المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مش معقول يا لوتيتو

farouk
11-18-2005, 11:07 PM
السلام عليكم

عند استلام رئيس فريق لاتسيو " السيد كلاوديو لوتيتو " رئاسة النادي , كان الفريق يعاني من ضائقة مالية رهيبة , ونسبة هائلة من الديون تصل الى حوالي 85.5 مليون يورو

واليوم , اصبح في خزينة لاتسيو ارباح تصل الى حوالي 21 مليون يورو

يعني , لوتيتو احدث فارقا يبلغ حوالي 106.5 مليون يورو , فضلا عن مبالغ مالية للاعبين والادارة تصل الى حوالي 16 مليون يورو سنويا

والله bravo عليك يا لوتيتو
تستحق ان نقف لك ونرفع لك القبعة

صحيح ان الكثيرين يعتبرون لوتيتو بانه بخيل على النادي , بس يا جماعة , اولا واخيرا , المال كله سيبقى للفريق

لوتيتو يا جماعة رجل تجاري وعقله اقتصادي
يقول لك بدل ان احرق 10 ملايين يورو وادفعهم للاعب معين , فالافضل ان اقوم بتشغيل هذه الملايين في البورصة واستفيد من الفوائد وبعد سنة تصبح هذه ال 10 ملايين حوالي 13 مليون

وهذا ما يفعله لوتيتو بالضبط , فهو لا يدفع سعر اللاعب بالكامل , بل يشتري نصف بطاقة اللاعب , والنصف الثاني يقوم بتشغيله بالفوائد

هذه الطريقة يستخدمها لوتيتو مع سيزار و بيهرامي وحتى سيريني وليفراني وكل اللاعبين

لوتيتو يا جماعة , عندما كان يقصد انه سيعيد لاتسيو بعد ثلاث سنوات , كان يعتمد في كلامه على نجاح الفريق ماليا ومن ثم ياتي التعاقد مع اللاعبين

تقولون لي , الانتر واليوفي وروما والميلان يتعاقدون مع لاعبين كبار و لا يخشون شيء

انا اقول , انه في خزينة هذه الفرق مئات الملايين من الدولارات , واذا اشتروا لاعبا بعشرة ملايين يورو , فهذه الاموال سيحصلونها بعد سنة من الفوائد , وبالتالي ارباح الفوائد الخاصة بهم تكون كبيرة لان خزينة الفريق كبيرة , بما ان حجم الفوائد تزداد مع حجم رصيد الخزينة من المال

ولكن لاتسيو يمتلك فقط 21 مليون يورو , يعني سنويا لاتسيو يحصل على ارباح مححدة من الفوائد , انما في حال زاد لاتسيو من خزينته فالفوائد ستضاغف وتضاعف , وهذا ما على لوتيتو ان يفعله كي يركب في قطار الاموال :l

علينا انتظار لوتيتو فترة من الزمن لكي يستطيع الفريق الدخول في لعبة البورصة والاموال , ومن ثم الفريق سيعود ان شاء الله افضل مما كان :l

مشكورين

Amr-22
11-18-2005, 11:35 PM
يعيطيك العافية أخوي . . farouk . .

كل التوفيق لــ ( لوتيتو ) في قيادة لازيو .. للعودة لحصد البطولات مرة أخرى ..

وكلنا ثقة بأنه سيعيد الفريق الى منصات التتويج ..

أخوي .. farouk .. لو سمحت المصدر .. وشكرا .

