المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيلي مقابل سيزار؟

*$لازيالي$*
12-30-2005, 03:51 PM

تواجدت احتمالية بأن يقوم ناديا الأنتر ولاتسيو بالتبادل بين اللاعبين سيزار وكيلي جونزاليس خلال فترة الانتقالات بيناير ، حيث قام إداريي نادي الأنتر ببدأ المحادثات خلال هذه الأيام. الجدير بالذكر أنه قد تمت مناقشة هذه العملية بالماضي لكنها لم تتم بسبب الفارق المطلوب للبرازيلي والذي كان يطالب به الرئيس كلاوديو لوتيتو. الآن قد عادت المفاوضات بسبب تصريح سيزار الأخير بعدم تجديد العقد مع لاتسيو وناديه يحاول الآن بيعه لعدم خسارته بيناير بدون مقابل. وقد دفع فيه كرانيوتي مبلغ 13 بليون ليرة من أجل جلبه بصيف 2001.

المصدر المجلة

lazio2010
12-30-2005, 04:14 PM
مشكور اخوي ،،،
اعتقد ان المبادلة غير عادلة واتمنى ان يكن المال بدل ان يكون مقايضة لاعب بلاعب الا اذا
كان اللاعب المبادل بسيزار كـ سولاري او كرستيانو زانيتي او برديسو المدافع الارجنتيني
اعتقد انه راح يكون الانتقال منصف للفريقين ...

acmomo-milan
12-30-2005, 04:40 PM
لاتسيو كسبان من المبادلة
عشان سيزار مستواه زفت

MaTaDoOr
12-30-2005, 04:49 PM
مشكوور على الخبر ..

13 بليون ليرة

ليرة :eek: :eek:

على العموم ..كارنيوتي كان يبالغ بالاسعااار .. كان عندة فلوووس كثيرة .. بس ماكو عقل يفكر صح .. يشتري الاعبين بالملاييين وبالهبل .. وبعدين يبيعهم باقل سعر ..

سيزار حاليا مايسوى اكثر من 7 ملايين .. لانه كثير الاصابات .. ولما يرد من الاصابه يكون مستواة نازل كثيرا ويبيله وقت على مايرد لمستواة .. ولما يرد .... يرد يتعور مرة ثانيه .. هذا حال سيزار .. ماذا قدم سيزار هالموسم للاتسيو ؟ :confused: .. ماتوقع انه قدم شي ..

الانتر عندهم لاعبين كثار جيدين .. لو انا من لوتيتو اخذ كيلي كونزالس + بانديف .. مقابل سيزار .. بجذي اكون كسبت لاعبين مقابل لاعب كثير الاصابات وعمرة قريب الـ30 ..

سولاري لاعب ممتاز ... لكن ماتوقع يفيد الفريق تكتيكيا .. اهو لاعب مهاري وايد .. علشان جذي دايما نشوفه على الخط .. مع الانتر والريال...

على العموم مابي اطول .. شكرا على الموضوع .. ودام سيزار مايبي يجدد .. اتمنى من لوتيتو يبيع سيزار باسرع وقت .. علشان مايروح علينا بلاش بانتقالات الصيف .. :) :)

Mdmd.4
12-30-2005, 05:27 PM
يريت تسير كلي لاعب ممتاز

لكن انا ما اشوف غير الكلام وعدم التنفيز ماعدا طبعا بهرامي

بانديف
12-30-2005, 06:03 PM
]لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
اتمنى حصول على مال افضل من كليى[/color]

Dr.Madani
12-30-2005, 06:05 PM
مشكور اخوي ،،،
اعتقد ان المبادلة غير عادلة واتمنى ان يكن المال بدل ان يكون مقايضة لاعب بلاعب الا اذا
كان اللاعب المبادل بسيزار كـ سولاري او كرستيانو زانيتي او برديسو المدافع الارجنتيني
اعتقد انه راح يكون الانتقال منصف للفريقين ...
100%

سلاس_11
12-30-2005, 07:44 PM
المال شي جيد للاتسيو من انتقال سيزار بس اذا قدوم لاعب من الصفقه فانا اشوف من وجهه نظر شخصيه ان ياتي سولاري او كريستيان زانيتي

ahdmagar
12-30-2005, 10:29 PM
انا اعتقد ان قدوم كيلي ليس بهذا السوء الذي تتكلمون عليه
ومن الممكن ان يقوم مدربنا باعادته الى مستواه الحقيقي كما فعل مع ليفراني واودو وزاوري وجميع اللاعبين بشكل عام

