المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقد حُملت حجم الكون عبئا

laziale
12-11-2005, 10:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد حُملت حجـــــم الكون عبئا.....ومزقني الظلم اربا صغارا

بيروتزي هو من جعل لاتسيو يخسر....بيروتزي لايصلح لحراسة نادي لاتسيو....بيروتزي اسوأ حارس في النادي....مقتنعين حتى بــــ بالوتا ولكن لانريد بيروتزي.....!!
بصراحة ملييت من هذا الكلام....وهذه العبارات الي ترفع الضغط....سمعتها كثيرا من اعضاء يشجعون هذا النادي....كما يدعوا يخافون على ابناء النادي....انا لاادري هل عاشروا وعاشوا ايام بيروتزي من اولها مع النسور..؟؟
ام كانوا مشجعين لفرق اخرى قبل عهد فيرون ونيدفيد وغيرهم..؟؟
بيروتزي لن يصلح للاتسيو..؟؟....اذا من هو الذي يصلح..؟؟
حراس العالم كلهم يغلطوا اغلاط سهلة....تبغى تقلي بوفون مايغلط..؟؟....فماذا تسمي هدف ليفيراني قبل 4 سنوات في مرمى بوفون من منتصف ملعب اليوفي..؟؟

ماذا تسمي هدف ابراهيموفيتش في بطولة اوروبا على ايطاليا في مرمى بوفون...؟؟
هل الان اصبح بوفون مرفوض وحارس سيئ..؟؟....وخلاص نبغى غيرو في المنتخب او غيرو في اليوفنتوس..؟؟
والله لو يغلط مليون غلط بوفون افضل حارس في العالم..؟؟
انا عارف ان اغلبكم يفضل سيريني...!!!
سيريني حارس كبير....اوكي لعب مباراة ميلان..؟؟...ماذا تسمي هدف كاكا على لاتسيو...هو غلط سيريني
هدف شيفا يتحمل جزء كبير منه سيريني..!!

عندما يأتي بيروتزي ويلعب دور المنقذ في المباريات....وهي كثييرة....ليش مافي مدح....ليش ماتقولوا شي..؟؟
غلط او غلطين خلاص مانبغاه....يكفي استداء ليبي لبيروتزي وفضله على كل حراس الدوري الايطالي وكوديتشيني...رغم كبر سنه...رغم كل شيئ...لكن المدرب يعرف من هو بيروتزي...!!

ليس ذنبه ان غلطاته الاثنتين في الدوري اتت في اسبوعين متتالين....هذا اذا اعتبرنا ان هدف ليفورنو غلط بيروتزي...!!
وكثييير يتكلمون عليه ويحكمون على الهدف مجرد انه كتب باسم بيروتزي....شوف الملخص وبعدين تعال اتناقش..!!
هل غلطته ان الكرة انعكست....هل بيروتزي يعلم الغيب..؟
كل الحراس عندما تنعكس الكرة لا يتمكنون من صدها....!!

بيروتزي رغم انه لاعب كبيير وحارس عملاق رفض اليوفي ورفض روما ورفض ورفض لاجل البقاء مع النسور..!
اخلاص جمييل من الحارس الكبير..!

سـوف تـلهـو بـنـا الـحـيـاة و تـسـخـــر فـتـعـال أحـبـك الآن أكـثــــــــــــــــــــر

بيروتزي استمر في حراسة مرمانا....واستمر في انقاذك لنا في اغلب المباريات....فلا ادري من غيرك جدير بحراسة النسور....
بيروتزي سأرسم لك في مذكرتي حروفا كلها احترام وتقدير.....كلها امتنان ومدح ...فيما قدمته ايها الرجل....عندما ابدأ في الرسم قلمي سيستمر عندما يعرف من المقصود فيما اكتب....سيستمر ويتفنن وحده....بيروتزي انت تاريخ انت اسطورة حراسة في ايطاليا.....استمر....ارسم ابداعاتك....فالألوان لاتزال تملأ ريشتك يافنان...!

شباب كتبت هذا الموضوع لان من جد في بعض الناس رفعوا ضغطي...اسمحوولي..!!
هذا اول موضوع لي من فترة طوييلة جدا..!
شكرا

a.perozi
12-11-2005, 11:01 PM
بكل تأكيد !!

