المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتسيو يريد جناح بأي شكل (تقرير)


a.perozi
01-03-2006, 06:09 PM
http://www.footballdatabase.com/upload/club/logo/lazio.gif

يقوم نادي لاتسيو حاليا بعملية البحث ومحاولة الحصول على لاعبين للأجنحة بخط الوسط ، مع إصابة سيزار ، بيهرامي وكيلير ومع احتمالية مغادرة مانفرديني للعب بمسابقة كأس أفريقيا مما يترك المدرب ديليو روسي مرة أخرى في حالة ملحة للاعبين يشغلون خانة الجناح والذين يشكلون عنصرا هامة في خطة الـ4-4-2. ضد أسكولي سيتمكن المدرب من الاعتماد فقط على خدمات اللاعب مانفرديني ، بينما البقية كلهم لن يتم استدعائهم. ولهذا فإن النادي يمر بسباق ضد الزمن من أجل جلب لاعبان اثنان للجناح: الأول سيحل مكان سيزار والثاني سيكون بديلا هاما لبيهرامي نظرا لأن النادي يلعب في مسابقتين : الدوري والكأس.

لكن المفاوضات المهمة تكمن الآن مع نادي الأودينيزي بمحادثات عملية مبادلة باورنيو - ماوري. اللاعب سيذهب على سبيل الإعارة وقد أبدى استعداده للإنتقال إلى الأودينيزي. لكن المشكلة تكمن في عملية انتقال ماوري ، حيث أن ناديه أبدى تجديد ثقته فيه، لكن بالرغم من كل تلك المصاعب فإن العملية قد تتم خلال الأيام القادمة. لاتسيو أيضا قد يحول المفاوضات إلى مفاوضات كبيرة بحيث تضم كريباري ، بيليري وبانديف إضافة إلى بارونيو وماوري، العناصر التي يريد نادي لاتسيو الاحتفاظ بها. فقد أصبح كريباري لاعبا هاما بخط الدفاع ولوتيتو يريد أن يمارس حقه بضم اللاعب بعد فترة الإعارة والأمر ينطبق نفسه على بيليري. أما بانديف فسيجدد تقريبا بشكل أكيد عقده مع إمكانية ضمه في هذه المحادثات الكبيرة. ويبقى ستيفانو في وضع جيد للإنضمام.

على أية حال فإن لاتسيو يضع تحت أنظاره حلول أخرى للجهة اليمنى واليسرى. ويعد دانييل فرانشسكيني من كييفو أحد أبرز أهداف السوق الماضية بالإضافة إلى زميله فرانك سيميولي ولاعب نادي أتلانتا مارين ديفيندي الذي تدرب تحت قيادة المدرب ديليو روسي العام الماضي. هناك أيضا سيستو من تشيتاديلا والذي نشأ بنادي لاتسيو، لكن يبقى الحلم بضم الدولي الدنماركي بيتير لوفينكارندز والذي يريد خوض مغامرة بالدوري الإيطالي (مواليد 1980) ويلعب على الجبهة اليسرى ويريد راتب يقدر بـ750 ألف يورو بالموسم والذي يعتبر فوق قواعد النادي التي تتعلق بالرواتب. وإذا ماتم التغلب على مسألة الراتب فأن لوتيتو قد ينهي صفقة رائعة بنفسه. الجدير بالذكر بأن اللاعب سينتهي عقده بنهاية الموسم.

هذا وقد صرح المدير الرياضي كارلو أوستي "نحن نبحث عن لاعب أو اثنين للأجنحة لأن الإصابات قد أثرت على الفريق في هذه المراكز التي يعتمد عليها كثيرا المدرب ديليو روسي في خطته. لن تكون العملية سهلة لضيق الوقت لكن سنفعل شيئا لأنه لدينا فترة مباريات كثيرة. السوق كذلك ستكون سوق بيع ، حيث أننا في المرحلة الأولى سنقدر وضع سيزار (الموجود بالبرازيل لإجراء عمليتين) والذي أشار إلى الرحيل من النادي. ثم سنحدد مسألة إعارة سيريني إلى تريفيسو وقد أبدى الحارس الموافقة المبدأية ونتوقع الموافقة من النادي على النواحي المادية. إنزاغي قد يقبل عملية الإعارة إلى أسكولي أو بارما".

أما بشأن روسي وبلسان لوتيتو "خطتنا تعتمد على أن يكون هو المدرب ، وسنحاول التوصل لاتفاق". وقريبا سيكون هناك اجتماع جديد وسيعرض على المدرب عقدا لمدة سنتين براتب على حسب العمل الذي يقدمه للنادي.

سلاس_11
01-03-2006, 06:14 PM
المهم ان ياتي لاعبين في الانتقالات الشتويه لسد الفراغ الذي تركوه اللاعبين المصابين

Laz!o
01-03-2006, 06:59 PM
نقص واضح بالفريق على صعيد الأجنحة وخصوصا مع احتمالية رحيل سيزار المصاب واصابة البقية

ولكن يبقى تحرك السيد لوتيتو هو ما سيظهر من هو القادم الجديد للفريق

BEHRAMI85
01-03-2006, 07:58 PM
الف شكر اخوي بيروزي ويعطيك العافيه

وانشالله يوفق لوتيتو بجلب لاعبين اصحاب امكانيات جيده وبالأخص الجناح الأيسر

وشكرأأأ....

متيم لازيو
01-03-2006, 08:04 PM
بصراحة ولا لاعب مقنع بإستثناء كم اسم:..:.

محادثات طويلة عريضة وأتوقعها كلام فارغ:.::.

يوم ماوري ما راح يطلع ويوم إحتماليةالمبادلة كبيرة::.:

نريد أشياء رسمية أو على الأقل معقولة أحس أنه كله كلام في كلام لكي يصمت الجمهور:.:.:

THE BEST
01-03-2006, 10:07 PM
نريد شي رسمي يالاتسيو لأن بكل صراحة الواحد جاله الملل من كثر الكلام الفاضي

سلام

ahdmagar
01-03-2006, 10:54 PM
من هو هذا اللاعب الدانمركي الذي يقولون عنه الحلم
وطلب راتب 750 الف يورو يعني لازم يكوم لاعب منيح اومعروف
لكني لم اسمع به

farouk
01-04-2006, 04:39 PM
مشكوووووووووووووووووووووور a.perozi

انت صاحب المهمات الصعبة كالعادة , خصوصا اننا نتلهف لسماع اية اخبار عن النادي بخصوص الانتقالات

سبحان الله , ثلاثة من اربعة اجنحة هم مصابون
على العموم , انا غير مقتنع بالمفاوضات السريعة , فالادراة ستحاول التعاقد مع اي لاعب , المهم ان يلعب فقط المباريات المقبلة

وحين تنتهي هذه المباريات , شو يصير ؟

نتحمل اللاعب سنة او سنتين , بس لان الفريق بحاجة له في مباراة او مبارتين ؟