المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فياريال يوقف مسيرة انتصارات برشلونة ويتعادل معه بدون أهداف


كلاديو لوبيز 7
04-04-2004, 02:04 PM
http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/20040403T22410549778.jpg
أوقف فياريال مسيرة انتصارات برشلونة التي استمرت عشر مباريات متتالية وتعادل معه بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت على ملعب برشلونة في إطار المرحلة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

ظهر فريق البارسا في المباراة بشكل جيد , وسيطر على مجريات اللعب منذ بداية المباراة وحتى نهايتها , إلا أن خطة مديره الفني الهولندي فرانك ريكارد لم تنجح في ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف على مدى التسعين دقيقة بسبب سوء التوفيق , إضافة إلى الخطة الدفاعية المحكمة التي لعب بها فياريال.

أدار المباراة الحكم كارلوس دافيلا , وأنذر ريزيجر وفان برونكورست من برشولنة , وباتاليا وماري من فياريال , وحضر المباراة خمسون ألف مشاهد.

وبهذه النتيجة , يضيف برشلونة نقطة واحدة فقط إلى رصيده ليبقى في المركز الرابع برصيد 56 نقطة , بفارق الأهداف عن ديبورتيفو لاكورونيا الثالث الذي ستكون له فرصة توسيع الفارق عندما يلعب على أرضه يوم الأحد أمام ريال بيتيس , في حين يحتل فياريال المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

وكان فريق ريال مدريد قد حافظ على صدارة الدورى بفوز صعب خارج ملعبه يوم السبت أيضا على الباسيتى بهدفين مقابل هدف فى المرحلة نفسها , حيث رفع بذلك رصيده إلى 67 نقطة , ويصبح الفارق أربع نقاط عن ملاحقه فالنسيا صاحب المركز الثانى الذى يلعب يوم الأحد مع ريال مرسيا.

وعلى أرضه حقق سيفيليا الفوز الأول له بعد ثلاث هزائم متتالية على ضيفه إسبانيول بهدف مقابل لا شيء ، ليصعد إلى المركز التاسع في جدول المسابقة برصيد 41 نقطة ، فيما ازداد موقف اسبانيول صعوبة بعد أن تراجع إلى المركز 18 وتجمد رصيده عند 30 نقطة.

الملك الكويتي
04-04-2004, 03:59 PM
هذا الموضوع مكرر

عاشق لازيو
04-04-2004, 08:59 PM
هاردلك لبرشلونة على التعادل