المزيون لاتسيو
11-19-2005, 12:30 AM
مشكوررررررررررررررررررررر اخوي

لوتيتو رجال اعمال نبي رجال يعرف يجيب نجوم

علينا انتظار لوتيتو فترة من الزمن لكي يستطيع الفريق الدخول في لعبة البورصة والاموال , ومن ثم الفريق سيعود ان شاء الله افضل مما كان

انا انتضر خمس سنوات بس صدقني بعد ثلاث سنوات راح يروح لوتيتو و البورصة
الي ماعرف شنو علقتة مع العب الجميل

Shomi
11-19-2005, 12:51 AM
مشكووووووور اخوي

آن اعتقد ان مو لازم لوتيتو يتعاقد مع لاعبين كبار او بس اسم اهم شي اللعب
واحنه انجوف الانتر موراتي صرف 800 مليون في 10 سنين ومايابو بطوله الى
كأس ايطاليا وهذي بطوله ليست مهمه كجامبيون ليق او الدوري الايطالي .....
واتمنى بورصه لاتسيو ترتفع مع ان البورصه صعبه الواحد يتعامل معاهه بس اتمنى
التوفيق للوتيتو والنادي....................................

وشكرااااااااااا

MaTaDoOr
11-19-2005, 03:20 AM
بالتوفيق للوتيتو انشالله .. ويعيد امجاد لاتسيو 99-2000 ..

لكن عندي سؤال لك .. كيف عرفت ان لاتسيو كانت ديونه 85.5 مليون يورو .. والحين صار في خزينة لاتسيو ارباح تصل الى حوالي 21 مليون يورو ؟؟؟ ..

من وين استنتجت كل الكلام اللي انت تقوله ؟؟

يا انك كنت قاري مقابله له قايل هالكلام وياليت تعطينا الموقع ونقرا المقابله ..

او

كلامك كله توقعات ؟

Laz!o
11-19-2005, 01:40 PM
الكلام المكتوب منطقي نظريا ولكن المصدر دائما وأبدا هو الأهم

forza_lazio
11-19-2005, 01:45 PM
اعتقـــد الجزيــرة الرياضية لأني شفت مقابلة مع لوتيتو في الجزيرة لكني ما سمعت الكلام كلــه فأعتقــد انها الجزيــرة الرياضيـــة ونتمنى من صاحب الموضوع التأكيــد.

طائر لازيو
11-19-2005, 04:44 PM
بالتوفيق لوليتو

سلاس_11
11-19-2005, 05:46 PM
اخي العزيز farouk مشكور على المعلومات الجيده عن الرئيس وان شاء الله يكون لوتيتو يفكر بلاتسيو في المستقبل وتعزيزه بلاعبين من مستوى رفيع والاستفاده من العوائد الماليه التى تحدثتها عنها عن لوتيتو

farouk
11-19-2005, 06:22 PM
المصدر : الجزيرة الرياضية +1

والكلام كان للوتيتو بخصوص الارقام

مشكورين جميعا على الردود )(

lazio2010
11-19-2005, 09:34 PM
مشكور اخوي farouk يعطيك العا\فية :)
والله شي مفرح من السيد كلاوديو لوتيتو وهو الرجل المناسب في المكان المناسب :#:
سير ونحن خلف يا لوتيتو :#: :#: :#:

chelsea
11-20-2005, 02:03 PM
كل التوفيق ليلوتيتو مع الفريق وانشاء الله يعود لازيو الى المنافسة من جديد وإنشاء الله من الموسم القادم تبي القوه للازيو

hero_lazio
11-20-2005, 06:18 PM
مشكوووووووور اخوي..
وبالفعل انا شاهدت جزء من البرنامج وشاهدت بالتحديد اللقاء مع ليتوتو...
وان شاء الله ليتوتو يعيد النادي في اقرب وقت ممكن..

ahdmagar
11-21-2005, 12:03 AM
اتمنى ان يكون الكلام صحيح
ولكن على لوتيتو ان يدفع لان اللاعبين الكبار تجلب البطولات والبطولات تجلب الاموال

sas
11-21-2005, 11:07 AM
لوتيتو وبكل اختصار الرجل المناسب في المكان المناسب

بس لو يتعاقد في يناير مع صانع العاب

McManaman
11-21-2005, 02:24 PM
اتمنى ان يكون الكلام صحيح
ولكن على لوتيتو ان يدفع لان اللاعبين الكبار تجلب البطولات والبطولات تجلب الاموال

و الله تحكي درر يا عهد ( أبو أحمد )