ردود الفعل كانت عاطفية بسبب الخسارة ولكن بيروزي هو نصف دفاع لاتسيو وفي غيابه نرى الخسائر والأهداف السهلة التي تلقيناها وأجزم بأنه لولاه في العديد من المباريات كنا سنخرج بهزائم ثقيلة وأولها ميسينا وكالياري.

وهو بشر وكل لاعب يخطأ .. وتعود بي الذاكرة إلى كوتو قبل موسمين أو ثلاث مواسم ، أيتذكر الجميع الأهداف التي تسبب بها في مرماه؟ وكيف كان الجميع يذمه ولكن بعد فترة الجميع كان يريد بقاءه بالفريق.

سيريني .. مباراة تشيلسي التي خسرناها بأربعة أهداف ومستواه السيء، ومباراة الميلان هذه السنة وأيضا بداية موسمه مع مانشيني لم يكن بالمستوى.

بالوتا ولا تعليق على أخطاءه القاتلة بمبارتي روما وكييفو.

بامتلاكنا حارس سوبر مثل بيروزي كلي ثقة بأنه الحارس المناسب وماحصل هو مجرد سوء حظ. ومن قراتي للملخص يبدو بأن الكرة اصطدمت بصدره بعد تسديدة لوكاريلي وانعكست بالمرمى بعدها. هذه الكرة فوز وخسارة ويجب أن نتقبل الخسارة مثلما نتقبل الفوز.

Mdmd.4
12-11-2005, 11:36 PM
مشكور معاك

بس الجمهور واحنا بالاخص نبغى الفوز

ويمكن انانفسي لاتسيو كله يتغير

ويمكن غلط من اي لاعب مهو مقبول في وضعنا هدا وبالتاكيد اذا اتكرر

وشكرا.

dicanio
12-11-2005, 11:38 PM
من فين أبدأ ومن فين أنتهي يعني موضوع في وقتو وأنا معاك إنو في بعض الجماهير مهي جماهير حقيقية وما يعرفو قيمة الغالي بيروتزي إلي يتمناه أي ناد في العالم!! بس لا تخاف بيروتزي حيقعد غصبن عن الكل ويكفي إنو رمز الولاء للاتسيو وإلا الأمام يا سد المرمى!!

سـوف تـلهـو بـنـا الـحـيـاة و تـسـخـــر فـتـعـال أحـبـك الآن أكـثــــــــــــــــــــر
وقفت هنا دقيقتين الجملة معانيها فوق الوصف يا مبدع...

وفي الأخير أشكرك حبيب قلبي والموضوع لازم يتثبتت لأنو روعععة!
وربنا ما يحرمنا من كاتباتك المبدعة....ياملك :#:

J10
12-12-2005, 12:42 AM
السلام عليكم

اخوي عبدالرحمن

بيروزي يعتبر هو الاعب السوبر الوحيد في لازيو

تخيل قبل كم يوم انا وولد خالتي كنا نسولف عن لازيو

قالي" شفت مباراة فريقك ياخي مافي لاعب معروف ومشهور حاليا كثر بيروزي"

بيروزي ما نقدر على فراقه

وانا اعتبره اسطورة حاليا

ومن افضل الحراس الي مرو على تاريخ ايطاليا

لولا بيروزي لكنا الحين خسرانين بكثير من المباريات بنتائج ثقيله

على العموم ان شاء الله في مباراة اليوفي راح يرد على كلام النقاد

سلام

forza_lazio
12-12-2005, 09:48 PM
يعطيــك العافية عبوود وين هالغيــبة...
بــصراحة انا بعد الهزيــمة كنت مقهوور من بيروزي...!!
لــــــكـــن يظل الأسد أســد وكلي ثقة في بيروزي وأتمنى ان يجدد ثقته بنفسه امام اليوفي...!! لأنه محتاج تجديــد ثقة بالنفس ...! وهذا دور ديلو روسي..
ولكــن اكرر وأقول بيروزي يظل عملاق متعملق وهو من افضــل الحراس الطليــان وأتمنى الهفوات السابقة تكون كبوة جواد فقــط ولا تكون بداية النهاية لبيروزي...!
سيــرني :يظــل تلميــذ من تلاميــد بيروزي واتمنى ان يتم التجديد معه لأن بعد موسميــن بيروزي غيــر موجود..وبالوتا ممكن يتوفى..!!!
وفي النهاية احب اقول لك نورت ولك وحشة يا عبد الرحــمن ولا تتعود على القطووع.. $=$

السنعوسي
12-13-2005, 12:49 AM
أهلاً أخوي عبدالرحمن ..

