المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إشاعات كثيرة حول لازيو مانشينى قريب من الانتر


laziosama
06-08-2004, 03:15 PM
إنتر فقط أيّام بعيدًا عن تعيين روبرتو مانسيني كمدرّبهم الجديد, طبقًا للإعلام الإيطاليّ .

بالرّغم من نيرازري قد صرّح في المناسبات العديدة أن ألبيرتو زاكهيروني سيبقى, مانسيو يُرْبَط ثانية

وتقترح التقارير ان مانشينى سينتقل الى الانتر بعد 16 يونيو القادم حيث سيجرى الانتر اجتماع مجلس

ادارة يقرر فيه مصير زاكيرونى وبعض من اداريى النادى ويبدو من بين المرشحين لخلافة مانشينى اذا

غادر المدرب السابق دينو زوف او دى بياسى مدرب برشيا او بالدينى مدرب امبولى .

انا من راى ان هذا اسوء خبر ريته وانشاءالله مايتم الانتقال ويبقى مانشينى وانتو شن رايكم فى الموضوع

وهذا الخبر السيئ وشكرا للمشاركة مسبقا .

STEFANO
06-08-2004, 04:17 PM
مانشيني باقي . . بأذن الله . . ولن يرحل . . فهو يعشق لاتسيو كثيرًا .!
على عموم لاتسيو قريب من حل مشكلة الزيادة . . يعنى لن يرحل بأذن الله .!

مع تحياتــــــــــي

a.perozi
06-08-2004, 04:22 PM
مشكور أخوي ومانشيني باق مع تحسن الأوضاع المالية وهذا هو الخبر بالتفصيل ..

أصبح انتقال مانشيني إلى الأنتر مجرد مسألة وقت ودينو زوف سيكون هو البديل حيث أن رئيس الأنتر ماسيمو موراتي قدم عرضيا رسميا لضم المدرب. ويعتقد أنه بحلول يوم 15 من يونيو فإن المدرب سيصل إلى اتفاق لتدريب الأنتر للموسمين القادمين. من جهة أخرى ففي نفس اليوم سيكون هناك اجتماع هام في الميلان لمنافشة مستقبل هكتور كوبر وألبرتو زاكاروني والرئيس فاكيتي وروبيرتو مانشيني قد يعلن عن تدريبه الأنتر في نفس اليوم. وسيتم دراسة الوضع بشكل جيد حتى لا يؤثر على مسيرة عملية الزيادة وفي نفس الوقت سيحاول ماسيمو موراتي أن يجد حلا اقتصاديا لإبعاد كوبر وإقالة زاكاروني وأيضا من المحتمل استقالة فاكيتي. ومن أحد أهم الأسباب التي ستعجل من قدوم مانشيني للأنتر هي إعجاب موراتي به وأيضا راتبه الكبير الذي قد لا يستطيع لاتسيو دفعه (3.5 مليون يورو في السنة حتى عام 2008). وبعد رحيل ستانكوفتش ، فافالي إلى الأنتر فإن مانشيني أيضا قد يخسر سيزار والذي طلب لاتسيو 12 مليون يورو للتخلي عنه. بالإضافة إلى ذلك فإن مانشيني سيلتقي مرة أخرى بخوان سبيستيان فيرون زميله في موسم 2000. وانتقال الأرجنتيني لم يكن مطلوبا من المدرب ألبرتو زاكاروني وقد أثار الجدل في النادي منذ أيام. وقيام الأنتر بتصميم فريقه بطريقة تناسب مانشيني أيضا هي أحد الأسباب وسيكون هجوم الأنتر أيضا قويا برحيل فييري وسيتكون من كلا من أدريانو ودي فايو. وفي المقابل فقد رحب دينو زوف بتدريبه لاتسيو وقال بأنه سينتظر أي مكالمة لتدريبه النادي وصرح "خلال السنتين الماضيتين رفضت تدريب أي فريق من بعد لاتسيو ولكنني سأعود إلى هذه المهنة فقط من أجل لاتسيو. وأتمنى أن يتمكن من حل مشاكله المادية سريعا".

LazialiForever
06-08-2004, 09:26 PM
اخواني صدقوني ان انتقال مانشيني هو مسألة أيام يعني آنا قالها لي احد المقربين جدا من لاتسيو....