الوافي
12-30-2005, 11:43 PM
مشكور أخوي على النقل ... :)

كيلي غني عن التعريف لاعب ممتاز جداً وصاحب مجهود عالي ... لكن الإنتر لم يعطيه حقه

وهو يريد إثبات نفسه وإرجاع مستواه الحقيقي ... ويريد أخذ مكانه في المنتخب خصوصاً مع إقتراب كأس العالم

أنا برأي أنها صفقة ناجحة 100% إذا كتب لها التوفيق :) .

اودو العجيب
12-31-2005, 12:27 AM
والله اتمنها اليوم قبل باكره ان يجي كيلي لاعب مهارات وخبره ويفيد الفريق انشاء الله يجي مكان سيزر

السنعوسي
12-31-2005, 12:58 AM
والله يا كيلي إنه أبرك من سزار وأفضل وأكثر فائدة ..

سيزار لاعب ميت .. كيلي لاعب يتحرك كثير ويشاغب ويشوووت ..

بإختصار أفضل من سيزار بكثير ..

ياليت تتم هالصفقة ..

passat
12-31-2005, 01:15 AM
اعتقد ان كيلي افضل من سيزار لانه يريد ان يثبت نفسه

خالد
12-31-2005, 01:39 AM
رأيي الشخصي :

سيزار : دور دفاعي أكثر من جيد ، مهاره عاليه ، دور هجومي ممتاز ... عيبه كثرت الإصابات + عدم الجدية في بعض المباريات ( لا مبالاة )

كيلي : دور دفاعي جيد + الشوت و الرفعات أفضل من سيزار نسبياً ...عيبه أيضاً الإصابات + تمريراته الأرضية سيئة + ابتعاده كثيراً عن جو المباريات.

بالنسبة لي أفضل سيزار :(

خسارهـ :(

الغالبية يقولون سيزار مو مثل أول وتحديداً قبل موسمين ... فعلاً أوافقكم بعض الشي في هـ الجانب لكن لا ننسى من كان معاه في النص والهجوم والحين من معاه !!

STEFANO
12-31-2005, 02:18 AM
يبدو ان البرازيلي سيزار سيغادر . . واذا بديله كيلي +شوية فلوس اتمنى تتم . .!!

وباقي الفلوس نزيدهم على مبلغ محترم لـ واحد من الاثنين . . ماركيوني او خيمينيز . .!!

مشكور . . وكيلي مش بطال :p

احمد الزهراني
12-31-2005, 08:23 AM
لاماذا لانبحث عن لاعب وسط ايسر اخر يكون صغير بالسن ..

ونكسب صفقة كروز من الانتر ويكون بديلا لسيزار من حيث التبادل

هذا افضل فكروز سيفرق كثيرا بالنسبة لنا ..

اما كيلي فالبنسبة لي على الاقل لديه طموح ليعود من جديد خاصة انه يريد كاس العالم .. اذا ما افرتضنا ذلك ..

يعني انه سيقدم افضل من مما سيقدمه سيزار .. لذلك افضل كيلي

أحمد التتان
12-31-2005, 08:32 AM
السلام عليكم

حقيقة استغرب من هذا العشق الجنوني الى بعض المشجعين الى لازيو ...

أخواني يجب ان نقتنع ان سيزار انتهى !!! خصوصا في لازيو ...

كيلي جونزاليس !!! غريب من يقف ضدك !
هل نسو مستواك ؟

كيلي يعاني فقط من الجلوس على دكة الأحتياط ...
ولكن - كما نعلم جيدا - ان كيلي لن ولم يقارن بالداهية مانفريديني ... فسوف يكون مكانه مضمون في التشكيلة الأساسية ...

ولو تمت هذه الصفقة ... فسوف نضمن جهة يسرى قوية جدا ... بواجبات زاوري الدفاعية و تميز كيلي الهجومي ... فهو يلعب في الخط الأيسر ويذكرني كثيرا - بإنطلاقاته - بالنسر المهاجر لوبيز :(

تحياتي ... وياليت تتم هذي الصفقة ...

