المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كابيللو سعيد بأداء اليوفنتوس القوي أمام إمبولي


Stankovic
09-12-2005, 10:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/Pic_6840.jpg

أكد فابيو كابيللو المدير الفني لليوفنتوس سعادته البالغة بالأداء القوي الذي قدمه لاعبو فريقه واستحقوا عليه الفوز أمام إمبولي برباعية نظيفة في إطار مباريات المرحلة الثانية للدوري الإيطالي ، ليتصدر البطولة التي يدافع عن لقبها.

وقال كابيللو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عقب المباراة إن أداء فريقه كان إيجابيا ، وأعرب عن سعادته بالرسالة التي أراد اللاعبين توجيهها له بأن "هذا الفريق يسعى للأداء الجيد بإستمرار ، ولا يرضى عن المركز الأول بديلاً ".

وكان "اليوفي" حقق فوزاً كبيراً على مضيفه إمبولي برباعية نظيفة بواقع هدفين لديفيد تريزيجيه وهدف واحد لكل من باتريك فييرا وماورو كامورانيزي ، في مباراة تسيدها حامل اللقب بشكل تام ، وكان بمقدوره مضاعفة النتيجة.

وأضاف المدير الفني لـ"البيانكونيري" قائلاً : "شاهدت الروح العالية للاعبين في التدريبات التي سبقت المباراة ، وسعيد بتأكيد وجود نفس الروح من خلال اللقاء".

واختتم كابيللو ، عند سؤاله عن مستوى الثنائي تريزيجيه وزلاتان إبراهيموفيتش ، حديثه قائلاً إن كل منهما قام بتقديم أداء متميز ، وعلى الرغم من ذلك "يجب ألا يُـنسينا ذلك أن الفريق يمتلك خمسة مهاجمين ، وكل منهم ستتاح له الفرصة كاملة ، إذ أن مشوار البطولة لا يزال طويلاً".

يذكر أن اليوفنتوس سيبدأ منافساته في دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل عندما يحل ضيفاً على فريق كلوب بروج البلجيكي في إطار مباريات المجموعة الأولى التي تضم أيضا بايرن ميونخ الألماني ورابييد فيينا النمساوي.

المــــــــــــصدر (http://filgoal.filbalad.com/News.asp?NewsID=17676)

lazio2010
09-13-2005, 02:25 AM
من حقه كابيلو يرتاح من الفريق وخصوصا ان الفريق
قوي جدا في جميع مراكزه والله يستر من الفرق اللي راح تواجه اليوفي ...