المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الانتقالات الشتوية تشتعل .. القادمون والراحلون


a.perozi
12-27-2005, 09:56 PM
http://www.divisionecalcioa5.it/img/squadre/logo_sslazio.jpg


السلام عليكم ..

يبدو أن سوق الانتقالات الشتوية لن تكون مختلفة عن التي تلتها ، فهي الآن تمتلئ بالإشاعات الجيدة والسيئة. ومنها سنتعرض الآن أهم الأحداث التي تجري بأوساط النادي.


أخبار تجديد العقود ..

الأخبار تبدو جيدة لليفراني والمدرب دي روسي ، حيث أن النادي اصبح قريبا من التجديد لكليهما وبالتحديد مع الأول لمدة خمس سنوات ومع الثاني لمدة 3 سنوات قادمة. لكن من جهة أخرى فإن المفاوضات معقدة مع دابو وسيزار. كذلك يسعى النادي للاحتفاظ بكريباري وسيحاول التوصل لاتفاق على الجانب المادي مع الأودينيزي.


رئيس نادي جنوا يعلن حالة الحرب على لاتسيو

أعلن رئيس نادي جنوا حالة الحرب على رئيس نادي لاتسيو كلاوديو لوتيتو بحالتين. فهو يحاول الحصول على دينو فافا من الأودينيزي ولهذا فقد يقوم بعرض نصف البطاقة التي يملكها للاعب بيهرامي بالمقابل. ليس هذا فقط ، بل أنه يلاحق الموهبة الأرجنتينية فوريستيري البالغ من العمر 15 سنة. اللاعب يتدرب بالفورميلو ويعتبر ظاهرة صغيرة ولكنه غير مرتبط بعقد مع نادي لاتسيو.


بارونيو إلى الأودينيزي ودي ميكيلي إلى لاتسيو

أشارت بعض التقارير بأن نادي الأودينزي يفكر حاليا بتدعيم خط وسطه وجلب روبيرتو بارونيو نظرا لأنه سيخسر لاعبين اثنان من أهم لاعبينه ، وهما النيجيري كريستيان أوبودو والغاني سالي مونتاري بسبب مشاركتهم ببطولة كأس أفريقيا القادمة. ويعرف المدرب سيرسي كوسمي اللاعب بارونيو جيدا حيث أنه دربه بنادي بيروجيا بموسم 2002/2003. هذا ويعرض نادي لاتسيو إمكانية التبادل على سبيل الإعارة بين كل من بارونيو ومهاجم نادي الأودينيزي الحالي ديفيد دي ميكلي ، العملية التي لن تكون بالسهلة.

الجدير بالذكر بأن المدير العام بنادي الأودينيزي - بيتير ليوناردي - قد رفض هذه الإشاعات وصرح "في هذه الفترة هناك الكثير من الإشاعات وصحيح أننا سنخسر خدمات لاعبين مهمين للمشاركة بكأس وكل ماظهر حاليا هو اسم بارونيو، لكن الحقيقة هي أننا لم نبتدأ المحادثات مع نادي لاتسيو بخصوصه".


كورادي إلى لاتسيو وسيميوني إنزاغي إلى بارما .. ماركيوني وأين المصير؟

كذلك هناك كلام حول إمكانية التبادل بين ناديا لاتسيو وبارما بين مهاجميهما إنزاغي وكورادي ، لكن تأقلم الأخير وتسجيله بآخر اربعة مباريات قد يكون عائق بالصفقة. أيضا النادي مهتم بضم ماركيوني من بارما ، لكن يبدو بأن وجود أندية عملاقة أمثال اليوفنتوس والأنتر على الخط لضم اللاعب قد أنهت كل الآمال. كذلك هناك نادي ميسينا والذي يسعى للحصول على خدمات المهاجم سيميوني إنزاغي.

دي بياجيو والحلم بالقدوم .. هل يتحقق؟؟

اسم آخر يتردد بأوساط النادي ومنذ مدة طويلة ، وهو دي بياجيو كتعزيز لخط الدفاع. هذا الخط شهد تحسنا ملحوظا بتألق كريباري ولهذا السبب يبدو بأن إمكانية قدومه قد تضاءلت.

سيريني هل يغادر أخيرا؟

أبدى رئيس نادي كالياري إعجابه الشديد بالحارس ماتيو سيريني ، وقد يقوم بمحاولات لجلب الحارس على سبيل الإعارة على أن يعود لناديه بالموسم القادم. وبالمقابل قد يقوم بالتخلي عن لاعبين مهمين بفريقه مثل لانجيلا.


سيزار على مشارف الرحيل..

أيضا أشارت بعض الأنباء إلى وجود العديد من الأندية الأسبانية بجانب نادي إنتر ميلان الإيطالي والتي تسعى للحصول على خدمات لاعب خط الوسط البرازيلي رودريجيز سيزار والذي سينتهي عقده قريبا. الأمر الذي سيحتم على ناديه لاتسيو التحرك لضم البديل. وبقائمة البدلاء هناك دائما فرانشسكيني من كييفو.