كتبت فأبدعت وأمتعت :)

رائعة كلماتك .. وجميلة وجهة نظرك :)

أتفق معك كلياً في الكلام الذي كتبته ..

بيروتزي في رأيي هو اللاعب الأبرز والأفضل في لاتسيو ..

ولو أخطأ مرة أو مرتين فهذا شي وارد وطبيعي ..

الغير طبيعي هو أن لايخطيء كثيراً أمام دفاع متهالك ومتذبذب المستوى ..

كم من مباراة أنقذنا منها بيروتزي بعد عناية الله ..

وكم من هجمة كلنا توقعنا أنها أهداف لولا يقظة وبراعة بيروتزي ..

مهما قلنا ومهما كتبنا .. لن نوفيك حقك يابيروتزي ..

ومهما شكرت وأثنيت .. لن أوفيك حقك يا عبدالرحمن :)

لا تقطع عنا مثل هذه المواضيع الرائعه ..

تم التثبيت :#:

MaTaDoOr
12-13-2005, 01:34 AM
الف شكر على الموضوع ..

بيروزي يظل حارس كبير ... لكن كل لاعب لازم يمر بهالظروف .. بيروزي عمرة الان تقريبا 33 .. كفى ووفى مع لاتسيو .. وظل وفيا لهذا الفريق .. لكن للظروف احكام .. بيروزي يبدع كثيرا بالمباريات وينقذ الفريق .. واكيد مايتحمل الاهداف اللي تسجل عليه ولاننسى ان لاتسيو لايملك اقوى مدافعين بالعالم علشان نلوم بيروزي على الاهداف ... لكن احيانا بيروزي عليه اخطا فادحه يتحمله اهو نفسه نفس هدف سيينا الثاني .. لكن اشوى ان لاتسيو كان متقدم بفرق هدفين .. والهدف الثاني لليفورنو كان سهل وبيروزي يتحمل الهدف ايضا .. الشوته كانت بزاويه صعبه ..

على العموم يظل بيروزي حارس كبير ويكفي انه الحارس الثاني لبوفون في الازوري .. لكن الاصابه الكثيرة اللي تلازمه وكبر سنه بالوقت الحالي يجعل مستواة ينزل تدريجيا وهذا امر طبيعي :)

laziale
12-13-2005, 01:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

a.perozi
شكرا على ردك اولا ... وشكرا ايضا على ابداء رأيك ... اذا انت متفق معي في ماقلته عن بيروتزي..!!
----------

majestique
شكرا على ردك ... الجمهور يبغى الفوز هذا شي اكيد...ولكن الجمهور وخصوصا الايطالي يعلم كاهو مستوى لاتسيو الان...ومن هو ليفورنو في ملعبه...فالجمهور كان يتمنى الخروج بنقطة....ولكن الهدف لا اعتقد انه هدف بيروتزي وحتى الان مصر انه ليس غلطه..!!
----------

dicanio
شكرا على مدحك واطراءك الزائد ... وانا لا استحق كل هذا بل بيروتزي هو من يستحق...اشكرك اخي على الرد الجميل..!
----------

GR8
اهليين جاسر اخبارك..؟؟... والله لك وحشة..!! ... كلامك جميل وصحيح وكل شي....بيروتزي تقريبا مع ديكانيو هم اللاعبين السوبر ستار في لاتسيو اذا اعتبرنا ديكانيو كذلك بحكم شهرته....شكرا عزيزي على ردك..!!
----------

forza_lazio
حبيبي الله يعافيك ... الكثير واغلب الجماهير عندما سمعوا ان بيروتزي هو من سجل في نفسه مجرد سماع قالوا بيروتزي هو من جعل لاتسيو يخسر...ولكن هل بعد ما شاهدت الهدف لا زلت مقتنع بغلط بيروتزي..؟؟!! حبيبي هذا يؤكد حبك وخوفك على الفريق اشكرك على هذا....واوعدك اني انشالله مااغيب مثل هدي الغيبة....والحمدلله الظروف راحت وارجع زي ماتعرفووني واحسن انشالله..!!
---------

