المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليون يوسع الفارق في صدارة الدوري الفرنسي


السنعوسي
09-26-2005, 12:01 PM
حقق أوليمبيك ليون فوزا ضعيفا على مضيفه نانت بهدف دون مقابل في المباراة التي اقيمت بينهما يوم الأحد ضمن المرحلة التاسعة للدوري الفرنسي موسعا الفارق بينه وبين باريس سان جيرمان أقرب منافسيه إلى أربع نقاط.

جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79 عن طريق البرازيلي فريدريكو شافيز جويدس "فريد" الذي انضم إلى ليون في أغسطس الماضي.

الفوز رفع رصيد ليون إلى 21 نقطة ليتسع الفارق بينه وبين باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني وأقرب منافسيه إلى أربع نقاط ، بينما تجمد رصيد نانت عند 11 نقطة يحل بهم في المركز العاشر.

أخذ نانت بزمام المبادرة وهاجم مرمى الضيوف مستغلا عاملي الأرض والجمهور ونجح بالفعل في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من زمن اللقاء أضاعها نيكولاس سافينو.

وفي الشوط الثاني اتسم أداء ليون حامل اللقب بالتسرع لتسجيل هدف بعد أن شعر بالاحراج وبدأ في استعادة بعض من مستواه المعهود لتزداد المباراة سخونة قبل أن ينجح فريد في خطف هدف اللقاء الوحيد قبل نحو عشر دقائق من النهاية.

وفي المباراة الثانية التي اقيمت يوم الأحد تعادل لنس مع ضيفه رين بدون أهداف ، التعادل رفع رصيد لنس إلى 14 نقطة يحتل بهم المركز السابع في ترتيب فرق المسابقة ، فيما ارتفع رصيد رين إلى رين إلى 11 نقطة يحل بهم في المركز الـ15.

وكان باريس سان جيرمان قد تعادل سلبيا مع مضيفه لومان الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت.


المصــدر (http://filgoal.filbalad.com/)

lazio2010
09-27-2005, 12:58 PM
شكرا اخي على التحليل المباراة والصراحة الدوري الفرنسي صار ممل بسبب
سيطرة فريق واحد على البطولة وهو ليون الذي احرزها لـ 4 سنوات متتالية ...