أرسين فينجر يسعى لإيجاد البديل لفييرا ..

يبدو أن رحيل الفرنسي باتريك فييرا عن فريق الأرسنال قد ترك فراغا كبيرا يصعب سده. ولهذا فقد توجهت أنظار مدرب الفريق الإنجليزي إلى عثمان دابو من لاتسيو ، وهو مهتم ايضا بأوليفير داكوت من روما لكن عامل السن يرجح كفة دابو بالإضافة إلى تصريحه "داكورت لاعب جيد ، لكنه سيعطي حل مؤقت لأنه لا يمكن الاعتماد عليه لفترة طويلة".


أخيرا .. الأودينيزي مازال يعمل مع النادي..

بعد نفي محادثات بارونيو ، أكد المدير العام بنادي الأودينيزي وجود محادثات أخرى مع نادي لاتسيو بخصوص اللاعبين بانديف ، كريباري وبيهرامي. بالنسبة للأول فالنادي قريب من تجديد فترة الملكية المشتركة لعام 2007 ، بينما الأودينيزي قد يفكر باسترجاع المدافع البرازيلي كريباري بالإضافة إلى حصوله على خدمات السويسري المتألق بيهرامي. وصرح "مع لاتسيو هناك علاقات أخرى بشأن بعض اللاعبين. بانديف عقده ملكية مشتركة على سبيل الإعارة ويقدم مستوى جيد لكن المهم بأن يجد المساحة للعب. بشأن المقدوني سنقرر بأن نمدد علاقتنا أكثر قليلا. أيضا كريباري أثبت نفسه وقدم مستوى رائع بعد الإصابة التي ألمت به وقد يعود لنا الآن أو بشهر يونيو وسنرى".

أما بخصوص محادثات بيهرامي والذي يعجب المدرب كوسمي بشدة "هناك قوانين محددة جدا ، لا نستطيع التفاوض مع لاعب وهو ملك لناديان آخران ولن تكون عملية سهلة".

The EagLe
12-28-2005, 06:32 PM
:: [ LAZIO MERCATO ]::

يبـدو ان سوق الانتقالات الشـتويه ستغيـر العديد من الامور في لاتسيـو , فبـدايه مـع التعزيزات التي يريدها ديـلو روسي الى اللاعبيـن المغادرين لـ الفورميللو .

طبــعـا سياسه الرئيس الايطـالي كلاوديـو لوتيتو لـن تتغيـر من ناحيـه الصرف المالي , حيـث كـلاوديو لوتيتو لن يصرف الا القـليل والبقيـه ستكون بنظـام التبادل , والـهدف الاكبـر تعزيز الهجوم وخـط الوسـط !

قـد يبـدو ان الهدف الابـرز لـ لاتسيو وديلو روسي هو المهاجم الايطـالي دي ميكلي من اودنيزي .. حيث ان الاخيـر لم يعد عنصـر اساسي في تشكـيله سيرسي كوزمي في ظـل وجود دي ناتالي وياكوينتا !
واداره الاودنيزي مستـعده على ما يبـدو لـ التخلي عن المهاجم كما ذكرت التقارير الصحافيه مقابل 5 مـلايين يورو .. والمطاردين لـ اللاعب باليرمو ولاتسيـو .
والعروض المطروحـه لـ استقدام اللاعب اختلف من عده مصادر , تبادل مـع بارونيو - تبادل مـع تاري مع اضافه المال .. او دفـع المبلغ , ولكـن يبدو ان لاتسيـو لا يريد دي ميكلي وحده من اودنيزي .. هنالك ماوري وبيـنزي مطلوبين وبشـده لـ المدرب ديلو روسي .

سيزار يرحـل ! نـعم كـل الاخبار تقـول ذلك , البرازيلي على بعـد خطـوه من التوقـيع لـ الانتر .. ولوتيتو يضـع اسم الايطالي لانجيلا كـ بديـل لـ القائد في وسـط لاتسيو .
مانشيني منذ وصوله لـ سانسيرو وهو يريد سيزار وكانت جميـع محاولات الانتر في استقدام اللاعب فاشله ولكـن يبدو ان اللاعب اصبح قريب جدا اكثر من اي وقت مضـى .

ايضـا مع خـط الهجوم يبدو ان عوده كورادي لـ لاتسيو تبدو محتمله في يناير , الدولي الايطالي السابق قـد يعـود لـ لاتسيو بنظـام الاعـاره بمقـابـل انتقـال كـامـل لـ الدولي الالباني تاري الى صفوف بارمـا , في حين ايضا يبدو ان انزاغي ايضا قريب من الرحيـل عن لاتسيو وهنالك انديه مثـل اودنيزي واسكولي تريد اللاعب .

سيريني ايضا على مشارف الخروج من لاتسيـو ويبـدو ان اللاعب مرغوب من عده انديه مثـل كالياري وانتر ميـلان وبارمـا .. والاخيـر يبدو مستـعد لـ التخلي عن ماركيوني المـطلوب وبشـده من لاتسيو من اجـل استقـدام سيريني .

