المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .. خلاص يا مانشيو .. ريحتنا من التعب والهم !! .. ( رسميا : مانشيني مدربا للانتر )

The EagLe
06-15-2004, 05:41 AM
.. خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص .. تعبنا .. تعبنـا .. يا روبيرتو .. رح لـهم وريحـنا .. !!
.. خلاااااص .. رح لـ النادي الاكثر استقرارا .. لـ النادي الذي سيكون دخلك المادي اكثـر .. !!
.. لـ النادي الذي .. سيلبي مطااااااااالبك .. البسيطه باللاعبيـن .. !!
.. خلاص يا مانشيو .. اترك لـ لاتسيو .. ترى ملينا .. تفائلنـا كثيرا .. وقلنا تفائلوا بالخير تجدوه .. لكن ووووووووووين نجده بس ..
.. بس ان كنت تبحـث عن البطولاااااااات .. امممم .. انساااااااها .. ناااااااادي العقـم .. مـا وراها بطوووووووله .. !!
.. ونهايتك .. معروووووووفه معهم .. سنه .. وبعديــن .. آآآآآآآوت .. !!

الخلاصـه : مانشيو وقع رسميا لـ نادي العقـم .. والاعلان سيتم اليوم الظهر ( الثلاثاء ) !!

طبـعا .. كـل الكلم .. طااااااالع .. من واااااحد لازيالي .. مقهووووووووور للي صاااااير .. !!

طبـعا .. سيزار ومهايلوفيتش .. تقريبا نقدر نقول لهم مع السلامـه ..
وستيفانو فيوري وجانكييدا .. يمكن يلحقونهم .. !!
وكورادي لـ الميلان ..
واودو لـ جوفنتوس ..
ولوبيـز طااااااالع ..
.. مابقى لنـا .. الا موزي .. مافيه ناااااااادي يضفه :D

لازياوي
06-15-2004, 08:11 AM
والله أنا كنت عارف هالشي من زمان ... بس ما كنت مستني هذا اليوم ...
ويعني هذا ضياع النادي .... و و و و ... الله يستر يا رب...

والله ماني عارف شو أقول ... بس مقهووووووووووووووووووووووووووووور....
ومشكور يا أخي The EagLe واما أعرف شو أقول ... عالعموم شكرا لك ...
==============
أنا أقترح أنو النادي يعملوه مأوى العجزه ,,, للاعبين الكبار..

forza_lazio
06-15-2004, 09:56 AM
هههههههههههههههههه

والله ما ادري اضحك على حالنا ياجماعه ترى لاتسيو هو من صنع مانشيني والي يصنع مانشيني يصنع الافضل منه

والحمد لله افتكينا من ميها بس سيزر حرام هاللاعب كنت اتمنى بقائه مع فيوري

ومشكوووور واليوم الثلاثاء ننتضر ونشوووف والله يستر

الي ما يبيناما نبيه لو كان احسن لاعب في العالم

لازياوي
06-15-2004, 10:46 AM
يا أخ forza_lazio انت ضامن مين المدرب القادم ....؟؟؟
أكيد مدرب من نادي فاشل ... مثل بولونيا .... إلخ .
بس أتمنا يكون المدرب القادم لبي أو هكتر كوبر...

باتي 9
06-15-2004, 12:39 PM
خلاص ياشباب بعد

احنا قاعدين ليش

يلااا كل واحد ايشوف له نادي ويشجعه:D

والله ضحكتني ياThe EagLe

ههههههههه

اسلوبك عجيب :D

argentina_boy
06-15-2004, 01:53 PM
اكيد بيترك لازيو
واكيد بيروح للنادي اللي يدفع
الرجال يبغى يضمن مستقبله
ومستقبلع مو في لازيو
ايش الفايدة انه يشتغل بدون مقابل؟؟

forza_lazio
06-15-2004, 02:49 PM
والله غريبه argentina_boy والله ما فهمت كلامك بس شكلك مليت من لاتسيو ومشاكله :(

fiore14
06-15-2004, 02:54 PM
والله انه موضوع ولا احزن ...
اول شي قال حق ديكي روح الانتر وانا بلحقك بباقي الربع ...
وسوهاا مانشيو وبلحقه بسيزار وميها وفيوري ممكن

مع انه بقاء فيوري بات وارد بعد تصريح كبيلو الذي قال انا لااحتاج فيوري بل اريد خواكين ...
يعني فيوري راح اضل انشالله ...
واذا انتقل فيوري قولو باي باي للنادي الي عشقناه

مع تحياتي

سيد_لازيو
06-15-2004, 03:28 PM
يا شباب المدرب مو كل شي في النادي
المدربين واجد وممتازين
ديشامب مدرب موناكو
زوف مدرب لازيو سابقا

hero_lazio
06-15-2004, 04:50 PM
السلام عليكم:.
شباب والله أنا أيضاً حزين .... بس الخبر بعده من أكييد يعني يمكن تطلع أشاعة:D .... وبعدين إذا راح رح يجي مكانه مدرب عملاق هو (( زوف )) ..... وأعتقد الكل يعرفه ...

