المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تورام: رونى غير مؤهل للمبارايات الدولية!


The Leader
06-09-2004, 01:58 PM
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_1941.jpg


شكك المدافع الفرنسى المخضرم ليليان تورام فى قدرة المهاجم الانجليزى الشاب واين رونى على تسجيل الاهداف فى كأس الامم الاوروبية القادمة فى البرتغال بسبب نقص خبرته وصغر سنه.

وقال تورام البالغ من العمر 32 عاما فى تصريحات ابرزتها هيئة الاذاعة البريطانية يوم الثلاثاء"اشك فى قدرة رونى على العطاء للمنتخب الانجليزى لأنه مازال صغيرا للغاية على المشاركة فى بطولة صعبة مثل كأس الامم الاوروبية واعتماد انجلترا عليه سيشكل خطرا كبيرا عليها لافتقاده خبرة اللقاءات الدولية".

وتأتى تصريحات تورام قبل خمسة ايام من المواجهة بين المنتخبين الانجليزى والفرنسى فى افتتاح مبارايات المجموعة الثانية لكأس الامم الاوروبية والتى ستشهد صراعا بين المدافع الفرنسى ورونى مهاجم نادى ايفرتون البالغ من العمر 18 عاما والذى يعتمد عليه السويدى زفين جوران اريكسون مدرب انجلترا بصورة اساسية.

وواصل تورام الفائز بلقبى كأس العالم وكأس الامم الاوروبية الاخيرة مع منتخب بلاده انتقاده للمهاجم الشاب قائلا"رونى ليس مايكل اوين لقد كان الاخير افضل كثيرا فى بداية مشواره ومهاجم ايفرتون لن يكون بيليه بأى حال من الاحوال".

وكان رونى قد خاض 13 مباراة دولية مع المنتخب الانجليزى سجل خلالها خمسة اهداف من بينهما هدفين فى مرمى ايسلندا اثناء المباراة الودية التى جمعتها مع انجلترا الاسبوع الماضى استعدادا لكأس الامم الاوروبية.

يذكر ان انجلترا وفرنسا تلعبان فى المجموعة الثانية التى تضم الى جوارهما منتخبى سويسرا وكرواتيا.


http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_6419.jpg

A.NESTA.13
06-09-2004, 05:45 PM
تصريح ( محطم ) من اللاعب تـــورام :) ولم أتوقع أن يصدر مثل هالتصريح من تورام شخصيا
ولكن واضح بأنه يريد زيادة الضغط عليه !!!!


بالتوفيق للمنتخب الفرنسي ضد الانجليز :)