وبالنسبـه لـ خط الدفاع فـ لاتسيـو يريد بيافا من باليرمو
المصـدر [[ iltempo ]]

.

a.perozi
12-28-2005, 06:55 PM
أسكولي يسعى لضم سيميوني إنزاغي

يريد نادي أسكولي جلب مهاجم لتعزيز خط الهجوم لديه ، والأسماء التي يتداولها النادي هي : سيميوني إنزاغي والذي لا يجد مساحة كافية للعب بناديه ، سيمويني بيبير والذي يلقى منافسة كبيرة بباليرمو من كاراتشيلولو وماكيناوا وبريينزا. ومن المحتمل أن يأتي أحد المهاجمين المذكورين مع بقاءه مهاجميه ماركيس بجيلانوفيتش وكياجلياريلا.


بارونيو يقترب من الأودينيزي

مازالت المفاوضات متواصلة مع نادي الأودينيزي لانتقال روبيرتو بارونيو. بينما قد توقفت احتمال المبادلة مع دي ميكلي نظرا لوجود 5 مهاجمين بنادي لاتسيو. لكن بالمقابل قد يأتي أحد الاثنان بييري أو ماوري. هناك أيضا بعض المؤشرات التي تشير إلى انتقال سيمويني إنزاغي إلى إنجلترا بالإضافة إلى الاهتمامات المتواصةل من أسكولي وتريفيسو.

a.perozi
12-29-2005, 01:28 PM
سيزار : وداعا لاتسيو !!

رسخ سيزار فكرة الانتقال بشهر يناير للأنتر بأهانة رئيس النادي كلاوديو لوتيتو بإطلاقه على عرض التجديد بالسخيف. وسينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم وقد أكل وكيل اللاعب جيلمار رينالدي بأنه لن يوقع عقدا جديدا. وقد زعم الرئيس لوتيتو بأن هذا يعود لأنه توصل لاتفاق مسبق مع الأنتر ، لكن الآن سيزار يعود ليرد عليه.

وصرح الجناح لمحطة إذاعية بروما "لا أحد يجرؤ على القول عني بمثل هذه الأشياء. لوتيتو لعب بي عندما أجل عملية التجديد لمدة 18 شهر بدون التوصل لنتيجة. ذهبت للتكلم مع النادي عندما قال الرئيس بأنه يريد الإبقاء علي ، لكن كل مرة كان يؤجل عملية المحادثات لمدة 6 أشهر. هذه هي المرة الأولى التي تكلمنا فيها بشكل حقيقي عن وضعي".

وسيكون سيزار لاعب حر بالصيف ، لهذا فيتوقع العديد من أنصار النادي بأن يكمل عملية الانتقال بشهر ينار إلى الأنتر. وسيجتمع مع المدرب السابق روبيرتو مانشيني والزميل السابق ديجان ستانكوفتش. وواصل "العرض الذي تم تقديمه لي سخيف. إذا كان هذا أفضل ما يستطيع لوتيتو عرضه لي ، إذا شكرا على على شيء ووداعا".

وعلى الرغم من أنه لم يتم الإفصاح عن أية تفاصيل مادية ، إلا أن الصحافة الإيطالية تشير بأن النادي قد عرض عليه عقد لمدة 3 سنوات براتب 586 ألف يورو بالموسم. وأضاف "الذي يحبطني بأن معظم الناس يقول بأنني لاعب مرتزقة ويريد فقط المال. بكل وضوح هم لا يعلمون تاريخي مع لاتسيو. المشكلة هنا هي قلة الاحترام مع أنه مع المؤسف أن أرحل لكن هناك مواقف لا أستطيع قبولها".

بهذا فقد انكسرت العلاقة بين سيزار والنادي بشكل حقيقي وقد أوضح المدرب ديليو روسي ذلك بتصريحه "إذا أراد أحد الرحيل ، فعليه القدوم إلي وقولها بصوت مرتفع. عندها نستطيع أن نعقد مؤتمر صحفي ونحاول بأن نجعل اللاعب سعيد. أريد فقط اللاعبين المتحمسين والذين يثقون بما نحاول أن نصل إليه".

a.perozi
12-29-2005, 03:54 PM
أخيرا : بيهرامي لازيالي !!

http://image.excite.it/www/sport/calciomercato/blog/behrami.jpg

أخبار جميلة للمشجعين اللازياليين. فقط توصل النادي في الساعات الأخيرة لاتفاق مع نادي جنوا بخصوص شراء نصف البطاقة الأخرى من عقده. وقد كان نادي جنوا يصر على طلب مبلغ 7 ملايين يورو مقابل نصف البطاقة ، لكن الآن فقد خفض السعر بشكل ملحوض خلال المفاوضات الأخيرة إلى 3.5 مليون يورو بالإضافة إلى لاعب شاب وهو كياني (مواليد 1985).