السنعوسي
والله انت الي كتبت فابدعت....رغم عدم معرفتي لك شخصيا....الا والله انك دخلت قلبي بمجرد ردودك ومواضيعك....وعرفت انك لاتسيالي اصييل وانك فاهم في الفريق.....حبيبي كلماتك وسام على صدري افتخر فيه يا مبدع ....تثبيتك للموضوع حاافز كبيير جدا لي ... رغم ان الموضوع لا يستحق ان تتعب نفسك وتضيع وقتك لتثبيته....الا قمت بتثبيته ... حبيبي مواضيعي قاادمة باذن الله....ولكن اين مواضيعك....فمواضيعي لا تعتبر الا تلاميذ لمواضيعك العملاقة عزيزي...!!
انشالله اكون عند حسن ظنكم وظن الجمييع من اعضاء ومشرفين...

شكرا

BOKSIC
12-13-2005, 03:35 AM
مشكور عزيزي على الأبداع

وكلامي بهالخصوص قلته

في موضوع النقل لمباراة ليفورنو

لاتحطون الغلط على بيروزي

فالدفاع ضعيف جداً

وبيروزي إذا ابدع نقول له شكراً

وإذا دخل فيه اهداف نقول شكراً بعد

ولاتستعجلون الكوره للحين بالملعب

passat
12-13-2005, 05:58 PM
تسلم لنا اناملك ياسيدي امتعني موضوعك
الي ابعد ماتتخيل
شكر لك ويستحق بيروزي كل التقدير
ودائما عندما نحب شخص ويخطاء نبلغ في العتب عليه

شكرا لك

سيد__لازيو
12-14-2005, 04:13 PM
بيروزي تسبب في آخر مبارتين
صحيح انه تألف وكان السبب في الفوز على فيورنتينا ولكن ما ان يتعور حتى ياخذ فترة حتى يرجع الى مستواه
وانا افضل ان ناخذ حارس سيينا ميرانتي لأنه شاب وقوي وطويل(جميع حراس لازيو قصار القامة تعقدنا)

laziale
12-14-2005, 04:14 PM
MaTaDoOr :
أهلا فيك...ايش اخبارك..؟! ... عزيزي مشكوور على ردك وكلامك جميل..!!
ولكن بيروتزي الان 34-35 وهذا ليس بعمر كبير لحارس مرمى يجعله يتسبب في اهداف كثيرة على لاتسيو كما يدعي الكثير من المشجعين ... فدينو زوف لعب وحرس مرمى الازوري بــــــ 40 سنه في كأس عالم .... بيروتزي مستواه ثابت....بيروتزي كبيير جدا في ادائه .... لكن حاارس كل سنه يتغير الدفاع الي قدامه مرتين... هذا شي صعب على اي حارس في العالم....شكرا..!
-------

BOKSIC :
بوكسيتش حبيبي كلامك عيين العقل ... وشكرا لك على ردك الجميل..!! :)
-------

passat :
حبيبي تسلم والله على كلامك الجميل ... بالفعل عندما نحب شخص نعتب عليه ولكن ليس بهذه الطريقة..!!
لدرجة لا نريد هذا العجوز في الفريق.... نحن راضون بـــبالوتا ولا نريد بيروتزي ...!!؟؟
كلامك جميل عزيزي ووالله احرجني جدا كلامك ... وانشالله دائما اكون عند حسن الظن ... :)

ahdmagar
12-14-2005, 11:28 PM
الله يحييك يا اخي انك سبقتني وكتبت الموضوع عن العملاق بيروتزي
واحب ان اذكر الاخوة ان بيروتزي في عام 2001 كان يسمونه عملاق ايطاليا
http://www.graffitipress.it/Sport/20041211LazioLecce_3_3(JackpotRap)/peruzzi_laziolecce(gps)18_std.jpg
انهض يا بيروتزي واسكتهم وقل انك عملاق ايطاليا وستبقى كذلك

كلوديو لوبيز
12-23-2005, 12:05 AM
ميحتاج ان تكتب عن بيروتزي

بيروتزي غني عن الكتابه

Stankovic
12-28-2005, 04:39 PM
الله الله الله الله على الموضوع والله على اللاعب صاحب الموضوع بصراجه جهد كبير من شخص كبير