المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيفتشينكو وانزاجي أبرز المتغيبين عن بطولة اوروبا للقدم


realmadrid_hane
06-08-2004, 07:46 PM
شيفتشينكو وانزاجي أبرز المتغيبين عن بطولة اوروبا للقدم


تتجمع أفضل منتخبات في القارة الاوروبية للمشاركة في البطولة الاوروبية لكرة القدم والتي تبدأ في البرتغال الاسبوع المقبل الا ان لاعبين بارزين مثل الايطالي فيليبو انزاجي والانجليزي ريو فرديناند والاوكراني اندريه شيفتشينكو لن تتح لهم فرصة ابراز مواهبهم في البطولة.

http://www.hadaf.co.il/photos/news/general/inzagy.jpg


ولن يسافر لاعب ميلانو الايطالي شيفتشينكو افضل لاعب في الدوري الايطالي لكرة القدم الموسم الماضي اذ أن منتخب بلاده اوكرانيا لم يتأهل للبطولة.

ويغيب حارس المرمى التركي رشدي رجب المحترف في برشلونة الاسباني عن البطولة ايضا. وكانت تركيا قد حققت مفاجأت بحصولها على المركز الثالث في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2002 ولم يدخل مرماها سوى أربعة أهداف في ست مباريات.

وكان من المتوقع أن تتأهل تركيا للبطولة الاوروبية ولكنها خرجت بشكل مفاجيء بعد أن تقدمت عليها لاتفيا التي تشارك لاول مرة في بطولة كرة قدم كبرى.

اما المدافع فرديناند فيغيب عن المنتخب الانجليزي للايقاف وكذلك مهاجم فرنسا جبريل سيس. ويقضي فرديناند عقوبة الايقاف ثمانية شهور لتغيبه عن اختبار منشطات بينما جرى ايقاف سيس خمس مباريات وخففت الى أربعة بعد أن تقدم بطلب تخفيف في ابريل نيسان لسلوكه العنيف أثناء بطولة دولية للمنتخبات تحت 21 عاما.

وتقابل انجلترا المنتخب الفرنسي في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية في البطولة الاوروبية في لشبونة يوم الاحد.

ويغيب انزاجي من المنتخب الايطالي لعدم اللياقة بعد اصابته في الاونة الاخيرة.

اما خوسيه انتونيو ريس لاعب المنتخب الاسباني فكان على الارجح أبرز اللاعبين الذين لم يكن يتوقع أحد أن يتابعوا البطولة على شاشات التلفزيون.

وبالرغم من ادائه المرتفع مع المنتخب وفريقه الانجليزي ارسنال منذ انتقاله لانجلترا الا ان المدير الفني للمنتخب الاسباني ايناكي سايث يعتبره احد اللاعبين المرشحين للانضمام للمنتخب في المستقبل وليس في الوقت الحالي.

ويغيب عن اسبانيا ايضا جايثكا منديتا. اما المنتخب البرتغالي فيغيب عنه فيتور بايا.

ويغيب عن المنتخب الالماني المدافع كريستوف متسلدر لاصابته في وتر العرقوب ولاعب خط الوسط سباستيان ديسلر. وديسلر أحد أبرز اللاعبين الموهوبين في المانيا وغاب عن الملاعب ستة شهور للتعافي من الاكتئاب ولكنه عاد الى الدوري الالماني بنهاية الموسم الا أن رودي فولر المدير الفني للمنتخب استبعده لانه لم يصل لكامل لياقته البدنية بعد.

ويغيب كابتن المنتخب الروسي المخضرم فيكتور اونوبكو لعدم استكمال لياقته االبدنية ايضا كما سيغيب سيرجي ايجناشفيتش مدافع الفريق لاصابته في الركبة.

http://www.hadaf.co.il/photos/news/shevchenko_1.jpg