والتأكيدات تأتي من المدير الرياضي بنادي جنوا - ماريانو فابياني "لقد تم التوصل للاتفاق لكن لم يتم الاعلان رسميا عن الصفقة بعد. الحصول على لاعب باليد أفضل من العقد ، نستطيع أن نقول بأننا راضون عن النتيجة. لقد تكلمنا أيضا عن لاعبين آخرين (مانفرديني وإنزاغي) لكن رغبات وكلائهم لم تلبى. على كل حال فإن الصفقة اكتملت ، ويعود الفضل للرئيس لوتيتو ولرغبة اللاعب للبقاء بروما".

وبهذا فإن لاتسيو قام بضربة قوية ، بالحصول على السويسري الشاب والمطلوب بشدة من عدة أندية لهذه اللحظة.

a.perozi
12-29-2005, 04:03 PM
ماركيوني أو خيمينيز بعد سيزار؟

بعد كلمات سيزار بأنه لن يجدد العقد مع النادي ، فإن لاتسيو الآن سيتحرك بسوق الانتقالات للبحث عن بديل للجناح بخط الوسط. والاسمان الذين يميل لهم الرئيس هما خيمينيز وماركيوني والملاحقين منذ مدة طويلة بدون أية نتائج.

المفاوضات تبدو صعبة حيث أن الموهبتين ملاحقين أيضا من فيورنتينا ، الأنتر واليوفنتوس. لوتيتو أيضا قد استفسر عن لاعب كييفو فيرونا سيميولي ، لكن المبلغ الذي يطلب فيه ناديه يصل إلى 6 ملايين يورو والذي لا يشجع على بدأ المفاوضات. لكن من نفس النادي قد يأتي فرانشسكيني كلاعب حر. طرق أخرى قد تكون من الأودينيزي وبالتحديد اللاعبين بييري وماوري ، حيث قد يأتي أحدهما عن طريق التبادل مع بارونيو على سبيل الإعارة.

وسيكون يوم الأول من يناير أول يوم مهم للرجل الأوحد بالنادي السماوي ، حيث أنه سيجتمع مع وكيل اللاعب ليفراني للتوصل لاتفاق على الجانب المالي بخصوص تجديد العقد وأيضا مع رئيس نادي جنوا من أجل إكمال صفقة الحصول على النصف الآخر من بطاقة فالون بيهرامي الملاحق من عدة أندية. أخيرا مازالت الاهتمامات متواصلة من أسكولي بسيمويني إنزاغي وأيضا باللاعبين بايكولو وكيلير. بينما يقترب جيلامباردو أكثر فأكثر من العودة إلى ليفورنو.

a.perozi
12-29-2005, 04:24 PM
أخبار من صحيفة الـiltempo :

* بعد اجتماع بمكاتب الرئيس كلاوديو لوتيتو تم التوصل لاتفاق بخصوص النصف الآخر من عقد اللاعب فالون بيهرامي. الاتفاق نص على دفع مبلغ 3 ملايين يورو بالإضافة إلى اللاعب الشاب كياني (1985). وبهذا يتفوق لاتسيو على المنافسة من نوادي موناكو والأودينيزي والذي حاولو الدخول كطرف بالمفاوضات. وبخصوص المكافأة التي وضعها النادي بالصيف الماضي فقد قدم مبلغ 300 الف يورو ويعتبر مبلغ معقول للمستوى الذي قدمه بيهرامي بالمباريات الماضية.

* أيضا سيتم الاتفاق مع بارونيو (تبعا لخطة بارادلي فأنه يحصل على 1.342 يورو كمبلغ إضافي) وقد يوقع عقدا جديدا لعام 2011 بغض النظر عن انتقاله إلى الأودينيزي (عملية التبادل مع دي ميكلي).

* هناك عروض من إيرلندا للحارس سيريني والذي يضعه النادي بسوق الانتقالات. وقد صرح وكيل أعماله "لم نصل لاتفاق بخصوص تقسيم رواتب اللاعب". الحارس محط اهتمامات نوادي تريفيسو ، كالياري وباليرمو والأخير هو المفضل للحصول على الحارس وزامبارينا قد يعرض بين أحد الاثنين بيافا وموتاريلي. لاتسيو أيضا مهتم بماسييلو.

* مع كالياري هناك محادثات بخصوص لانجيلا. ووكيل أعماله قد صرح "ليست هناك مفاوضات لكن لوتيتو معجب باللاعب وقد تكلمنا عنه الموسم الماضي. هناك اهتمامات من سبارتا براغ لكن اللاعب يريد البقاء بإيطاليا". لاتسيو محتاج إلى جناح بعد قرب رحيل سيزار.

a.perozi
12-29-2005, 09:33 PM
الأنتر يعرض كيلي مقابل سيزار ..

تواجدت احتمالية بأن يقوم ناديا الأنتر ولاتسيو بالتبادل بين اللاعبين سيزار وكيلي جونزاليس خلال فترة الانتقالات بيناير ، حيث قام إداريي نادي الأنتر ببدأ المحادثات خلال هذه الأيام. الجدير بالذكر أنه قد تمت مناقشة هذه العملية بالماضي لكنها لم تتم بسبب الفارق المطلوب للبرازيلي والذي كان يطالب به الرئيس كلاوديو لوتيتو.

