المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كريستيانو رونالدو يرد على كل المشككين و يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2010..!!!

بطل الكرة
11-19-2005, 05:59 AM
السلام عليكم ورحمه الله .....

وافق البرتغالي الدولي الشاب كريستيانو رونالدو على تمديد عقده الحالي مع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي الذي يلعب له لعامين اضافيين مما يمدد الارتباط بين الجانبين حتى عام 2010.

وكان كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 20 عاماً انضم الى مانشستر يونايتد من سبورتنج لشبونة البرتغالي مقابل 20 مليون دولار قبل عامين و اصبح ضمن التشكيل الدائم للفريق الاول للنادي واصبح يتقاسم مهمة الهجوم الى جانب الهولندي رود فان نيستلروي والانجليزي الدولي وين روني.

ونقل الموقع الرسمي للنادي الانجليزي على الانترنت عن اليكس فيرجسون المدير الفني والذي ظل يعمل من اجل تمديد العقد منذ ستة اشهر قوله ان هذا الامر : "يعبر عن ثقتنا في اللاعبين الشبان الموجودين في صفوف النادي وان رونالدو سيتطور ويصبح لاعبا رائعا."

و اضاف فيرغسون : "عمل بشكل خارق طوال الستة الاشهر الماضية لتامين توقيع رونالدو العقد و ضمان بقائه مع النادي لاطول فترة ممكنة. لم يكن هناك اي مشاكل و لكن وجود مدير اعماله في البرتغال صعب الامر."

من جهته قال رونالدو : "انا سعيد وفخور للغاية للتوصل للاتفاق في النهاية. انه امر مهم بالنسبة لتطور مستقبلي المهني وانا اريد ان اصبح جزءا لا يتجزأ من الفريق الذي يفوز بالجوائز للنادي."

و لعب كريستيانو 40 مباراة مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي و سجل فيهم 9 اهداف. و بالنسبة للجانب الدولي لعب كريستيانو 29 مباراة دولية، سجل فيهم 10 اهداف.

منقول موقع كوووووووورة ...........

السنعوسي
11-19-2005, 09:08 AM
شي جيد أن يتم تمديد عقد كريستانو ..

لاعب شاب وصغير ومبدع .. وجوده في المان إضافة للفرق بكل تأكيد ..

تمديد العقد في هذا الوقت يعطي اللاعب ثقة ودفعه معنوية جيدة ..

مشكور أخوي " بطل الكرة " على متابعة الأخبار ..

MaTaDoOr
11-19-2005, 01:25 PM
بالتوفيق لرونالدو مع المان ..

لكن كل شي متوقع يعني لو مدريد يعرضون عليه مبلغ قوي يمكن يوافقون ..

وشكرا على الخبر:)

Laziale Prince
11-20-2005, 10:21 AM
كرستيانو لاعب روعة ومن أفضل لاعبين العالم واكيد مكسب للمان بقاءه
مشكور ياغالي

salemj
11-20-2005, 01:32 PM
الاعب كريستيانو من افضل الا عبين في العالم ويمتاز بالمهارات العالية وانا من المعجبين الكثر

lazio2010
11-21-2005, 04:31 PM
مشكور اخوي على الخبر :)

McManaman
11-21-2005, 06:34 PM
مشكوررررررررررر