STEFANO
06-08-2004, 09:40 PM
اخي LazialiForever لماذا يريدون ترك مانشيني .!!
على الاخبار ان المشكلة في الزياده قريبًا ستحل . .اذًا لماذا التفريط بــ مانشيو .!!
على عموم اذا رحل هي خساره كبيره لـ لاتسيو .!!
وعلى ماعتقد ان زووف البديل . . وللاسف زووف معروف انه لعبه دفاعي بحت .!
لكن ننتظر قد يجري شي . . اتمنى ان يتمسكووو بمانشيني مهم حصل .!!
وانا عارف ان راح ينتقل اذا لاتسيو لم يتمسك به .!

مع تحياتــــــــي

عشقي سماوي
06-08-2004, 10:49 PM
انشالله يبقى مانشيني ..


فهو حاليا أنسب من يقود النادي تدريبيا ..


شكرا جزيلا

LazialiForever
06-09-2004, 12:28 AM
اخي لطيف ان مشكلة مانشيني معقدة جدا....

عندما اتى بارالدي لرأسة لازيو كان النادي مثقل بالديون وقد كان برالدي شجاعا و وضع خطة صعبة جدا تقضي بخفض كل الرواتب وبيع النجوم فقد كان همه الأول هو انقاذ النادي من الإفلاس. وقد كان مانشيني مدربا للفريق وقتها. وقد تصادم مانشيني مع برالدي اكثر من مرة فمانشيني كان يريد ان يبقي لازيو في اطار المنافسة و رفض فكرة بيع النجوم.

و مانشيني كان مقربا من بنك كابيتاليا وقد وصلت الأمور الى حدها بين مانشيني و برالدي في عملية الزيادة الأولى وقد اعلن بنك كابيتاليا انه لن يشارك الا اذا نفذت رؤية مانشيني و بسبب هذا الضغط اضطر برالدي للإستقالة و اتى لونغو للرئاسة. وقد وضعت خطط كثيرة للنهوض بالنادي و على اساس هذه المشاريع وقع مانشيني عقدا طويل الأمد مع لازيو. ولكن بعد سنة وقعت الخلافات مجددا بين مانشيني والإدارة و اتهم مانشيني الإدارة بانها طعنته عندما وافقت على بيع ستانكوفيتش كما اتهمها بانها لم تفي بكثير من الوعود وان المشروع المتفق عليه لم ينطلق. ان مانشيني اراد فريقا متكافئا ولكن اخواني حتى لو نجحت عملية الزيادة فاننا لن نستطيع ان نتخلص من ديوننا ولا نستطيع ان نتحدث عن شراء لاعبين ونحن علينا ضرائب للدولة و ديون كثيرة و نحن لا ندفع حتى مرتبات الاعبين. ان الوضع صعب والادارة تعرف بانها لن تستطيع تحقيق اماني مانشيني الأن وهويعلم ذلك ايضا. وان الإدارة تريد بقاء مانشيني ولكنه اغري من فبل الانتر فالأموال هناك ولا ديون وأي لاعب يريده يجلبونه له.

a.perozi
06-09-2004, 11:44 AM
LazialiForever

كلامك فيه شيء من الصحة لكن هناك أشياء حبيت أوضحها ..

النادي إذا وصل إلى المبلغ المطلوب وهو 188 مليون يمكنه بناء فريق منافس وقوي أيضا ..

مانشيني يريد من النادي تحقيق الوعود التي وعدوها له ولم يفعل هذا الشيء إلا من خوفه والنادي وعده بحل كل شيء بعد عملية الزيادة .. والديون التي على النادي سيصفى معظمها بعد نجاح العملية ولا تنسى النظام الذي يبنيه النادي الآن وهو سيكون مصدر النادي للتمويل وإنشاء الله كل شيء يسير كما يرام ..

بالنسبة لبارادلي لقد قرأنا تصريحاته الرسمية وأنه لا مشاكل حدثت ولكن أعتقد كما أتذكر أنه يريد العودة إلى بلده ..

أماني مانشيني ؟ مانشيني لم يطلب الكثير .. طلبات مانشيني لن تكلف النادي أكثر من 10 مليون يورو وهذا مبلغ معقول إضافة إلى هذا حب مانشيني للنادي ..

وفي الأخير حتى لو ذهب مانشيني لتدريب الأنتر فهناك الكثير من المدربين على مستوى عال لكن نتمنى بقاء مانشيني لأنه أصبح رمز من رموز النادي ولا تنسى كلام المحافظ حول ضرورة إبقاءه وأتمنى كل هذا الكلام يكون مجرد إشاعات ..