المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الزعيم" يخطف التعادل من "الشياطين الحمر" في مباراة متواضعة فنيا وتحكيميا!


كلاديو لوبيز 7
04-04-2004, 02:02 PM
http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/alahly_alhilal.jpg
تعادل الهلال السعودى مع مضيفه الأهلى المصرى سلبيا في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة فى افتتاح مباريات المجموعة الثانية من دور الثمانية فى دورى أبطال العرب.

بهذه النتيجة يحصل كل فريق على نقطة واحدة , ويحتلان سويا المركز الثانى في المجموعة الثانية خلف الزمالك المتصدر الذى تغلب مساء الجمعة على الطلبة العراقى بهدفين مقابل هدف واحد , فأصبح رصيده ثلاث نقاط.

جاءت المباراة بطيئة ولا ترقى للسمعة والجماهيرية الكبيرة للفريقين فى مصر والسعودية , وكان "الزعيم" هو الفريق الأخطر من خلال الهجمات المرتدة التى شنها أثناء الضغط الأهلاوي على المرمى السعودى دون جدوى.

وكاد سعد الدوسرى يفتتح التسجيل فى الدقيقة 37 عندما سدد الكرة فى المرمى الخالى من حارس الأهلى عصام الحضرى , ولكن المدافع وائل جمعة تكفل بإبعادها من على خط المرمى , وأنقذ الحضرى مرماه من انفراد قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة للإيفوارى تراورى.

وفى الشوط الثانى , ضغط الأهلى بقوة , وأضاع أسامة حسنى اكثر من فرصة للتسجيل , كانت أخطرها كرة ساقطة لعبها من داخل منطقة الجزاء أثناء خروج محمد الدعيع حارس الهلال من مرماه.

جوزيه متوترا قبل نهاية المباراة



وطالب لاعبو الأهلى المصرى بضربة جزاء إثر عرقلة محمد شوقى داخل منطقة جزاء الهلال بواسطة عبد العزيز الخثران , لكن الحكم السورى محمود عباس أشار باستكمال اللعب.

ودفع البرتغالى مانويل جوزيه مدرب الأهلى قلب الدفاع وائل جمعة فى مركز رأس الحربة فى تغيير غريب لطريقة اللعب , إلا أنها لم تفلح فى تغيير النتيجة , وهو ما دفع جوزيه إلى الدخول في نقاش بالإشارة مع مشجعي الأهلي في المدرجات , حيث اقترح عليهم جوزيه النزول للجلوس مكانه على مقعد المدير الفني لإدارة المباراة بدلا منه بالطريقة التي يرونها مناسبة!

ويلعب الهلال فى الجولة القادمة على ملعبه بالرياض مع الطلبة العراقى , في حين يلتقى الاهلى مع الزمالك فى قمة مصرية عربية غير مسبوقة بالقاهرة يوم 14 أبريل الحالي.