المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المحكمة الإيطالية تقرر مشاركة ميسينا في القسم الأول وترفض مشاركة تورينو ( دمج )


Stankovic
08-03-2005, 11:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


http://www.calcio.ae/assets/images/teams/messina.gif


رئيس الاتحاد الايطالي

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_9907.jpg

روما (رويترز) : أنقذت محكمة الاستئناف الايطالية فريق ميسينا في اخر لحظة يوم الثلاثاء عندما أصدرت حكما يسقط قرار الاتحاد الايطالي لكرة القدم باستبعاد الفريق من دوري الدرجة الاولى لسوء أوضاعه المالية.

ورفضت المحكمة الالتماس المقدم من فريق تورينو وهو الفريق الاخر الذي قرر الاتحاد الايطالي لكرة القدم استبعاده من الدوري الدرجة الاولى ، كما رفضت طلبات الالتماس التي تقدمت بها بضعة فرق في مسابقات الدوري الاقل.

وقفزت مجموعة قليلة من مشجعي ميسينا في سعادة عندما قرأ مسئول الحكم على أعتاب المحكمة الاقليمية في روما ، ولم يذكر المسئول المزيد من التفاصيل بخصوص السبب وراء الاحكام.

وكان مشجعو ميسينا الغاضبين أغلقوا في وقت سابق يوم الاربعاء ميناء البلدة للتظاهر تأييدا لناديهم وأوقفوا حركة العبارات.


واختتم ميسينا الدوري الايطالي في المركز السابع الموسم الماضي في ثاني مرة فقط يلعب فيها في دوري الدرجة الاولى ، وكانت المرة الاولى في موسم 1964-1965.

وكان تورينو الفائز بالدوري الايطالي سبع مرات من قبل صعد لدوري الدرجة الاولى بعد عامين أمضاها بعيدا عنه عندما تغلب على بيروجيا في مباراتي ذهاب وعودة بتصفيات الترقي الشهر الماضي ، ولكنه حرم من اللعب في الدرجة الاولى بسبب أوضاعه المالية السيئة.

وحرم فريقا بيورجيا وسالرنيتانا من اللعب في دوري الدرجة الثانية تماشيا مع قرار الاتحاد الايطالي لكرة القدم.



المــــــــــــصدر الاول (http://filgoal.filbalad.com/News.asp?NewsID=16948)

المــــــــــــصدر الثاني (http://www.calcio.ae/details.asp?path=M.1.1&id=3786)

lazio2010
08-04-2005, 12:47 AM
مشكور اخوي على الخبر
واتمنى مشاركة تورينو في السيريا أ ان شاء الله

moama
08-05-2005, 11:39 PM
الف شكر على الاخبار
صراحه اتمنى عدم وجود فريق تورينو
فى السيريا a شىء محزن
اتمنى ان ترجع المجكمه فى قرارها
لاننى اتمنى ان ارى تورينو فى مكانه الصحيح
الذى يليق به كفريق كبير و عريق .
و كل التوفيق لتورينو .

sas
08-08-2005, 05:13 PM
[C:\Documents and Settings\Administrator\Desktop\359-6.gif
أنقذت محكمة الاستئناف الايطالية فريق ميسينا في آخر لحظة أمس الثلاثاء عندما أصدرت حكما يسقط قرار الإتحاد الإيطالي لكرة القدم باستبعاد الفريق من دوري الدرجة الاولى من جراء سوء أوضاعه المالية. ولكن المحكمة رفضت الاستئناف المقدم من فريق تورينو وهو الفريق الآخر الذي قرر الإتحاد الإيطالي لكرة القدم استبعاده من الدوري الدرجة الأولى كما رفضت طلبات الاستئناف التي تقدمت بها بضعة فرق في مسابقات الدوري الأقل. وقفزت مجموعة قليلة من مشجعي ميسينا في سعادة عندما قرأ مسؤول الحكم على أعتاب المحكمة الاقليمية في روما. ولم يذكر المسؤول المزيد من التفاصيل بخصوص السبب وراء الأحكام. وكان مشجعو ميسينا الغاضبين قد أغلقوا في وقت سابق من اليوم ميناء البلدة للتظاهر تأييدا لناديهم وأوقفوا حركة العبارات (المعديات). واختتم ميسينا الدوري الايطالي في المركز السابع الموسم الماضي في ثاني مرة فقط يلعب فيها في دوري الدرجة الأولى وكانت المرة الأولى في موسم 1964-1965. وكان تورينو الفائز بالدوري الإيطالي سبع مرات من قبل قد صعد لدوري الدرجة الأولى بعد عامين أمضاها بعيدا عنه عندما تغلب على بيروجيا في مباراتي ذهاب وعودة بتصفيات الترقي الشهر الماضي ولكنه حرم من اللعب في الدرجة الأولى بسبب أوضاعه المالية السيئة. وحرم فريقا بيروجيا وسالرنيتانا من اللعب في دوري الدرجة الثانية تماشيا مع قرار الإتحاد الإيطالي لكرة القدم.


المصدر (http://www.emi.ae/browse.asp?path=M.1.6&channel=5&id=2590)

ahdmagar
08-08-2005, 05:26 PM
مبروك النا ولميسينا