني فيه تهجم واضح على اللاعب واسال مشجعي
الميلان كيف اصبح دفاعهم بعد قدوم نيستا .

( أتمنى أن لا نركز على نيستا ونتحدث عن الموضوع الأصلي اي عن اللاعب ماتيرازي )

شكرا أخي سيد_لازيو وصدقني انا أحترم رايك بــ ماتيرازي

::::::::::::::::::::::

مثل ماقال الاخ متيم لاتزيو هناك العديد من اللقطات , وأتذكر بأن مباراة ( ايطاليا مع اسبانيا )
كان يشاهدها شخص معي ( لا يعرف ماتيرازي ) واول مرة يشاهده وقال ( حرام أن يلعب هذا
في المنتخب الإيطالي ) و أنا مستعد لأن اضع بعض اللقطات لــ ماتيرازي في مباراة ايطاليا
قبل الأخيرة مع اسبانيا لــ تشاهدوا ماتيرازي .

وادارة لاتسيو قالت مسبقا بأنها سوف تعتمد على اللاعبين الشباب يعني الفريق يضم ثلاثة لاعبين
خبرة ( كوتو - ميهالوفتش - نيجرو ) ونحتاج فقط الى مدافعين شباب ( للمستقبل ) لماذا نحضر ماتيرازي

a.perozi
06-08-2004, 04:30 PM
مرحبا ..

لاتسيو سيحضر دفاع شاب لكنه لا يريد أن يهمل عنصر الخبرة وكذلك يريد استبدال ستام بمدافع من وزنه أو أقل منه بقليل وفي الدوري الإيطالي ليست في إمكان لاتسيو إلا ماتيرازي ..

صحيح إحضار دفاع شباب وموهوب هو المطلوب لكن نحن بحاجة إلى الخبرة وكنت أتمنى بقاء ستام مع الدفاع الجديد ليكتسبون الخبرة ومن ثم رحيله ولكن للأسف هذا لم يحصل ..

وكما تعلمون لاتسيو يريد بارزاجلي من كييفو وهو مدافع راائع وتخيلو الآن دفاع لاتسيو الحاليين فقط 4 وهم نيجرو وكوتو وميهايلوفتش وكلهم بأعمار كبيرة لذا سيكون على النادي جلب دفاع على مستوى كبير والخيار الوحيد لنا هو ماتيرازي والبقية هم في طريقهم نحو النجومية ونحن نثق بمانشيني واختياراته. . وفوق كل هذا ماتيرازي يعشق لاتسيو وهذا ما يحتاجه النادي حاليا ..

الجنرال
06-08-2004, 09:37 PM
اعتقد ليس سيئا لأبعد الحدود , فلا تنسوا انه قبل مواسم احرز مع بيروجيا اكثر من 10 اهداف من فاولات
و رأسيات و بلنتيات في موسم واحد , انا اعتقد انه كان سيئا للغاية في الموسم الماضي والذي قبله , لكن عودته بعد الاصابة و الايقاف عودة موفقة نوعا ما , مما جعل تراب يدخله بدلا من ليجروتالي السيء حاليا ..

امكانياته الجسدية رائعة , اخلاقه سيئة جدا , عمره كبير , مستواه جيد نوعا ما ................

لا اتمنى انتقاله للاتسيو ولك كل الشكر ...................

