المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 2005 ... هي الحلقه الأخيره من مسلسلات النسور ...

لازياوي
06-13-2004, 07:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
كيف الحال يا شباب ...؟
أول عندي مشكله صغير وأريد لها حلا ... في جهازي عندما أدخل على الموقع وأحط الإسم والرقم السري لا يسمح لي بالدخول ... ولكن في مقاهي الإنترنت أدخل عادي ... ليش...؟
================================================== ================

والحين ... هل عام 2005 هي نهاية النهاية لهذا النادي العظيم ... وهل كأس إيطاليا هي الخاتمه كما حدث لنادي فيورنتينا عندا توج بكأس إيطاليا ثم سقط في الموسم البعده ..؟؟؟

بعد إنتقال كل من ستانكوفتش وشتام وفافالي ... وفي الطريق كرادي وقييوري وأودو وسيزار ... ماذا بقي من لاعبي النادي ... علما أنه بعد عددة أيام راح نسمع إنتقال السيد مانشيني للإنتر بعد حرمان نادي الإنتر مدربه زكاروني من تديب نادي الإنتر ...

في منكم راح يقولولي إنه كله كلام في كلام ... لأ عالعكس كل هالكلام في كلام حقيقه ... والدليل نيستا وكرسبو..
والحين النادي حط عينه على مدربين الأندية التي تتصدر آخر ترتيب الأندية الإيطالية في الدرجه الأولى...

والله ماني عارف شو أقول ... هالإدارة الفاشله ولا النادي ولا ولا ....؟؟؟ يا عالم أول مره أسمع إنو نادي بدل لاعب بلاعب علشان الظروف المالية ... وين المالية في هذا الموضوع ... وأنا ما أقصد عن سيزار لأنه فكره مبادلة سيزار بكروز أول الاعبين الأخرين حتكون صفقه رائعه ... أنا أتكلم عن أودو وفييوري وكورادي ... ليش المبادله الثلاثه صغار السن بين 23 - 26 وكلهم مبدعين بالنادي ... طب ليييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والحين مانشيني هو ماسك الفريق طيب بعد رحيل المدرب كيف سيصبح النادي ... مع الإدارة الفاشله ... حتى كلمة الفاشله قليله عليهم ...

الله يصبرني على هالإدارة الفاشله ...
=====================================
في كلام عجبني من موقع الرياضه للأبد ... أن الإنتر إشترا نجوم لاتسيو كرسبو ستانكوفتش فافالي ألميدا والحين سيزار ومهايلوفتش ومانشيني ... على أساس أن الإنتر يحلم بالفوز على لاتسيو بشراء لاعبين لانتسيو علشان يفوزو عليهم عن طريق لاعبيهم ...
====================================
وشكرا...

THE BEST
06-13-2004, 09:41 AM
يااخوي والله كلنا نعشق لاتسيو ك نادي وفريق وليس ك ادارة انا اتفق معاك في كل شي
قلته ولكن ماذا نفعل.

o_martins
06-16-2004, 06:30 PM
لا لاتسيو نادي عريق وسوف يضل عريق
مع اني اشجع الانتر وامووووووووووووت في لعب لاتسيو
والسلام