المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانشيني : شاختار فريق عنيد .. لكننا جاهزون لمواجهته


Stankovic
08-10-2005, 06:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/Pic_2407.jpg



أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي أن فريقه جاهز لمواجهة شاختار دونتسك الأوكراني يوم الأربعاء في أوكرانيا في الدور التمهيدي الثالث لدوري أبطال أوروبا.

ونقلت مجلة فوتبول إيطاليا عن مانشيني يوم الأربعاء قوله : "سنواجه واحدا من أفضل الفرق التي تشارك في الدور التمهيدي ، فالفريق الأوكراني يملك لاعبين ممتازين ، كما أن المدرب مارشيا لوتشيسكو يملك خبرة كبيرة بالفرق الإيطالية وإنتر بشكل خاص".

وأضاف المدير الفني السابق لنادي لاتسيو : "المشكلة التي ستواجهنا أن شاختار خاض خمس مباريات في الدوري الأوكراني ولاعبيه جاهزين تماما من الناحية البدنية بينما هذه هي المباراة الرسمية الأولى للإنتر هذا الموسم".

ويحتل شاختار صدارة الدوري الأوكراني برصيد 15 نقطة من خمس مباريات وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه.

المدرب الإيطالي أشار إلى أنه استقر على التشكيل الذي سيخوض به المباراة وسيكون ثنائي ريال مدريد المنضمين حديثا للفريق الأرجنتينيان والتر صامويل وسانتياجو سولاري ومعهم ديفيد بيتزارو ضمن التشكيل الأساسي بينما لن يستطيع البرتغالي لويس فيجو المشاركة في المباراة بسبب انضمامه للفريق بعد انتهاء تسجيل اللاعبين لدى الاتحاد الأوروبي.

وكان إنتر ميلان حقق المركز الثالث في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ، مما أهله للمشاركة في الدور التمهيدي الثالث لدوري أبطال أوروبا.

المـــــــــــــــــــــــــصدر (http://filgoal.filbalad.com/News.asp?NewsID=17085)