Laziale Prince
12-31-2005, 08:40 AM
كيلي أفضل من لا شي
كيلي ممتاز ولاعب جيد وإن شاء الله يجي ويرجع معانا أيام فلنسيا

Cybru
12-31-2005, 10:49 AM
انا حقيقه مستغرب من الكلام اللي تقولوه عن كيلي غونزالس
كيلي لاعب ممتاز يعني هو افضل من سيزار من كل النوحي
سيزار : دور دفاعي أكثر من جيد ، مهاره عاليه ، دور هجومي ممتاز ... عيبه كثرت الإصابات + عدم الجدية في بعض المباريات ( لا مبالاة )

كيلي : دور دفاعي جيد + الشوت و الرفعات أفضل من سيزار نسبياً ...عيبه أيضاً الإصابات + تمريراته الأرضية سيئة + ابتعاده كثيراً عن جو المباريات.

و بعدين الفرق الاكبر بين الاتنين انو اولا كيلي لاعب مقاتل يعني يلعب المباراة و كانو في حرب يعني ما يرضي الهزيمة مهما كان التمن
و دا اللي يصنع الفارق بين الفرق يعني في الوقت الحالي سيزار تترصده الاصابات و كيلي نفس الامر
المشكله الوحيده عند كيلي انو ينفعل اكتر من الازم و ياخدكروت كتير انا ما اظن اني شفت مباراة لعب فيها وما اخد كرت
و الحاجه اللي حتكون في صالح الفريق انو كيلي عاوز يثبت نفسه اولا علشان يلعب كاس العلم ( الامر اللي مايقدر يفكر فيه سيزار)
يلا جيبولنا كيلي FORZA LAAAAAAAAAAAAAAAAAZIO

a.perozi
12-31-2005, 01:51 PM
بغض النظر عن المستوى وأنني أرجنتيني وأفضل كيلي :)

إلا أن راتبه عالي أتوقع 2 مليون وأكثر بقليل .. لن نستطيع شراؤه إلا إذا كان على سبيل الإعارة أو الملكية المشتركة.

متيم لازيو
12-31-2005, 05:42 PM
نعم كيلي أفضل من سيزار.:.:

إذا ما تم سيزار في مثل هذا المستوى:.:..

فا كيلي أيضاً كبير في السن وحتى لو جاء على كلام.:.:.

الأخ بيروزي إعارة وملكية مشتركة فهو لم يتبقى له الكثير في كورة القدم:.:.

يعني متى نشتريه ملك هل بعد سنة أو سنتين بعدهاسيرجع إلى بلاده مثله مثل فيرون وكافو!!!!!!

leo-messi
12-31-2005, 06:15 PM
افضل كيلي على سيزار
بسبب الجنسية و المستوى الي محد طايقنه لسيزار

بينما كيلي الذي لا يراه احد بسبب دكة البلاء

بو فهد
12-31-2005, 06:55 PM
يا جما عه بي العقل لو كان كيلي احسن ما كانوا بيتخلون عنه مقابل سيزار وهناك عندهم يلي اخبر عني وعنكم في هل الا مور وكيد حاسبينها جماعة الا نتر صح

Laz!o
12-31-2005, 07:54 PM
من ناحية القتالية فبالتأكيد كيلي جونزاليس أفضل من سيزار وهذا ما يحتاجه

فريق لاتسيو وشخصيا أنا مؤيد لهذه الصفقة وبشدة خصوصا ان لاتسيو يحتاج الى الصبغة

الأرجنتينية المفقودة فيه

ولكن عيب كيلي جونزاليس العصبية بعض الشيء

ويبقى فقط نجاح الصفقة قبل كل شيء

وبالتوفيق للاتسيو

farouk
01-04-2006, 05:03 PM
شباب , هل لي ببعض المعلومات عن كيلي ؟

عمره ؟ مستواه في الملعب ؟ الراتب الذي يتقاضاه ؟

بخصوص تعليقي على الموضوع

مطلق اي لاعب سيكون افضل من سيزار

اصلا , سيزار لم يلعب هذه السنة , ولم يستفد منه الفريق سوى بالكرة التي رفعها الى روكي في الدربي , والاخير سجلها في المرمى

شكرا

McManaman
01-05-2006, 05:40 PM
كيلي لاعب جيد و لا تعليق إذا ما أشوف أي شي رسمي

sas
01-06-2006, 02:45 PM
كيلي ليس اللاعب السيء ولكني افضل العائد المالي من الصفقة