غسان
06-15-2004, 05:40 PM
يا شباب وشفيكم محطمين لهاالدرجة , صحيح أنا ودي يبفى مانشيني مع الفريق لكن لو رحل ما راح يتغير شي في الفريق....
في نقطة مهمة لازم تعرفونها : نادي لاتسيو وحميع المنسوبين له من لاعبين ومسؤولين يهيئون الجو المناسب اللي يساعد أي مدرب على النجاح . مانشيني صنع فريق رائع لكن في نفس الوقت لاعبي لاتسيو ساعدوه , صح وإلا أنا غلطان ؟؟؟؟ ز

يا شباب أنتم تشجعون فريق يختلف عن باقي الفرق فتأكدوا أن لاتسيو لن يهتز بانتقال مدرب أو لاعب !!!!

argentina_boy
06-15-2004, 05:55 PM
اخوي forza_lazio :D:D ... كيف الحال؟؟;);)
ايه والله تعبت من المشاكل و الاخبار اللي كل يوم تسوء:(:o:(:o:(

ردي كان واضح,,ليش مافهمته؟؟;)
انا رديت على اخوي The EagLe
لانه يقول
.. خلاااااص .. رح لـ النادي الاكثر استقرارا .. لـ النادي الذي سيكون دخلك المادي اكثـر .. !!
.. لـ النادي الذي .. سيلبي مطااااااااالبك .. البسيطه باللاعبيـن .. !!

خلاصة الموضوع اني ادافع عن مانشيني

lazio2010
06-15-2004, 07:04 PM
الصراحة ما فيه شي رسمي لان الحكي واجد وكل كلام في كلام

a.perozi
06-15-2004, 07:18 PM
مانشيني لهذه الساعة مدربا في لاتسيو ولم تظهر لحد الآن أي أخبار تؤكد إنتقاله ..

ولو انتقل مانشيني فإننا سنخسر مدربا كبيرا ولكننا سنرحب بمدرب أكبر وله خبرة أكبر وهو دينو زوف ولا داعي لأتكلم عما فعله مع المنتخب الإيطالي وفيوري يريده أيضا ..

الأنتر يتخيل أنه بقدوم مانشيني سيحقق بطوله وهذا مستحيل لأن أي فريق لا يمتلك روح فلن يستطيع أي مدرب جلب البطولات له وسنرى ..

A.NESTA.13
06-16-2004, 06:19 AM
حتــــى الآن مانشيني ( مدرب لــ لاتسيوووو ) ولكن مــايشغلـني ويشغل الجميع هو إعلان موقع
الأنتر عن تعاقدهم مع مانشيني !!! وعن حديث رئيس الإنتر عن تقديم زاكاروني إستقالته وعن
جلبه لــ مانشيني وأن الصفقة في طريقها لأن تتم !!! أما رئيسنا ( لونجو ) فــ يقول بأنه استغرب
من سماع الخبر وأنه لايوجد شيء رسمي وان مانشيني لديه عقد مع لاتسيو حتى 2008 وأنه
لم يقابل أي شخص من الانتر بخصوص انتقال مانشيني , وهدد بأنه سوف يلجأ لـلإجراءات
القانونية وأنه لا يحق لــ الانتر ولا حتى لــ مانشيني بــ فعل ذلك !!! وأنه لايستطيع أن يوقع
عقدين لذلك سوف ننتظر لــ نرى ماهي حقوقنا في هذه الحالة .

:::::::::::::::::::::::::::::

أنا حتى الآن مستغرب لماذا فعل مانشيني ذلك !!! لماذا اتفق مع ادارة الانتر من وراء ادارة لاتسيو !!!
لماذا وقع مع الانتر ( كما ذكر ) وهو يعلم بأن لديه عقد مع لاتسيووو !!! لماذا لونجو لم يتحدث مع مانشيني
ولو من خلال الهاتف !!! لماذا لم ينفي مانشين الخبر ( كعادته ) !!! جميع هذه الإستفسارات تنبأنا بأنه
يوجد العديد من المشاكل داخل النادي جعلت مانشيني يتصرف بشكل نحن نرفضه فــكان يجب على مانشيني احترام النادي وجماهيره وأن لايتصرف ويتفق ويجتمع مع ادارة نادي الانتر بهذا الشكل !!!!!

Amr-22
06-16-2004, 09:55 AM
السلام عليكم .

كيفكم شباب .

أولا مثل ما ذكر الشباب أن الانتقال ليس مؤكد الى الآن وأن مانشيو مدرب لازيو الى ذهه اللحظة لكن هو أقرب الى تدريب الانتر من البقاء مع لازيو .