A.NESTA.13
06-23-2004, 06:40 PM
عندما تقول رايك بــ لاعب أو عندما تكون مقتنع برأيك ثم يأتي بعدها مايثبت صحة كلامك فـ بكل
تأكيد سوف تقتنع به ( أكثر وأكثر ) صدقوني بالأمس وفي مباراة ايطاليا كنت أريد أن اشاهد
ماتيرازي لكي أتأكد ولو أني ( مليت ) من كثر ما أشاهده وأشاهد ( مستوياته ) ولكن قلت ربما
يتعلم من نيستا والذي كان بجوراه في الدفاع فـ دائما عندما تلعب بجانب مدافع جيد فإن مستواك
سوف يتطور تلقائيا ولكن شاهدنا مافعل ماتيرازي ومافعله نيستا والفرق كبير وواضح !!!
ماتيرازي بالأمس كل أنواع الخشونة والعصبية والأخطاء ( ارتكبها ) في مباراة مهمة وحاسمة
فــ تنرفز أكثر من مرة حتى أن الجميع سمع صوته وهو يصرخ عندما كانت الكرة مع منتخب بلغاريا
في الشوط الثاني وفي الجهة اليسرى من ملعب ايطاليا !!!
تحصل على بطاقة صفراء وكان ( عنيف وخشن ) في لعبه والكل شاهد لاعب منتخب بلغاريا كيف أصيب
بعد دخول ماتيرازي عليه !!!!!!
تسبب في ضربة جزاء أحرجت ايطاليا كثيرا !!! أخيرا أخرجه ترابتوني من الملعب ونادرا مايجدث ذلك
لأن المدربين دائما مايخرجوا الأظهرة أو لاعبي الوسط ولكن أن تخرج قلب دفاع فهذا قد يحدث نادرا
خاصة عندما تملك مدافع مثل ماتيرازي !!

كان من المفروض أن ( يستغل ) ماتيرازي فرصة توقف كانفارو لكي يظهر للجميع امكانياته ولكي
يثبت للجميع بأنه يستحق اللعب اساسيا ولكن في مباراة واحدة عمل كل شيء يجعلنا نقلق من قدومه
وبالنسبة لي ذكرت سابقا بأنني لا أتمنى قدومه !!!!

ماذا لو عمل ماتيرازي مثل ماعمله بالأمس في مباراة مهمة لــ لاتسيو ( في حالة قدومه ) ماذا سوف
تقولوا عنه !!! لأن معظمنا ( عاتب ) ميهالوفتش وكوتو على أخطائهم بالرغم مماقدموه لـ لاتسيو من
تضحيات ولكن لم يشفع لهم ذلك بالعفو عنهم !!! فماذا عن ماتيرازي ( اللاعب الجديد ) !! هل سوف
نعفو عنه أو نعذره !!!

a.perozi
06-23-2004, 07:46 PM
صحيح ماتيرازي كان كارثة بالأمس وضيع المنتخب بأخطاءه القاتلة ..

لكن مازلت أعتقد بأن لاتسيو قادر على تأهيل أي لاعب لتقديم أفضل ما عنده بوجود مانشيني أو بعدم وجوده ..

Laziale Prince
06-23-2004, 09:43 PM
ماتيرازي الصراحة السبب الوحيد إلي خلاني كنت أتمناه في لاتسيو إن اللاعب يحب لاتسيو يعني حيلعب من قلب ورضي يخفض راتبه عشان يلعب في لاتسيو لكن لمن عرفت عمره غيرة رأيي لأن كوتو زميها أعتقد أفضل يعني المفروض ماتيرازي يكون في أخير لو لاتسيو ما قدر يضم أي مدافع يضم ماتيرازي

شكرا على لقطة الفيديو والصراحة هذا مصارع مو لاعب

fiore14
06-24-2004, 12:50 AM
مشكوور اخ نيستا على الموضوع الجيميل للاعب لايستحق هاذا المجهود منك

ماترازي اختصره في ثلاث كلمات
(((عنوان للغباء والأخطاء)))

مع تحياااتي

عاشقة فيوري
06-24-2004, 07:41 AM
والله الصراحه متراتزي مدافع جيد مع الانتر ولكن مع الازوري فاشل نزل في مباراتين مع المنتخب الاولى في كاس العالم وكان يوم خروج ايطاليا والثانيه في اليورو وحدث نفس الشيء وانا اتمنى ان لاياتي الى لازيو وخصوصا بدل سيزار

A.NESTA.13
05-25-2005, 06:45 PM
للتذكـــير بمناسبة خبر احتمالية قدوم ماركو :030104_em

argentina_boy
05-29-2005, 07:05 AM
يوووووووو قدييييم يا اخوي محمد
اخر مشاركة كانت في 24 june و مشاركتك كانت بي 25 may
يعني سنة الا شهر :)

والله لا اتمنى قدووم ماتيرازي,,وفي كثيير مدافعين افضل و ارخص و اصغر ايضا,,,
ايش صار على ناتالي لاعب اتلانتا ؟؟ :] :]