المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاهداتي للقاء ليفورنو !!

سراب الدمع
12-12-2005, 02:04 AM
مراحب ....

هارد لك للجميع وأتمنى للنسور قادماً أفضل ،،، رغم رضائي التام عن مستوى الفريق في الفترة الأخيرة
قياساً بالظروف والإمكانات :)

شاهدة قبل قليل لقطات للقاء عبر قناة راي 2 ...

ومن خلال مشاهدتي لدي بعض التعليقات ::::

رجل الخط ألغى هدف صحيح لتاري بعد إنفراده في المرمى ،، وهو هدف صحيح 100 % ،، والغريب أن رجل الخط
كان في مكان يسمح له بإدراك التسلل ولايوجد مايحجب مستوى الرؤية لديه سوائاً من لاعبين أو غير ذلك !!

كانت هناك تسديدة جميلة للأسطورة دي كانيوا ( في وضع خلفي ) من دون أن يشاهد المرمى ،، أنقذتها العارضة .

تلتها تسديدة أخرى للمتألق بهرامي مرت فوق المرمى بقليل من خلال جملة تكتيكية جميلة بينه وبين تاري ودي كانيوا .

هدف ليفورنوا الأول كان عبارة عن كرة مرفوعة سهلة إرتقى لها لاعب ليفورنوا من دون أي مضايقة وسددها عنيفة برأسه من دون أن يراها السيد بيروتزي !!

الهدف الثاني للوكاريلي كان عبارة عن ( هدية مجانية ) من السيد بيروزي بعد إصطدام كرة ضعيفة
مرتدة من العارضة ( برأسه ) ومن ثم ولجت المرمى !!

هدف بانديف هدف جميل وماكر .

## عند وصول الباص المقل لأفراد لاتسيوا وأثناء نزول الاعبين قام أحد مشجعي ليفورنوا بقذفهم بشظية
نارية كادت تصيب إثنان من لاعبي لاتزيوا عند نزولهم من الباص ،، ولكنهم تحاشوها في آخر اللحظات .

## بعد اللقاء توجه دي كانيوا ورفاقه لجماهير النسور المحتشده وأهدوهم قمصان الفريق ، وسط تفاعل جميل بين الطرفين .

لازلت عن رأيي ومن خلال مشاهدتي للكثير من فرص النسور الضائعة أن مستوانا أفضل بكثير من الفريق المقابل .

تحياتي .

ناصر بدر
12-12-2005, 07:14 PM
صراحه خسارة لا يستحقها لاتسيووو ... على الإطلاق !!!

و راح نردها بالأوليمبيكو بمباراة الأياب ... و راح نوريهم اشلون الشغل :)

مشكور

سلاس_11
12-12-2005, 08:23 PM
الوعد الدور الثاني وهاردلك للنسور

laziale
12-12-2005, 09:13 PM
شكرا 00 (( سراب الدمع )) 00 على كتابتك وتحليلك لما شاهدت في الملخص...!!
ولكن000

1-أعتقد هناك هجمة لدي كانيو اخرى ارتطمت بالقائم ولكن اذا كنت هي التي تقصدها...فانها ليست لعبة خلفية
كان قدامه واحد سحبه وشاتها من خارج منطقة الجزاء ... ولا اعتقد ان هناك كرة خلفية كما ذكرت ..!!

2-هدف ليفورنو الثاني ليس بسبب بيروتزي اقولها للمرة المليوون....ليس بسبب بيروتزي...الكرة كانت رايحه ليده ولكن انعكست فجأه من زاوري...ايش تبغاه يسوي....وهو ما يعلم الغيب....ممكن تدخل على اي حارس في العالم...!!

3- بيروتزي نفسه...أنقذ لاتسيو من اكثر من كرة خطرة واهداف محققها...اهمها واخطرها كرة بعد هدف لاتسيو مباشرة...وهذا مالم تذكره..!!

4- اغلاط من ديليو روسي...البدء بـــ تاري ودي كانيو وهناك روكي وبانديف في الاحتياط خطأ كبير....ودائما بانديف ما ينقذه ولكن الى متى .....!! ... انا لا اقصد اقالة ديليو روسي ابدا ... ولكن اتمنى ان يستفيد من اخطائه لاحقا..!!

اخيرا شكرا كرة اخرى (((سراب الدمع))) على الموضوع..!!

lazio2010
12-12-2005, 09:25 PM
اعتقد اليوم راح تعاد المباراة وراح انشوف ...

السنعوسي
12-13-2005, 01:01 AM
عموماً خيرها بغيرها ..

أعطني حظاً وإرمني بحراً ..

MaTaDoOr
12-13-2005, 01:12 AM
صحيح ان خسرنا المباراة .. لكني سعيد جدا على المستوى اللي قدمه الفريق .. واعتبرة افضل من ليفورنو .. وحتى مدرب ليفورنو دونادوني اعترف بهالشي .. وايضا سجلنا هدف صحيح 100% ولغاة الحكم .. وهدف ليفورنو الثاني عن طريق الخطا .. ولاتسيو ضيع الكثير ابرزها لدي كانيو اللي بالعارضه ..

والشي الثاني .. ان معنويات الفريق الحمدالله ماتحبطو بعد الخسارة والدليل ان بعد المباراة ذهب الفريق لمشجعين لاتسيو وصفقو لهم :) ..

وانشالله الاسبوع القادم بالاولمبيكو نسوي شي ضد اليوفي .. والاداء الراقي والجميل ضد ليفورنو انشالله يكون اقوى بالاولمبيكو ونعوض خسارتنا ..