المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريكارد : حارس ألافيس حرمنا من أول ثلاث نقاط هذا الموسم


Stankovic
08-28-2005, 08:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/12797.jpg


أكد الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة بطل الدوري الاسباني الموسم الماضي أن روبرتو بونانو حارس ديبورتيفو ألافيس أضاع أول نقطتين على حامل اللقب في الموسم الجديد.

وقال ريكارد في المؤتمر الصحفي الذي عقده في ملعب ميندزورزا عقب المباراة : "فعلنا كل شيء في كرة القدم وتهيئت لنا عدة فرص محققة كانت كفيلة بخروجنا بالثلاث نقاط لولا تألق بونانو غير العادي".

واستهل برشلونة الموسم الجديد بصورة هزيلة وتعادل سلبيا مع مضيفه ألافيس الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى مساء السبت في افتتاح المسابقة.

وأضاف المدرب الهولندي في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الاسبانية يوم الأحد : "قدمنا مباراة هجومية رائعة ، وتألق إيتو ورونالدينيو وفان برونكهورست ، لكن جاءت نتيجة المباراة سلبية".

ولم يحقق برشلونة الفوز في آخر ثلاث مباريات خاضها عقب فوزه بثلاثية نظيفة على ريال بيتيس في ذهاب كأس السوبر الاسباني ، فخسر في مباراة العودة بهدفين لهدف ، وخسر أمام اليوفنتوس الايطالي في مباراة ودية ، وأخيرا تعادل مع ألافيس سلبيا.

واختتم ريكارد تصريحاته قائلا : "علينا الاستمرار في العمل وزيادة التركيز على الشق الهجومي من أجل مواصلة النجاح الذي تحقق في الموسم الماضي".

المــــــــــــصدر (http://filgoal.filbalad.com/News.asp?NewsID=17415)

lazio2010
08-29-2005, 12:49 PM
بداية ليست جيدة للبرشا اتمنى ان يعودوا في الاسابيع القادمة

السنعوسي
08-29-2005, 02:32 PM
هاردلك للبارسا ..

شاهدت مقتطفات من اللقاء ..

بشكل عام لم يكن البارسا هو البارسا اللذي تعودنا على مشاهدته ..

صحيح ان الفريق أضاع بعض الفرص .. لكنها لم تكن كثيرة ..

مشكور ستانكو على المتابعه المستمره منك ..