المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتسيو ينتقد الأنتر بخصوص مانشيني ويشن حرب كلامية


a.perozi
06-13-2004, 07:39 PM
أدت التقارير العديدة التي تفيد بأن مانشيني سينتقل إلى تدريب الأنتر لظهور نزاع بين كلا من ناديا لاتسيو والأنتر. ويعتقد بأن هذا الصراع نشب بسبب تصرفات مالك الأنتر ماسيمو موراتي ، حيث أنه لم يأخذ رأي وموافقة نادي لاتسيو على مفاوضة مانشيني ومتجاهلا بأن مانشيني لديه عقدا يربطه بالنادي لنهاية عام 2008. ويعتقد بأن مانشيني وموراتي قد وصلو إلى اتفاق ولكن عدم موافقة الرئيس الحالي للأنتر فاكيتي جعل موراتي في موقف محير ولكن في الأيام الأخيرة يبدو بأن موارتي قد عزم رأيه وقرر استبدال زاكاروني. وإذا لم يحل الأمر بحلول يوم الثلاثاء أو الأربعاء القادم فإن الأنتر قد يخاطر بفقدان مانشيني بعد أن قام لحد الآن بالشراء في سوق الانتقالات بما يتناسب مع سياسة مانشيني.


لكن من الجهة الأخرى مازال لاتسيو ينادي بأعلى صوته "روبيرتو هو مدرب لاتسيو ولا أحد يستطيع أن يتفاوض معه بدون الرجوع إلينا ، وتصرف الأنتر غير لائق. نحن نريد أن نوضح هذا الموقف بشكل كبير حتى لا نخسر مانشيني ولن يستطيع موراتي الاستفادة من وضعنا الصعب في محاولته لضم مانشيني. لذلك فالأنتر يستطيع الذهاب للبحث عن مدرب آخر".

كلمات ثقيلة صرحها رئيس النادي لونجو مما يعطي علامات بأن العلاقات بين الناديين قد تتدهور وأكمل لونجو "نحن فقط الذين سنقرر ، وليس الأنتر . يجب احترام لاتسيو واحترام عقدهم مع مانشيني. سنأخذ بعين الاعتبار مطلب الأنتر ولكن سيكون القرار في يد النادي أولا وأخيرا. لقد قمنا بوضع خطة مهمة وهي مبنية حول مانشيني وابتدأت منذ أن قمنا بعملية الزيادة لبناء فريق منافس ولطالما قلنا بأن مانشيني هو مدرب المستقبل ونأمل بأن يرد علينا بشكل إيجابي. أيضا على مانشيني التحلي بالمسئولية والقيام بمهامه على الأقل حتى تظهر نتائج عملية الزيادة. النادي كان يعلم بأنه يستطيع الاعتماد على مانشيني لذا لم يقم بالأخذ بعين الاعتبار أنه سيقوم باستبدال المدرب. قرار الأنتر سيضر النادي بكل شيء ونحن في محاولة لانقاذه".

Laziale Prince
06-13-2004, 09:04 PM
الانتر فريق فاشل وكل همه يصير لاتسيو وإن شاء الله مانشيني يبقى مع لاتسيو

fiore14
06-14-2004, 02:16 PM
مشكوووووووووووور اخي على الموضوع المحزن ...
وانشالله ونتمنى بقاء المانشيو الي يوم بعد يوم نكتشف انه مستحيل ....
وانا اجزم اذا انتقل المانشيو لتدريب الانتر فلن يطول تغريده معهم ...
الانتر فريق فاشل ولايمكنه الفوز بالبطولات ...

وانشالله يبقى مانشيني ويرحلو كل الاعبين مو مهم الاهلم مانشيو


مع تحياتي

No_Mercy
06-14-2004, 04:48 PM
فريق الانتر من الفرق التي تريد كل شيء جاهزا أمامها فقط قم بالدفع وخذ ما تريد