المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصراحة.... بكل صراحة.....

hero_lazio
06-15-2004, 04:56 PM
السلام عليكم:.
أخواني أول شيء قبل ما أدخل في الموضوع أرجوا منكم جميعاً وضع العواطف جانباً .... والتخلي عن سياسية دعم وحب نجم الفريق الذي تحبونه.....;)
ثاني شيء خلونا نتكلم بصراحة ....... المنتخب الإيطالي كان فاشللللللللل بكل معنى الكلمة أمام الدنمارك يعني الصراحة الدنمارك كانت تستحق الفوز ..... أنا لا أقول هذا حتى أحبط من معنوياتكم وثقتكم الكبيرة بالأزوري لأنني واحد من أكبر عشاق هذا المنتخب العريق.... ولكن كان هناك أربعة لاعبين أثقلوا كاهل الأزوري .... وهم أولهم اللاعبين في منتصف الملعب حيث رأينا منتصف الملعب فارغ وكأنه مدينة أشباح وهذا بسبب (( زانيتي ، و كامورانيزي )) يعني الصراحة لاعبين لا يستحقوا حتى الوجود في التشكيلة الاحتياطية..... كبار وإذا أستمر مستواهم في هذا الشكل في المباريات القادمة فالأحسن لهم إن يعتزلوا اللعب ..... وهذا نفس الكلام ينطبق على ديل بيرو ..... (( سامحوني جماهير اليوفي )) ... بس ديل بيرو كان ميت في الجهة اليسرى ما كان يتعب نفسه ويتحرك ول قليلاً .... وهو أيضاً مكانه في دكة الاحتياط وإذا سمعتم تصريحاته النارية قبل المباراة (( أنا سوف أكون مفاجأة البطولة!!! سوف يظهر الملك إليكس بمستوى غير معهود!!! وينه ؟؟؟)).... أما اللاعب الرابع فهو الذي يلقب بالرامبو فيري ... (( سامحوني جماهير الأنتر )) .... بس فيري لاعب ثقيييييييييييييييييييييييل بمعنى الكلمة والدفاع الدنماركي سرييييييع .... ثم هو لم يقدم أي شيء يذكر ما عدى ضربة رأس وحيدة ؟؟؟؟ يعني هؤلاء اللاعبين المفروض مكانهم في دكة الاحتياط وأيضا إذا سمعتم تصريحات فيري (( أنا سوف أظهر بمستوى مغاير وغير معهود .... الرامبوا بمستوى غير معهود في اليورو 2004 وينه؟؟؟)) ... أما عن البدلاء فهم كثيرون ..... يعني عندنا (( بيرلو ، جاتوزو ، فيوري ، كاسانو ، ميكولي ، وغيرهم من اللاعبين الشبان )) .... لأنه إيطاليا بدأت تلقب بمنتخب الشيوخ !!!! نعم صحيح المنتخب بحاجة إلى هؤلاء اللاعبين الشبان ... ولكن طبعاً ليس تحت قيادة مدرب فاشل أسمه (( تراباتوني )) ... الذي هو عبارة عن مدرب مجامل !!! يجامل اللاعبين الكبار في الاسم أمثال ديل بيرو وفيري وزانيتي وكامورانيزي وأذا أستمر المدرب بنفس الخطة فأقول من الآن مبرووووووووك للسويد ثلاث نقاط أخرى بعد أداء يفوق أداء الأزوري بمئة مرة ..... أرجوا إن تتقبلوا رأي برحابة صدر ... وكلن هذا كله والله من كثر حبي للأزوري ........وإذا كان لكم رأي آخر شاركوني.....وشكراً

L A Z I O
06-15-2004, 05:34 PM
أخوي hero_lazio لا تستعجل بالحكم من أول مباراة....وأنا معك الدنمارك كانت تستحق الفوز.

وصراحه الحارس سورنسن قدم مباراة كبييييييييييييييييييرة وسيكون من أفضل الحراس في البطولة.

1- هولندا :D

2- ايطاليا ;)

3- فرنسا :)

غسان
06-15-2004, 05:54 PM
أنا بالنسبة لي كنت متوقع أن رتم المباراة بيكون بهالإسلوب .
وكنت متوقع قبل البطولة أن إيطاليا بتتعادل مع الدانمارك وتخسر من السويد وتفوز على بلغاريا وتحتل المركز الثاني وتقابل التشيك وتخسر صفر 3 . وبتشوفوون

A.NESTA.13
06-16-2004, 07:51 AM
وعليكم السلام

الحقيقة أنا أحمل المسئولية للمدرب ترابتوني الفاشل والذي لعب بإسلوب جديد وهو الإعتماد على الكرات
الطويلة !!! والذي لم يتدرب عليها اللاعبين جيداا , شاهدنا الكرات الطويلة تنطلق من بانوتشي ونيستا
وكانفارو !!!! حتى توتي عندما عاد للخلف عند المدافعين لم يتقدم ولم يمرر لأحد لاعبي الوسط بل قام بتمرير الكرة للمهاجمين !!! أنا واثق بأن ترابتوني هو صاحب هذا التكتيك العقيم حيث لم يجد المدافع لارسون أي صعوبة في تخليص الكرة برأسه أو اكتساب فاول بسبب عدم ارتقاء فييري والذي لم يعتمد على هذا الإسلوب من قبل !!! كالعادة بوفون ونيستا وكانفارو هم نجوم المباراة بسبب الإعتماد الكلي على الاسلوب الدفاعي !!!!!

شاهدنا كيف لعب فريق التشيك حيث راينا يانكلوفسكي لاعب يودنيزي والذي يلعب في مركز الوسط
مع فريقه يلعب في مركز الظهير الايسر ( في الدفاع )وعندما كان الفريق التشيكي خاسر راينا المدرب
منتخب التشيك يجازف ويخرج الظهير اليسر لــ يغطي خانته اللاعب بوبورسكي !!! بهذه الطريقة :

........بوبورسكي ........ مدافع .... مدافع ........... يانكلوفسكي
........................................الحارس .............................

نحن لانريد من ترابتوني هذه المجازفة في الهجوم !!! بل نريد أن يكون ( معتدل ) بين الهجوم والدفاع
ولكن في مباراة الدنمارك كان المنتخب يلعب بإسلوب دفاعي وبانوكي لم يتقدم ابدااا للهجوم !!!!

The Leader
06-20-2004, 09:19 AM
أعتقد أنه سيخرج من البطلوة