المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيرارد : أتمنى عودة أوين إلى ليفربول


Stankovic
08-15-2005, 10:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_11347.jpg


أعرب ستيفن جيرارد قائد ليفربول الانجليزي بطل أوروبا عن رغبته في عودة زميله السابق مايكل أوين إلى صفوف "الحمر" مرة أخرى بعدما وصلت علاقة الأخير مع فريقه ريال مدريد الاسباني إلى طريق مسدود.

وقال جيرارد في تصريحات حملت نبرة عاطفية نحو زميله في أكاديمية الناشئين في ليفربول أبرزها الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي يوم الإثنين : "أتمنى عودة أوين إلى صفوف الفريق ، وأعتقد أن هذه هي رغبة الجميع هنا ، وأقرأ الصحف يوميا بحثا عن خبر عودته إلينا ، فهل تتخيلون مثلا أن يلعب أوين في صفوف فريق أخر ليلعب ضد ليفربول".

ويرغب أوين في الرحيل عن ريال مدريد بعدما جلس غالبية مباريات الموسم الماضي على دكة البدلاء كمهاجم احتياطي للبرازيلي رونالدو والاسباني راؤول جونزاليس ، وتراجعت فرص المهاجم الإنجليزي بعد انضمام البرازيليان روبينيو وبابتيستا إلى صفوف الريال.

وأضاف جيرارد مشيدا بقدرات أوين : "من يتعاقد معه يضمن تسجيله 20 هدفا في الموسم ، وبالنسبة لي أراه أفضل مهاجم في الدوري الإنجليزي".

وكان أوين قد انتقل إلى ريال مدريد خلال صيف عام 2003 بحثا عن الفوز بالبطولات مع النادي الاسباني الكبير ، واضطر "الحمر" للاستغناء عنه قبل نهاية عقده بعام كامل لحرصهم على الحصول على مقابل مادي نظير بيعه.

والمثير أن ليفربول فاز الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا ، فيما فشل ريال مدريد بترسانة نجومه في الفوز بأي بطولة أوروبية أو محلية العام الماضي.

المـــــــــــــــصدر (http://filgoal.filbalad.com/News.asp?NewsID=17194)

Laziale Prince
08-16-2005, 04:11 AM
مشكور ياغالي
وماأعتقد الليفر يحتاجوا أوين في وجود سيسه ومورينتاس وباروس وكيروش

lazio2010
08-16-2005, 01:44 PM
مشكور اخوي ستانكوفيتش على الاخبار
ونحن ايضا نتمنى ذلك وعودته الى الليفر