الآن قد عادت المفاوضات بسبب تصريح سيزار الأخير بعدم تجديد العقد مع لاتسيو وناديه يحاول الآن بيعه لعدم خسارته بيناير بدون مقابل. وقد دفع فيه كرانيوتي مبلغ 13 بليون ليرة من أجل جلبه بصيف 2001.

a.perozi
12-31-2005, 03:24 PM
الأنتر يسعى لضم ليفراني وغريمه لضم أودو

انضم اسم فابيو ليفراني إلى ريكلمي بعد المغادرة المحتملة ليفيرون من الأنتر. وقد وضع الأنتر الأعين على لاعب خط الوسط بسبب انتهاء عقده خلال يونيو القادم وسيكون لاعبا حرا. ليفراني تدرب تحت قيادة المدرب السابق روبيرتو مانشيني. بينما من جهة أخرى يسعى الميلان لإيجاد البديل الذي سيشغل خانة البديل الأيمن ، ولهذا فيضع أنظاره على ظهير النادي ماسيمو أودو والذي بانضمامه ستعتبر فقط مسألة عوده لناديه الأصلي لا غير.

a.perozi
01-02-2006, 09:38 PM
الشائعات تشير إلى قرب رحيل بارونيو .. بينما الأودينيزي يؤكد عدم صحة ذلك

تشير التقارير بإيطاليا بأن لاعب ريجينا السابق روبيرتو بارونيو سينتقل إلى نايد الأودينيزي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم ، بالإضافة إلى الحصول على خيار الملكية المشتركة للاعب. بينما بالمقابل ، سيحصل لاتسيو على خدمات لاعب خط الوسط ماوري بنفس شروط الصفقة. الصفقة كانت من المفترض أن تتم بالصيف ، لكن بعد احتياج الأودينيزي لسد الثغرة التي ستتخلف بخط الوسط لغياب لاعبيه الأفارقة للمشاركة بمسابقة كأس أفريقيا واحتياج نادي لاتسيو لأجنحة بسبب إصابة كيلير وبيهرامي والمغادرة المحتملة لسيزار فقد تتم الآن. أيضا مازالت هناك صفقة التبادل المحتملة بين تاري وكورادي مع بارما ليتفرغ بعدها النادي لعملية تجديد عقد ليفراني.

لكن نادي الأودينيزي سرعان ما أكد بأنه لن يقوم بعمليات بيع خلال شهر يناير. وقد اعترف النادي بصحة عملية المفاوضات والاهتمامات بإتمام الصفقة ، لكن الآن لم تعد ضمن مخططاته. وصرح المدير العام بيترو ليوناردي "لقد تكلمنا مع لاتسيو لكننا لن نتخلى عن ماوري. لا نحتاج لبارونيو بعد الآن ولدينا الثقة بفيرناندو تيسوني والذي فجر موهبته مؤخرا".

a.perozi
01-03-2006, 05:03 PM
لانجيلا بين سبارتاك موسكو ولاتسيو ..

يعد أنتونيو لانجيلا أحد أبرز اللاعبين المشاع عن مغادرتهم لناديهم الحالي كالياري ، وهناك ناديان مهتمان بضم اللاعب : سبارتاك موسكو ولاتسيو. الأخير يجب أن يجد بديلا للبرازيلي سيزار والذي تأزمت علاقته مع النادي ، لكن سيكون عليهم أولا أن يحصلون على الأموال منه قبل التوجه لضم اللاعب البالغ من العمر 28 سنة. إضافة إلى ذلك فإن النادي الروسي مستعد لدفع مبلغ كبير مقابل عقد اللاعب.

a.perozi
01-03-2006, 06:16 PM
ثلاثي الشباب سيرحل ..

سيغادر ثلاثة من لاعبي الشباب وهم ميلارا ، بيريجويني وأنجيليتي إلى نادي سامبينيديتيسي بالدرجة الثالثة. وقد لعب ميلارا بنادي ساليرناتا معارا وجذب اهتمامات النادي بينما سيغادر اللاعبان الآخران بشكل مباشر من لاتسيو لاكتساب الخبرة.

The EagLe
01-04-2006, 05:10 AM
[[ La Lazio bussa per Langella ]]

http://www.gazzetta.it/Foto%20Hermes/2004/11-Novembre/21/langella--310x210.jpg

^
^
^

لاتسيـو مستعد لـ تقديم عرض رسمي لـ استقدام لانجيـلا , بـعد تصاريح سيزار
واخبار قدوم كيلي غونزاليس وستيفانو ماوري من اودنيزي لوتيتو يضـع عينه
نحو قطار كالياري السريـع " انتونيو لانجيـلا " بتوصيـه من ديـلو روسي
ولكـن اداره كالياري تريد مودينجاي ضمن صفقـه الانتقـال !!
اللاعب مطلوب من / ميسينا وباليرمو وسبارتك موسكو .