وعندي ملاحظة على الشباب الذين يبدون تحطمهم بشكل كبير ووصفهم ترك مانشيني للفريق بالكارثة أو الانهيار الكلي للنادي فأنني أعارض هذا الكلام وأيضا من الشباب من قال يجب على كل واحد من المشجعين يدور على فريق يشجعه بدل لازيو فأرد على هذا الكلام أننا لم نعشق لازيو لأجل عيون مانشيني ولا أجل لاعب محدد في هذا الفريق فقد ذهب النجوم ( نيستا ، كريسبو ، فيرون ، سالاس ، فييري ، ستانكو، الميدا ، نيدفيد ...................... ) ولم يتغير حبنا لهذا النادي الكبير الذي أعشقه لحد الجنون ولا أعشقه لشخص معين أبدااااااااااا فاذا رحل مدرب جاء غيره ورب ضاره نافعة ولعل رحيل مانشيني وقدوم زوف كما هو متوقع يكون خير على النادي لكن لننتظر ونرى ماذا سيحدث ، وإن غدا لناظره لقريب .

لازيو عشقي الأبدي مهما رحل منه من نجوم ومدربين ورؤساء .

forza_lazio
06-16-2004, 08:45 PM
السلام عليكم .

كيفكم شباب .

أولا مثل ما ذكر الشباب أن الانتقال ليس مؤكد الى الآن وأن مانشيو مدرب لازيو الى ذهه اللحظة لكن هو أقرب الى تدريب الانتر من البقاء مع لازيو .

وعندي ملاحظة على الشباب الذين يبدون تحطمهم بشكل كبير ووصفهم ترك مانشيني للفريق بالكارثة أو الانهيار الكلي للنادي فأنني أعارض هذا الكلام وأيضا من الشباب من قال يجب على كل واحد من المشجعين يدور على فريق يشجعه بدل لازيو فأرد على هذا الكلام أننا لم نعشق لازيو لأجل عيون مانشيني ولا أجل لاعب محدد في هذا الفريق فقد ذهب النجوم ( نيستا ، كريسبو ، فيرون ، سالاس ، فييري ، ستانكو، الميدا ، نيدفيد ...................... ) ولم يتغير حبنا لهذا النادي الكبير الذي أعشقه لحد الجنون ولا أعشقه لشخص معين أبدااااااااااا فاذا رحل مدرب جاء غيره ورب ضاره نافعة ولعل رحيل مانشيني وقدوم زوف كما هو متوقع يكون خير على النادي لكن لننتظر ونرى ماذا سيحدث ، وإن غدا لناظره لقريب .

لازيو عشقي الأبدي مهما رحل منه من نجوم ومدربين ورؤساء .

انا اتفق معاك 100%

والي ما يبنا ما نبيــــــــه

عشقي سماوي
06-17-2004, 04:11 PM
إنشالله تكون كذبه ..

وإن رحل فلاتسيو صرح شامخ لا يؤثر عليه رحيل أو غياب أحد ..

والظروف التي مرت به السنوات الماضيه خير دليل ..

LazialiForever
06-18-2004, 08:55 AM
kan Mancini bil nisba lee batal ostoori, kont a3tebro ramz li Lazio, w lakin ya Mancini isma3 kwayes, ma fi 7ad aham min Lazio, w inta sa3t troo7 lil Inter tseer 3adowi

Ma asta6ee3 an aloomak ktheer, la annak shayif inno il nade wad3o mozri, w ma fee floos, w yimkin ma nibga fi il daraja il oola, ma aloomak 3ala il ra7eel, w lakin allomak 3ala kayfiyyat il ra7eel, inta kont batal li Lazio, w law kint tibgha troo7, kont roo7 bisharaf, ontor lamma yohbot Lazio aw yo3lin iflaso w ba3den roo7 itkallam ma3 il Inter, amma innak titifig 3ala kol shay w tinhab fareegna kollo wtibgha takhod Cesar, w Gianechedda, W Miha, W kaman Orsi mosa3ed il modarreb, w modareb il layaga, ya3ne 3eb 3alek, inta tsa3ed il maghroor Morati bi ightisab Lazio, w hatha ma kan amaml moshaji3i Lazio feek, kan lazim tontor lil nihaya w ba3den troo7 w nitmannalak il kher, bas inta bitasarofak, kasart gloob moshajee3e Lazio fi Roma w fi kol il 3alam, ana bat2assaf agolak ana kont ghaltan lamma saweetak Batal Lazio

7atta law nazalna min Serie A, la inno bi ra7eel Mancini kather min il mostathmereen ykhafoon, w ygoolo inno itha Mancini w ra7, ya3ne il nade bi alf wela, i7na bagyeen ma3 Lazio, Lazio a3tana il katheer min il la7athat il jameela, wni7na lan natakhala 3an Lazio abadan

Forza Lazio Per Sempre