المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانشيني إلى الأنتر بنسبة 99.9% (وداعا مانشيني)

a.perozi
06-10-2004, 09:35 PM

أصبحت قضية انتقال مانشيني إلى الأنتر مسألة أيام الآن وربما ساعات. موراتي اتخذ قراره وأيضا أقنع الغير موافقين على أن بقاء زاكاروني في مهمة التدريب أمر غير مطمئن.

وقد درب الأنتر كلا من سيميوني وليبي وكوبر من قبل ولكن هذا لم يفد. لذا مالك النادي فاوض مانشيني وتلقى الموافقة بنسبة 99.9% من المدرب نفسه.

والشخص الوحيد الذي بإمكانه منع مانشيني من الرحيل هو رئيس بنك كابيتاليا سيزار جيرونزي حيث أن له تأثير على مانشيني وكذلك له نسبة في النادي. هذا المالك أيضا يستطيع اعطاء مانشيني الضمانات بأنه سيغطي دفع جزءا من مربته ومن المعروف بأن مانشيني لديه عقد بقيمة 3.5 مليون يورو في السنة. والعرض الذي تلقاه مانشيني الآن هو 1.5 مليون يورو وهذا شيء قليل ونادي الميلان قد يعرض سعر أكبر منه. وبغض النظر عن وضع الأنتر المالي فإنه أيضا في طريقه للمشاركة في دوري الأبطال.

اليوم المتوقع فيه إعلان مانشيني مدربا للأنتر هو يوم 15 من يونيو حيث سيعقد الأنتر اجتماعا مهما.

المصدر (http://www.kataweb.it/sport/sportdetail.jsp?idCategory=5681&idContent=560079&serie=null)

هذه الأيام مصيرية وستثبت لنا وعود مانشيني ما إذا كانت صحيحة أم لا ..

A.NESTA.13
06-10-2004, 10:16 PM
وضع ( لاتسيو ) يــقلق عشاقه !!!!!!

أين وعود الإدارة لـــ مانشيني !!!! اين هم اللاعبين الشباب الذين يريدهم مانشيني !!!! حتى ستانكفتش
لم تستطع الإدارة حل مشكلته و اكتفت بإعطاءه ( الكابتنية ) !!!!!

اذ كان هناك من ( يدمر ) لاتسيو فأتوقع بأنها إدارة لاتسيو ( الفاشلة ) ماعدا بعض المخلصين للنادي
ولكن البقية أتوقع بأنهم لا يــعرفوا كيف يتعاملوا مع مثل هذه الأمــــــــور !!

والكل يتذكر رحيل ( ريفالدو ) وديكي !!! والآن مانشيني في الطريق !!!!

قلتها سابقا ادارة لاتسيو تعشق ( التغير ) , والبيع والشراء بالجملة !!! يعني تجد ادارة لاتسيو تبيع مابين
أربعة وخمسة لاعبين والسبب هو عدم وجود الأموال وفجأة يتم إحضار ( نفس هذا العدد من اللاعبين )

كل ما أريده هو بقاء مانشيني في لاتسيو !!! وأن يثبت بأن وعوده صادقة حتى وإن أخطأت الإدارة
بـــحقه ولم تنفذ وعودها له .....

THE BEST
06-10-2004, 10:54 PM
ياالله مستقبل الفريق بيد مانشيني الوضع محرج محرج محرج للغاية...
اتمنى من مانشيني ان ياخذ بعين الاعتبار ان مشكلة لاتسيو لن ولن تحل اذا راح الانتر
وكلها ايام فقط ونشوف هل يثبت مانشيني انه افضل من كابيلو في وعوده ام هناك كلام اخر.

argentina_boy
06-11-2004, 11:18 AM
a.perozi انت كنت اكثر واحد متأكد من بقاء مانشيني
والحين انت اللي تأكدلنا رحيله!!!

صراحة مانشيني مدرب ممتاز والكل يتمنى بقائه

بس اذا كان بيطلع ياليت لو يقول من اللحين ويفكنا...عشان نقدر ندور بديل ممتاز

وصدقوني انا عندي احساس ان بخروج مانشيني وكورادي و سيزار وغيرهم بيصير النادي اكثر قوة واصرار!

a.perozi
06-11-2004, 11:52 AM
مشكور أخواني على الردود

argentina_boy

نعم أنا واثق بأن مانشيني سيبقى ولكن فقط أنقل لكم الخبر كما ورد ولو لاحظت تعليقي بالأخير راح تعرف..

لكن ماذا لو رحل مانشيني واتضح أن اللاعبين هم السبب في نجاح الفريق ؟

الجوكر
06-11-2004, 02:24 PM
سلام

والله انا اعتقد بنسبه مو 99 % بل 100 % انه ادارة لاتسيو لا تعرف ماذا تريد بالضبط لي النادي

وانا اتوقعها هده سنه بدون زعل اخواني انه لازيو لو ستمر بهده الشكل انا من الان راح اقولكم (( لاتسيو الى الدرجه الثانيه في الموسم بعد المقبل ))

laziale
06-11-2004, 04:03 PM
مشكور حبيبي A.Perozi على الخبر....ولكن ننتظر ونشووف..!
حبيبي A.NESTA13 وش تبي الادارة تسوي الحيين....خل المشكله اول شي تنتهي...هي صح الان والحمدلله ماشيه حلو....لكن لازم تنتهي اول شي عشان نقدر نشتري لعيبه....ومابتشووف قائمة المفاوضات هذي كلها.....وماهو سهل انك تجيب لاعب زي تشيفانتون وانديه مثل الميلان واليوفي على الخط.....واصلا من اللاعب المجنوون الي بيوقع الحيين مع النادي وهو مو عارف الوضع زيين.....يجب علينا الانتظاار..!!
واذا يبي يرووح الحبيب مانشيني الله معااه...والله لايوفقك الانتر لكن يوفق مانشيني بس..؟....كيف..؟ مادري..:)

شكرا

fiore14
06-11-2004, 04:04 PM
مشكووور اخي على الخبر المحزن ....
واااه على مانشيني الي اوهمنا طوال الموسم انه راح يبقى ...
وانا افضل بقاء مانشيني ورحيل الاعبين ....

وانشالله يبقى مع النادي

مع تحياتي

forza_sslazio
06-11-2004, 05:09 PM
مع الاسف التخبط واضح جداً
في الاداره و لا ندري مالدي تريد
فلعه .. هل لا يوجد من هو قادر على تحمل
مسؤلية النادي هل هنالك شخص يقدر يدير النادي!!!

هل هذه ستصبح بداية النهائيه ام ماذا!

اتمنى ان يكون مانشيني فوق كل هذا الافضل
وهو من يستطيع ان يربط بين الفريق وعطائه
في الموسم القادم ..

بتتوووووووفيق

a.perozi
06-12-2004, 01:24 PM
آخر الأخبار تقول بأن موراتي خلاص قرر جلب مانشيني ومعه سيزار وميهايلوفتش ودافيدز ..