- Tutto mercato -

a.perozi
01-05-2006, 01:00 PM
ركود تام بسوق الانتقالات .. ولوتيتو يضغط للحصول على ماوري ولانجيلا

يعمل الرئيس لوتيتو بجهد من أجل الحصول على بديل للاعبين المصابين للاتسيو بخط الوسط، والأسماء المطلوبة بشدة هي ماوري ولانجيلا. كلا اللاعبين سيأتون مشيا على الأقدام لروما حيث أنهم يريدون إثبات نفسهم بعد مستوى غير جيد بالنصف الأول من الموسم ، لكن المفاوضات لن تكون سهلة. نادي الأودينيزي للتخلي عن اللاعب يريد بارونيو بالإضافة إلى مبلغ من المال، أما كالياري فلديهم عرض مسبق من نادي سبارتاك موسكو بقيمة 5 ملايين يورو ولاتسيو قد لا يكون قادرا على المنافسة بعد إكمال شراء عقد بيهرامي.

لكن هناك أسماء أخرى بديلة وهي موتاريلي ، سيستو ، فرانشسكيني ، سيميولي وسانتانا الذي طلبه من ناديه باليرمو على سبيل الإعارة. وعلى شكل أبعد فيبدو بأن اللاعب دي بياجيو سيبقى بناديه بريشيا بالإضافة إلى ركود المفاوضات مع بارما بشأن مبادلة تاري بكورادي. كذلك فيبدو بأن المفاوضات ستتوقف مع تريفيسو بخصوص سيريني، وعلى العكس قد يعود جيلامباردو إلى ناديه ليفورنو.

أما بخصوص عقود التجديد ، فلا أخبار عن ليفراني ويجب التوصل لاتفاق في غضون فترة الأسبوع مع العلم باهتمامات نادي فيرونتينا ، سامبدوريا ، باليرمو وروما به. بينما يبقى الوضع كما هو بالنسبة لدابو مع أن لاتسيو يريد الاحتفاظ به وسيبدأ المحادثات خلال الأيام القادمة مع وكيله.

a.perozi
01-06-2006, 10:51 AM
الإنتر يمارس ضغوطاته للحصول على سيزار ..

بعد فقدان أنتونيو كاسانو ، يتحرك الأنتر بسوق الإنتقالات لهدفه الآخر وهو لاعب لاتسيو البرازيلي سيزار والذي يمر في صراع مع لوتيتو وأحد اللاعبين الذين ظهرو على يد مانشيني. سيزار سنتهي عقده بحلول شهر يونيو وقد عرض موراتي مبلغ 800 ألف يورو. لكن لاتسيو يريد مبلغ 3 ملايين.

وقد كان البرازيلي قريب من الإنتر مسبقا الموسم الماضي ، حين عرض موراتي مبلغ 2.5 يورو بالإضافة إلى نصف البطاقة الأخرى من عقد بانديف. لكن لوتيتو يم يشعر بأن العرض كاف وفضل بقاء سيزار. لكن حاليا فإن البرازيلي قد أكمل الواحدة وثلاثين من عمره وعقده قد اقترب من النهاية بحلول يونيو المقبل ، وقد تأثرت علاقته كثيرا مع النادي (يبدو أنها بسبب تشخيصات خاطئة من الطاقم الطبي بالنادي مما جعل سيزار يطلق تصريحات ثقيلة ضد لوتيتو) ولوتيتو لا يريد خسارة اللاعب بدون أي ثمن.

ولهذا فقد كان عرض الإنتر عبارة عن مبلغ 800 ألف يورو لرغبة اللاعب ومانشيني بالاتحاد من جديد حيث أنه سيشكل نقطة مهمة في خطة الأخير. اللاعب الآن موجود بالبرازيل ولن يعود قبل عشرة أيام والمفاوضات متواصلة وسينتظر ماإذا كانت ستكمل قبل تاريخ العشرين من يناير أم لا.

a.perozi
01-06-2006, 10:56 AM
لاتسيو يحاول الحصول على الموهبة الأرجنتينية ..

أصبح هناك صراع ثلاثي بين نوادي: جنوا ، لاتسيو وإيمبولي للحصول على اللاعب فيرناندو فوريستيري والذي نشأ بنادي بوكا جونيور الأرجنتيني. المهاجم الموهوب هو أحد اللاعبين الذين خلفو ليديسما وكولوتشيني وناديه لا يريد خسارته ، لكنه قد أعلن بأنه يريد متابعة حال عائلته بإيطاليا. ويبدو بان النادي المفضل له سيكون لاتسيو حيث أنه يعرف الجو هناك جيدا لأنه تدرب بالفورميلو بعد إجراء عملية له. لكن المسألة لن تكون سهلة لتدخل رئيس نادي جنوا بالمسألة وتقديمه عرض مالي مبكر وبوجود مستكشفينه بالأرجنتين.

a.perozi
01-06-2006, 11:02 AM
دي أجوستينو ينضم إلى قائمة الأسماء المطلوبة ..

