المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة يرفع راتب رونالدينيو الى 5.5 مليون دولار سنويا


The Leader
06-10-2004, 01:12 PM
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_6448.jpg

وقع نادى برشلونة الاسبانى عقدا جديدا مع لاعب خط وسطه البرازيلى رونالدينيو يرفع من خلاله راتبه السنوى و يعطيه مزايا أخرى .

و قال النادى فى بيان رسمى له على موقعه الالكترونى يوم الأربعاء أن هذه الخطوة تأتى فى إطار رغبة النادى فى الحفاظ على اللاعب الذى وفد إلى النادى مطلع الموسم الماضى قادما من باريس سان جيرمان الفرنسى.

و أضاف البيان أن تألق رونالدينيو مع الفريق خلا الموسم الماضى و الذى قاده لإحتلال المركز الثانى بالدورى الاسبانى هو أبرز ما شجع النادى على تحسين العقد ، بالإضافة إلى محاولة بعض الأندية الأوروبية الأخرى إغراء اللاعب بتقديم عروض مالية مبالغ فيها لترك الفريق الكتالونى .

من ناحية أخرى ذكرت بعض التقارير الصحفية أن العقد الجديد لرونالدينيو رفع راتبه السنوى من 4.6 مليون دولار سنويا إلى 5.5 مليون دولار .

و أشار بيان النادى الكتالونى الى أن رونالدينيو ، 24 عاما ، قد وقع العقد يوم الثلاثاء فى البرازيل حيث يشارك فى استعدادات منتخب بلاده للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم القامة 2007 بالمانيا .

يذكر أن الهولندى يوهان كرويف لاعب برشلونة السابق و الأب الروحى للفريق كان قد نبه فى وقت سابق إلى ضرورة تحسين عقد رونالدينيو و إعطاءه بعض المميزات التى تجنبه التفكير فى أى عرض خارجى يأتى إليه .

المصدر

http://www.filgoal.com/News.asp?ID=9215