المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانشيني : الروح العالية وراء الفوز على شاختار


Stankovic
08-11-2005, 05:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


http://www.sportwereld.be/Assets/Images_Upload/NBSV_C3MANCHINI.MM.jpg


أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي أن فوز فريقه خارج أرضه على نادي شاختار دونستك الأوكراني بهدفين نظيفين في الدور التمهيدي الثالث لدوري أبطال أوروبا جاء بسبب الروح العالية التي تميز بها اللاعبون.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء للموقع الرسمي للإنتر إن فريقه "عانى إلى حد ما في الشوط الأول ، وذلك لكون الفريق الأوكراني فريقاً مميزاً ، لكن المستوى تحسن بمرور الوقت ، وهو شيء إيجابي جداً في الفريق".

وقطع إنتر خطوة كبيرة في بلوغ دوري المجموعات - دور الـ32 - حيث يحتاج إلى الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد في مباراة العودة التي ستقام بعد أسبوعين في مدينة ميلانو.

وأضاف المدير الفني لـ"النيراتزوري" معلقاً على أداء صاحبي هدفي اللقاء النيجيري أوبافيمي مارتينز والبرازيلي أدريانو قائلاً : "إنهما قدما مستوى جيدا في اللقاء ، حيث يمتاز كل منهما بكونه لا يزال شابا (مارتينز -21 سنة ، أدريانو - 23 سنة) ، ولذلك فالمجال أمامهما واسع لتقديم ما هو أفضل" ، ووصفهما بأنهما "لاعبان فوق العادة".

واختتم المدير الفني السابق لنادي لاتسيو الإيطالي حديثه قائلاً أن أهم شيء في الفريق هو وجود تلك الروح العالية التي أظهرها اللاعبين خلال سير اللقاء ، فعلينا دائماً أن نسعى للفوز.

وشهد اللقاء الذي أقيم في أوكرانيا أول مشاركة رسمية لكل من الحارس البرازيلي خوليو سيزار ولاعب خط الوسط ديفيد بيتزارو وسانتياجو سولاري مع فريقهم الجديد الإنتر ، بينما لم يشترك في اللقاء والتر صامويل ولويس فيجو.

يذكر أن مباراة العودة سيستضيفها ملعب جوزيبي ميئاتزا في إيطاليا يوم 24 من الشهر الجاري في لقاء "خال من الجمهور" تنفيذاً لعقوبة الاتحاد الأوروبي (اليوفا) ضد الإنتر بأداء ست مباريات على أرضه بدون جمهور ، وذلك بعد أحداث الشغب التي قام بها جمهور الفريق في لقائهم مع غريمهم التقليدي ميلان في النسخة السابقة من بطولة أوروبا.


المــــــــــــــصدر (http://filgoal.filbalad.com/News.asp?NewsID=17110)

lazio2010
08-11-2005, 07:57 PM
باالتوفيق للانتر والسيد مانشيني

INTER MILAN
08-12-2005, 05:44 AM
مشكور عزيزي على الخبر ..

M O T A I M
08-13-2005, 01:48 AM
كلام سليييم 100%

وبالتوفيق للأفاعي والنسووووووور.....

ومششششششششششششششششششششششششكوووووووووووووووووووور

Amr-22
08-13-2005, 12:50 PM
مشكور أخوي .. Stankovic


وكل التوفيق للانتر في دوري الأبطال ..