المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتسيو -.-.-.بينيلا-.-.-. صعبه

Cybru
12-05-2005, 12:37 PM
http://www.vnexpress.net/Vietnam/The-thao/2005/04/3B9DDBF2/phil.jpgبينيلا يريد الخروج من فريق سبورتينغ البرتغالي باقرب فرصه ( :l يناير القادم :l ) بوجود مشاكل مع المدرب الجديد للفريق
و قد طلب اللاعب من مدير اعماله ان يبحث له عن نادي جديد :l :l :l و دي فرصتنا
:p :p لكن اسبورتينغ يطالب :eek: بثمانيه :eek: ملايين :eek: يورو :eek: علا الاقل :confused: :confused: :confused:
و زي ما عارفين انو الاعب عاوز مركز اساسي (يعني ممكن يكون اسهل في رايسنغ باسبانيا من لاتسيو بايطاليا :mad: :mad: )
و سعره عالي جدا( :mad2: نشوف لوتيتو يعمل ايه :mad2: ) ---------------------- لكن المنافسه بين رايسنغ و لاتسيو معقوله لانو رايسنغ ماهو فريق غني لكن المشكله في حال دخول طرف اخر
وانشاالله نتحصل علا اللاعب
المصدر GOAL.COM موقع

متيم لازيو
12-05-2005, 04:44 PM
مشكور على الخبر:.:.

والله هذا بينيلا ماهو مضمون مستواه.::.

علشان لوتيتو يدفع فيه ثمانية مليون يورو:.:..

خليه يروح رايسنغ احسن له ولنا::..::

اذا اقل ولوتيتو قادر على ذلك فاهلا وسهلا به::..:.:.:

سالاس العرب
12-05-2005, 08:52 PM
والله لو ناخذ الايطالي لاعب الجوفي المعار لبنفيكا ((نسيت اسمه) احسن من شراء بينيلا

*$لازيالي$*
12-05-2005, 11:10 PM
بنيلا لاعب ممتاز بس ثمان ملايين وايد عليه خصوصا انه النادي ما يتحمل انتقلات بهاذي المبالغ
اخوي سالاس العرب تقصد ميكولي على ما اعتقد انا بعد اشوف لو ياخذونه اذا يبون يدفعون ثمانيه ملايين على بينيلا
اعتقد ميكولي يستحقها اكثر من بينيلا مع احترامي لقدرات بينيلا و ميكولي عنده خبره فالدوري الايطالي و شكرا على الخبر

Cybru
12-06-2005, 11:45 AM
انا معاكم في انه 8 ملايين كتيره لان السعر ده ممكن يجي بيه لاعب كبير
زي ما مشي باروش لي استون فيلا او حتى كاسانو اللي ما اظن ان سعره يصل ل8 ملايين كونه عقده ينتهي اخر الموسم ولا حتى دي فايو اللاتسيالي السابق
لكن اظن انو لوتيتو يقدر يجيبو باقل من كدا اذا كان جادي في الصفقه
و اما عن ميكولي فاتمني انو يكون من نصيب لاتسيو لانو لاعب عجيب

sas
12-06-2005, 06:04 PM
نريد لاعب جنا ح ايسر وصانع العاب اهم من ضم مهاجم في يناير

سلاس_11
12-06-2005, 08:18 PM
انا اشوف ان سعر اللاعب حيكون عقبه في انتقاله الى لاتسيو لان الرئيس لا يدفع مبالغ كبيره في اللاعبين وخير مثال على كلامي مفاوضاته للاعب خمينيز لاعب التشيلي وارتفاع سعر اللاعب من اداره ناديه

ahdmagar
12-06-2005, 11:53 PM
لا اعتقد ولا اتمنى ان ياتي الى لازيو لانه لاعب احتياط في سبورتنغ
ومستواه بالتاكيد عادي جدا يا اخي والله مليون وكتير عليه

Laziale Prince
12-07-2005, 02:29 AM
8 ملايين ؟؟؟؟؟ أعتقد غباء من لاتسيو أنه حتى يفكر فيه
لو لاتسيو يبغى يدفع هذا المبلغ في لاعبين أفضل وأحسن وممكن يكلفوا أقل زي خيمينيز وروزسكي وباشتورك