المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتسيو كاليارى منقولة على الجزيرة

cereni
08-31-2005, 12:06 AM
سوف تنقل مباراة لاتسيو و كاليارى على الجزيرة الرياضية يوم الاحد الاسبوع بعد القادم وستقام المباراة فى الليل الساعة التاسعةوالنصف بتوقيت السعو دية واعتد انا جمهور لاتسو محظوظين لان لاتسيو سوف تنقل اول تلات مبارياتفى بداية الدورى وفى اللقاء التلات سيلعبمع ميلان فى اول قمة مند بداية الدورى وشىء جميل من الجزيرة الرياضية بان تنقل اولتلاتمباريات للفريق اعقد انها افضل من ابوضبى التى لم تنقل للتسيو الاحوالى خمسة مباريات ماعدا مباريات القمة والمباريات التى لاتتناسب مع باقى المباريات الجزية افضلبكتير من ابوظبى واعطونى رايكم وشكرا اخوكم سيرينى

popan75
08-31-2005, 12:49 AM
السلام عليكم
كلمة حق يجب ان تقال
لايزال الحظ معنا فى مسألة النقل .. المبارات الاولى كانت الوحيدة المسموح لقناة الجزيرة بنقلها بدون تشفير
وهذه المبارات الثانية ايضا بسبب الحظ
حيث من المفترض ان تنقل مبارات روما و اودنيزى لكن بسبب نقل نهائى بطولة اوربا لكرة الطائرة الذى يلعب فى روما ويصادف نفس توقيت المبارات لذا تحول النقل لمبارات لازيو
يعنى الى الان الحظ معنا وليس السبب هو اهتمام الجزيرة بلازيو ...
لكن يجب ان نصر ونراسل الجزيرة لكى تعطى جمهور لازيو حقة فى مشاهده فريقه يلعب على الهواء مباشرة ..
اما بالنسبة الى قناة ابوظبى الرياضيه فقد امتعتنا لمده تزيد عن 6 سنوات ولايجب ان نغفل حقهم انهم امتعونا بالدورى الايطالى
وانشاءالله نتمتع ايضا مع الجزيرة الرياضية
وشكرا

Shomi
08-31-2005, 12:54 AM
مشكووووووور اخووووي
شالفايده مبارا منقوووله وبطاقه ماعندنه صراحه عيزت كل مااروح محل قالو ماعندنه بطاقه الجزيره والله ابتلشنه في البحرين المحلين اللي يبيعون بطايق الجزيره ماعندهم ولمه تسألأهم متى اييبون يقولون ماندري :(

a.perozi
08-31-2005, 01:28 AM
نعم نحن محظوظيين جداا بالأوقات التي نحظى بها لهذا الموسم وأتوقع أن نرى عدد كبير من المباريات خصوصا وأننا ببداية الدوري نلعب مباريات قوية.

ملحوظة : الأسبوع الثالث سنلعب ضد تريفيسو ، بينما لقائنا مع الميلان سيكون بالرابع.

moad_lazio_87
08-31-2005, 01:37 AM
يارااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب العالمين تنقل

moad_lazio_87
08-31-2005, 01:42 AM
ادعو

يا شباب

a.perozi
08-31-2005, 01:43 AM
شالفايده مبارا منقوووله وبطاقه ماعندنه صراحه عيزت كل مااروح محل قالو ماعندنه بطاقه الجزيره والله ابتلشنه في البحرين المحلين اللي يبيعون بطايق الجزيره ماعندهم ولمه تسألأهم متى اييبون يقولون ماندري

أخوي إذا بتعتمد على الوكلاء ولا بتحصل ، ادفع اكثر بشوي مثلي واشتر من محلات عاديه ولا الذل :p

lazio2010
08-31-2005, 01:46 AM
مشكور اخي العزيز cereni على الخبر :)
شي جميل انك تشاهد فريقك كل اسبوع وهذا ما كان ينقصنا العام الماضي عندما
كان الدوري الايطالي على القناة الجيدة ابو ظبي الرياضية :confused: لكن اعتقد ان
كلام الاخ popan75 :) سليم 100% ويجب علينا ان نرسل الى الجزيرة لكي نكسب القناة
وتكون مع علاقة جيدة مع الجمهور اللازيالي :l

lazio2010
08-31-2005, 01:48 AM
أخوي إذا بتعتمد على الوكلاء ولا بتحصل ، ادفع اكثر بشوي مثلي واشتر من محلات عاديه ولا الذل :p
انا لحد الان لم اشتري لكن بحصل على البطاقة مهما كان الثمن :mad2:
معلومة في السعودية يبعون البطاقة الجزيرة ب60 ريال يعني 6 دينار بحريني :)

Shomi
08-31-2005, 01:50 AM
اخوي a.perozi انه خلني احصل وين يبيعون لو اب 50 دينار بعد بس ماعرف وين يبيعون غير المفيد وسات لينك اذا في محلات غير وعندهم قولنه اخووووووووووووووي

وشكرا

s.s.meedo
08-31-2005, 02:54 AM
انشاء الله يبدع ويتصدر النسر في العلالي
باذن الله

THE BEST
08-31-2005, 03:18 AM
صحيح كلامك اخوي بوبان 75 الحظ معنا في النقل ويجب ان نكسب القناة وتكون علاقتنا معها قوية .

أبو جوري
08-31-2005, 05:40 AM
يعطيك العافيه سيريني..

أخي LAZIO2010
معلومة في السعودية يبعون البطاقة الجزيرة ب60 ريال يعني 6 دينار بحريني

دلنا وأتا أخوك عن هالمحلات بالسعوديه

a.perozi
09-11-2005, 08:56 PM
مسامحة أخوي لم التفت للسؤال..

البطاقات تباع بكثرة بمحلات الصفاء والابتكار للالكرونيات والأول أصبح موزع رسمي.

lazio2010
09-11-2005, 11:32 PM
يعطيك العافيه سيريني..

أخي Lazio2010

دلنا وأتا أخوك عن هالمحلات بالسعوديه
في الرياض لكن ما اعرف المكان المحل بالضبط , معلومة
ان في البحرين وصل سعر البطاقة في السوق السودة ب 20 دينار للاسف ....