المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدرب المفقود

الزعيم
12-09-2005, 02:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صلى الله عليه وسلم

هل تعتقدون ان نادي لاتسيو حصل على المدرب المحنك الذي يقود لالانتصارات ولديه تكتييك صعب للمباريات ولديه خبره طويله في كره القدم فهذا المدرب ينظر الى الامام ويخطط لمستقبل النادي فهذا ليش كغيره من المدربيين السابقيين فلاتسيو الان في المركز الثامن وبقي مشوار طويل ويستطيع الوصول للمراكز الاولى ولكن يجب عليه الحذر في المباريات القادمه وعدم التهاون والتقليل من اهميه الخصم واخيرا ما الحل في وجهة نظركم لكي يصبح لاتسيو من اقوى نادي في ايطاليا وما الذي يجب عليه ان يفعله لكي يحقق البطولات

وشكرا جزيلا لكم يا نسور لاتسيو

وانتظر الرد منكم

Cybru
12-09-2005, 09:37 PM
و الله المدرب ما مقرص في الوقت الحالي
و انا اتمني انو يمدد العقد للمدرب دي روسي لسنتين علا الاقل علشان يشتغل بصوره افضل
لانو حقيقه هو المدرب المناسب بالنسبه للقيمه الفنيه للاعبين اللي في الفريق
لكن احتمال يكون المدرب عنده بعض الاخطاء لكن انا حقيقه ما احمله مسؤليه لاي هزيمه من هزايم الفريق
لكن اعيب عليه عدم المجازفه في المباريات خارج الاوليمبكو لاكن اذا جازف و انهزم حيتحمل المسؤليه كلها علا راسو و انتو طبعا عارفين الطليان
حقيقه انا شايف انو الفريق ماشي بصورة معقوله مع واقعيه كل من الرئيس و المدرب لكن نحنا عاوزين حبه مجازفه من لوتيتو بانه يدفع حبه و ومن روسي بالمخاطره و بالهجوم -----------......... يعني انا اتتمنى اني اشوف الخطه
سيريني............................................ ..........
كريباري........................................... ........................
دي سلفستري................................
اودو..............
سيزار............................................. .................................................. .

مودينجاي........................................
ليفراني........................................... .......................
بهرامي..............
بانديف............................................ ................................
روكي....................................
تاري..............................................
ايه رايكم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ahdmagar
12-09-2005, 11:11 PM
والله المدرب جيد كن هذه امكانياته من اللاعبين
واتمنى من لوتيتو ان لايبخل على المدرب بشراء اللاعبين

McManaman
12-09-2005, 11:56 PM
مدرب جيد حسب الإمكانيات المتاحة و مو مقصر و رفع مستوى كثير من اللاعبين و رجع مستوى الأخرين

sas
12-11-2005, 04:13 PM
الفريق يتحرك بامكانات ماديه محددة من قبل الرئيس على مستوى الانتدابات الى الفورميلو سواء من ناحيه المدرب او اللاعبين