المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مــانشيني : يجب أن نفرض أداءنا على سيينا


Bret Hart
04-04-2004, 09:46 AM
مــانشيني : يجب أن نفرض أداءنا على سيينا

http://www2.raisport.rai.it/news/sport/calcio/200201/06/3c38963504bf5/mancini.jpg


طلب مجددا مانشيني من لاعبين أن يقدموا كرة قدم جيدة وأن يظفروا بالثلاث نقاط ، يجب أن نقدم أداءا جيدا أمام سيينا وأن نفوز ، لم نلعب بطريقة جيدة أمام بيروجيا كما فعلنا أمام بولونيا لأنه من المستحيل أن تلعب بشكل جيد بشكل مستمر ولكننا ربحنا المباراة ، ولكن مباراة اليوم شيء آخر فنحن نعلب على أرضنا ويجب أن نفرض أداءنا على الفريق الضيف .

مباراتنا في توسكانس أمام سيينا في الدوري الأول كانت الأسوء في تاريخنا منذ سنتين ، في أول أربعين دقيقة كنا قريبين من أن نسجل ولكن بعد ذلك قدمنا الأسوء فالأسوء ، ولعبنا بدون الروح القتالية ، ولكننا بعد ذلك استطعنا أن نتجاز هذه المرحلة العصيبة بالفوز على يوفي ، انكونا ، انتر .

الفريق بحالة جيدة ، ستام تعافى وكذلك ليفراني ، والبرازيلي سيزار عاد معنا ويعمل بشكل جيد ، وبخصوص ايقاف جانكيجدا فلا نملك أي مشكلة في وسط الملعب ، قد تكون لدينا مشكلة في حراسة المرمى ولكن أعتقد بأن سيريني سيكون جاهز للمباراة ومازال لدينا الوقت الكافي وبضع ساعات قبل المباراة وهو يستطيع أن يلعب المباراة .

اليوم الأحد يعود انريكو كييزا من جديد إلى روما لمواجهة فريقه القديم ، يقول مانشيني : انريكو لاعب كبير ولديه الامكانية لينهي المباراة في أي وقت بالتسجيل ، والموسم الماضي قدم أداءا جيدا معنا وكان مساهما بشكل كبير في بطولة الاتحاد الأوروبي ، ويجب علينا مراقبته جيدا غدا

A.NESTA.13
04-04-2004, 01:43 PM
شكرا برت هارت

فريق سيينا لايقدم المستوى الجيد خارج ملعبه بل بالعكس يهزم بأعلى عدد من

الأهداااف .... نحتاج الى السيطرة والضغط على الخصم مع بداية انطلاق المباراة

مثل ماقال المايستروووو وأعتقد بأن الفريق قادر على الفوز بنتيجة كبيرة ....