المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاحظه بسيطه على أودو ؟

MaTaDoOr
11-29-2005, 07:03 PM
السلام عليكم ..

موضوعي بسيط جدا .. وترددت بعض الشيء لكتابه هذا الموضوع .. لكن بغيت اشوف رايكم ..

ظهير الايمن للاتسيو الاعب الكبير ماسيمو اودو .. لاحظت شغله هالموسم .. وهو عندما يحرز الفريق هدف .. فما اشوفه يفرح مع الفريق .. مادري ما السبب ... والفرحه تأتي لا شعوريا عندما يحرز الاعب هدف خصوصا واذا سجل الفريق اهداف قاتله .. كالاهداف اللي ضد امبولي .. وباليرمو .. وروما ..

ما ادري ماسبب عدم فرحه اودو بالاهداف التي تسجل للاتسيو ؟ هل هنااك سبب معين او لا ..

يعني حتى افضل لاعب بالعالم وهو رونالدينهو لما يسجل هدف .. اشوفه يجن بالفرحه ودة يطير .. حتى قبل امس عندما سجل على ريسنغ سجل الهدف الرابع !! لا ومن بلنتي .. ! الا انه طااار من الفرحه وكانه مسجل بنهائي الجامبينز ..

فما السبب بعدم فرحه اودو بالاهداف اللي يسجلها اهو نفسه .. او اللي يسجلها الفريق .. حتى لاحظو هدف تاري الثاني اللي اهي من صناعه اودو .. وكانه مو هامه ؟ على عكس بقيه الاعبين خصوصا ليفراني اللي لف الملعب كله :D عندما سجل الثالث وخلفه اغلب الاعبين ماعدا اودو؟

احيانا اشك بان اودو غير سعيد مع لاتسيو وودة ينتقل لفريق اخر .. وقاعد يلعب بقوة كي يثبت نفسه و يلعب مع المنتخب بكاس العالم ؟ وتاتيه العروض المغريه من الفرق الاخرى !!

Laz!o
11-29-2005, 09:48 PM
أولا وأخيرا الفرحة في القلب

ولكن ربما يكون كلامك به شيء من الصحة

ناصر بدر
11-29-2005, 09:55 PM
ممكن يكون طبعه جذي ....

يعني حتى المواسم اللي قبل ما نشوفه يفرح ... وحتى لما لاتسيو حقق كأس ايطاليا ما شفناه فرحان !!!

سلاس_11
11-29-2005, 10:50 PM
المهم ان يحرز الاهداف ويساعد زملائه في احراز الاهداف للاتسيو

Amr-22
11-29-2005, 11:24 PM
يعطيك العافية أخوي .. MaTaDoOr ..

تتعدد أشكال وألوان الاحتفال عند اللاعبين .. وبعض اللاعبين لا يحب الاحتفال
بالأهداف بطريقة هستيرية .. وأقصد بالاحتفال الهستيري ..مثل : فرحة انزاجي :p

أودو أكيد يفرح لكن طريقة احتفاله بالهدف هادئة ..

لكن الاحتفال بالهدف أو عدمه ليس له صله بالرغبة باللعب ولا أعتقد أن أودو لا يريد
اللعب مع لازيو .. فهو يثبت نفسه في الملعب ويساعد الفريق بما يملك ولا يقصر بشئ

وليس من المنطقي أن نربط بين عدم احتفاله بالأهداف هو بسبب رغبته بالانتقال !!

وحتى لما لاتسيو حقق كأس ايطاليا ما شفناه فرحان !!!

أخوي ( ناصر ) أخالفك الرأي .. وأكتفي بهذه الصور فهي الرد المناسب ..

http://www.laziofever.com/memberscorner/gallery/albums/userpics/10001/040512_CoppaItalia_24.jpg

http://www.laziofever.com/memberscorner/gallery/albums/userpics/10001/040512_CoppaItalia_23.jpg

McManaman
11-29-2005, 11:47 PM
كل لاعب حر بحركاته و أنا مع أخي ماسيمو أودو فلا علاقة للفرحة بالرحيل ..........؟؟؟!!!

milk_man999
11-30-2005, 12:47 AM
اودو من زمان هادي

MaTaDoOr
11-30-2005, 01:32 AM
مشكورييين على الردود والتفاعل السريع .. :)

اخوي ماسيمو اودو ترى الصور مو شغاله .. ودي اشوف صور اودو واهو فرحان .. ياليت تضبط الخلل اذا تقدر :l

وانا ترى ماقلت ان اودو يبي يرحل علشان جذي مايفرح .. بالعكس .. انا قلت اشك .. ولانه ودة يلعب مع الازوري .. فودة ينتقل لفريق اخر كاليوفي او الميلان علشان حتى زملائه يساعدونه ويثبت نفسه ..

بس بالعكس .. انا ضد اودو انه ينتقل لفريق اخر كالميلان او اليوفي علشان الازوري .. لان في حاله رحيله لاحد الفرق الكبيرة .. يمكن نشوفه على دكه الاحتياط .. ويصير مصيرة كمصير جانييكيدا .. !!

وشكرا لكم :)

farouk
11-30-2005, 01:32 PM
هلا اخوي

لا لا لا , انا اخالفك الراي 100% مع كل احترامي لرايك :l

لن اقول لك ان اوددو يفرح كثير حين يسجل الفريق هدف , ولكن اوددو هو اكثر لاعب يشعر بالحزن حين يدخل هدف مرمى لاتسيو

احيانا اخاف عليه من ان يؤثر هذا الحزن على مستواه في المباراة , لانه فعلا اللاعب يتاثر للغاية

على العموم , يمكنك الدخول على هذا الموقع www.sslazio.it , حينها ستعلم انني على حق , وستلاحظ مدى شعور اوددو بالحزن الذي يظهر على وجهه , حتى ان القييمين على هذا الموقع ما يختارون الا صورة لاوددو حين يخسر الفريق لانه فعلا يتاثر للغاية

مشكوووررر اخوي

BOKSIC
11-30-2005, 05:56 PM
أودو مثله مثل أي نجم بالعالم

عندما يقتنع بالفريق سيفرح

لكنه الآن غير مقتنع بفريقه

ولذلك لن يفرح بأي هدف له

شاكر ومقدر طرحك لمثل هالملاحظات

ahdmagar
11-30-2005, 10:41 PM
والله ما اعتقد ان هناك علاقة بين الفرحة وحب النادي
وانا اخالفكم الراي فاودو دائما ما يحتفل بالاهداف واتمنى ان تنتبهوا لذلك جيدا

lazio2010
12-02-2005, 12:51 PM
والله ما اعتقد ان هناك علاقة بين الفرحة وحب النادي
وانا اخالفكم الراي فاودو دائما ما يحتفل بالاهداف واتمنى ان تنتبهوا لذلك جيدا
وازيد كل لاعب وطريقته بعد الهدف ...

Lazio 4 Ever
12-03-2005, 05:59 PM
بوطليل ;) , ماعتقد في علاقه , بس يمكن اودو يفرح و الكاميرا ماتصيده ؟!