ظهرت أسماء جديدة في محاولة النادي للبحث عن لاعب جناح بخط الوسط. نادي لوتيتو بعد ملاحقة لانجيلا وماوري ، هو الآن يضع الأعين على اللاعب دي أجوستينو من أتلانتا. فالمدير الرياضي للنادي والذي كان العام الماضي بتريفيسو يعرف جيدا مستوى اللاعب وهو يستطيع اللعب أيضا على الجهة اليسرى. لاتسيو يحاول الحصول بالضبط على لاعبين من شاكلته يغطون كلا الطرفين.

الجدير بالذكر بأن النادي قد لاحقه بالصيف الماضي قبل وصول بيهرامي وكيلير لكن الآن يعود اسم اللاعب من جديد. عقد اللاعب حاليا مملوك للأودينيزي والذين اشتروه من تريفيسو في صفقة جلبت الموهوب بيريتو والمربوط بهم بعقد لسنة 2008. ومن ثم أعاده الأودينيزي إلى أتلانتا وقد لعب 12 مباراة وسجل هدفا.

a.perozi
01-06-2006, 11:08 AM
اسم جديد مرة أخرى ينضم للقائمة : بونيتو من إيمبولي !!

أصبحت هناك احتمالية من بين الأسماء التي قد يقوم نادي لاتسيو بضمها هو لاعب نادي إيمبولي ريكاردو بونيتو. اللاعب البالع من العمر 27 سنة يلعب على الأجنحة على الجبهة اليسرى، وضد لاتسيو قد سجل هدفا رائعا من مسافة بعيدة. لاعب خط الوسط الذي نشأ بنادي أسولو محط أنظار إداريي النادي السماوي لتقوية صفوفهم ، وهم أيضا كانو مهتمين بلاعب نادي بولونيا كولوتشي لكنه سينتقل إلى تريفيسو. وتبقى احتمالية جلب لاعبين اثنان للأجنحة لاستبدال سيزار الذي سينتقل للأنتر وآخر بديل لبيهرامي غير واردة حتى حلول فبراير.

ومازالت التوقعات أن تتم مبادلة عملية مبادلة بارونيو - بيهرامي مع الأودينيزي ، بينما مازالت أيضا صفقة فرانشسكيني واردو والدنماركي لوفينكاندز بالإضافة إلى سيميولي ولانجيلا. لكن حتى يوم الأحد فلن يكون هناك وافدون جدد بالفريق وتم تأجيل كل قرار للأسبوع القادم.

a.perozi
01-06-2006, 11:14 AM
لانجيلا جاهز للإنضمام إلى لاتسيو . .

أصبح جناح نادي كالياري أنتونيو لانجيلا جاهزا للإنضمام إلى نادي لاتسيو بعد إعلان اهتمامهم السابق به. الدولي الإيطالي قد ربط بالانتقال بشهر بناير بعد إمكانية مغادرة اللاعب البرازيلي أبريسيدو سيزار إلى الإنتر المحتملة.

الآن فقد أكد وكيل اللاعب بأن الإنتقال إلى أستاد الأولومبيكو سيكون مرحبا وبيد مفتوحة "اللاعب قد وافق على الانتقال وأعتقد بأنه الرجل المناسب لاستبدال سيزار والذي سيغادر على الأرجح. لن تكون هناك مشاكل في المفاوضات بين الناديين مع أن القرار النهائي سيكون بيد مدرب نادي لاتسيو ديليو روسي".

وقد وضح مدير الأعما لدي نيكولا بأنه ليست هناك مفاوضات بين الناديين ، لكن لانجيلا مستعد للإنتظار بالرغم من وجود عرض مغري "ليست هناك مفاوضات مخطط لها ، لكن نحن مستعدون للصبر حتى نهاية فترة سوق الانتقالات. العرض الروسي هو مغري من الناحية المالية ، لكن أنتونيو يفضل ناد إيطالي عملاق ولاتسيو هو فرصة مناسبة".

وقد استبعد دي نيكولا بأن ينتقل لاعبه إلى نادي فيورنتينا "أعتقد بأن لاعب كالياري ماورو إسبوزيتو مناسب أكثر من لانجيلا".

The EagLe
01-09-2006, 10:07 PM
[[ Anche la Lazio su Jimenez ]]

http://www.tvndeportes.cl/archivos/deportes/imagenes/luchojimenez-P.jpg

^
^
^
^

لاتسيـو لا يزال موجود خـلف خيمنيز , الرئيس كلاوديو لوتيتو مصـر على جـلب الموهبه التشيليه
رغـم تقـدم وافضـليه فيورنتينا في المفاوضات , الا ان الرئيس يحاول خـطف اللاعب من امام فيورنتينا
لاتسيـو يسعى لـ جلب اللاعب في يناير .. وقد يكون ضمن انتقالات الصيـف .

" tuttomercato "

The EagLe
01-10-2006, 03:37 PM
[[ Lazio, idea Bonanni ]]

http://www.raisport.mondocalcio.rai.it/seriea/risorse_calcio/foto_calciatori/palermo/giocatori/bonanni_mas.jpg

^
^
^
^

ماسيمو بوناني احد الاسماء الجميـله في باليرمو , هو اخر الاسماء التي ارتبطت بالقـدوم
لـ فريق العاصمه الايطـاليه لاتسيو .. حيث صاحـب الـ 23 لا يجـد فرصه كثيرا بالمشاركه
مع وجود غونزاليس وسانتانا .. وايضا مع احتماليه قـدوم سميولي الذي يريده ديل نيري
بشـده فأن امكانيه انتقـال اللاعب الى لاتسيو تبـدو محتمله لـ تعويض سيزار .

" Goal City "

The EagLe
01-11-2006, 07:26 PM
[[ " Mauri " Vuole andare alla Lazio ]]

http://www.gazzetta.it/Foto%20Hermes/2005/07/25/0IJFE2DM--310x210.jpg

^
^
^

ستيفانو ماوري يختـار لاتسيو ويفضـل الانتقال لـ نادي العاصمه , لكـن يبدو ان الاودنيزي لن
يتخـلى عن اللاعب بسهوله .. الاودني يريدون بارونيو ولا يريدون التفريط بـ سيتفانو ماوري .

" Goal city "




[[ ma il sogno è Sergio Conceicao ]]

http://news.bbc.co.uk/olmedia/740000/images/_744800_conceicao150.jpg

^
^
^

لاتسيـو يحـلم بعـوده سيرجيو كونسيساو :D , حيـث ان الرئيس كلاوديو لوتيتو
يريد عوده سيرجيـو كونسياسو الى لاتسيـو مجددا , الدولي البرتغالي السابق
يلعب حاليـا في الدوري البلجيكي ( لعـب 17 لقاء , سجـل 6 اهداف ) وهو في نوفمبر
الماضـي اكـمل الـ 31 سنـه , وهو لن يكلف النادي سوى 800 الف يورو !!

a.perozi
01-12-2006, 04:27 PM
لاتسيو يسعى لضم دالمات..

توجهت أنظار النادي الآن إلى لاعب خط الوسط الفرنسي دالمات والذي يلعب الآن بصفوف الفريق الأسباني رايسينيغ سانتاندار. نادي لاتسيو يريد أن يجلب اللاعب على سبيل الإعارة والصفقة قد تتضح ملامحها خلال الأيام القادمة.

The EagLe
01-16-2006, 02:18 AM
[[ .. اتفاق لاتسيـو والانتـر على تبادل كيلي بـ سيزار .. ]]

http://espndeportes.espn.go.com/i/020605/f_kiligonzalez_vt.jpg

^
^
^
^

يبـدوا ان اداره لاتسيو والانتر اتفقتا على عمـليه تبادل سيزار وكيلي غونزاليـس
الاول ابدى رغبتـه الكبيره بترك لاتسيـو والالتحـاق بالمدرب روبيرتو مانشيني
في الانتر .. في حين ان الثاني يريد المشاركـه اكثـر كـ اساسي لـ يضمن مكان
في تشكـيله الارجنتين قبـل كاس العالم .
في حيـن لازال لاتسيـو في المفاوضات مـع كـلا من اودنيزي وباليرمو .. بخصوص
قدوم ماوري وبوناني الى العاصـمه , في حين يبدو ان انتقال بارونيو وسيريني
بات قريبـا .. الاول من المتوقع اعارته الى ريجينا في حين ان سيريني يمكن ان يعار
الى فيورنتينا او الانتــر ؟

[[ Tutto mercato ]] - [[ C.d.Sport]]

a.perozi
01-20-2006, 12:07 AM
مانشيني لا يريد سيزار !! وتلاشي الأمل لضم دالمات ..

أعلن مدرب الإنتر روبيرتو مانشيني نيته الواضحة عن عدم رغبتهم لضم سيزار. وصرح "سيزار؟ نحن غير مهتمين به وننظر للاعبون آخرون". هذا ويضع الإنتر جناح نادي كالياري ماورو إسبوزيتو ضمن اهتماماته. أما بالنسبة لدالمات ، فلقد تلاشت آمال نادي لاتسيو بضمه بعد أن توصل اللاعب لاتفاق مع ناديه رايسينج سانتاندير للبقاء بعد أن كان في طريقه للمغادرة.

نقاط سريعة بخصوص الإشاعات الماضية :

* روسي غير مقتنع بلانجيلا وقدراته الدفاعية ويراه كمهاجم أكثر من جناح.

* لا توجد مفاوضات مع الإنتر بخصوص سيزار وتصريح مانشيني اليوم ينهي كلشيء.

* قصة خيمينيز تنتهي بعد انتقاله للفيولا.

* بوناني يعلن بأنه سعيد لاهتمام نادي لاتسيو به ، لكن باليرمو يريد الاحتفاظ به والأمر لا يعتمد على رغبته.