المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكسندر موجي (( ليفراني يريد البقاء في لازيو ))

hero_lazio
01-10-2006, 03:52 AM
http://news.bbc.co.uk/olmedia/1910000/images/_1910556_liverani150.jpg

السلام عليكم:.
صرح وكيل اعمال لاعب وسط لازيو الايطالي (( فابيو ليفراني )) بالقول:.
(( ليفراني يريد البقاء في لازيو وهو اخبر الرئيس شخصياً برغبته....فهو يعطي للازيو ولروما الاولوية ))...
وفي تصريح خاص للاعب نفسه قال:.
(( البقاء في العاصمة هو الاولوية بالنسبة لي....وانا حالياً في مفاوضات مع النادي للتجديد)) اللاعب الذي ينتهي عقده في شهر يناير القادم لم يخفسي اهتمام الاندية الاخرى به وقال:.
(( اهتمام اندية اخرى بي.؟؟؟هذا شرف عظيم ولكني حالياً في مفاوضات مع رئيس النادي...والاهم عندي هو لازيو وهو الشئ الوحيد الذي افكر فيه حالياً ))..

وفي موضوع آخر لم يخفي ليفراني رغبته الشديدة في ان يتم استدعائه للازوري من قبل ليبي لكاس العالم القادمة وقال :.
(( انا اتمنى ان يتم استدعائي للمنتخب من قبل ليبي...فأنا حالياً في افضل حالاتي الجسدية والنفسية...وانا اعتقد اني استحق مكان ضمن قائمة 23 لاعباً التي سوف يستدعيها ليبي للمشاركة في كأس العالم القادمة في المانيا...))

وبخصوص اداء لازيو الجيد قال:.
(( انا لست متفاجأة من هذا الاداء..لان هذا هو ما توقعته من هؤلاء اللاعبين نحن قادرون على فعل اشياء افضل من الذي فعلناه لحد الان))....

المصدر:. (http://lazio.net)

MaTaDoOr
01-10-2006, 08:57 AM
الله على التصريح الكبيير ياكبيير ..

والله ليفراني اهم لاعب بالفريق كونه صانع العاب الوحيد بلاتسيو .. واتمنى التجديد له لخمس سنوات زيادة اليوم قبل باجر .. فهو قائد الفريق ..

واتمنى من ليبي استدعاء ليفراني للمنتخب .. والله يستاهل حتى لو احتياط .. لكن اتوقع صعبه ..

McManaman
01-10-2006, 03:11 PM
و الله كبير
أشقر بيعيني و الله

Laz!o
01-10-2006, 04:18 PM
بقاء ليفيراني هو اهم هدف للفريق على اعتبار انه محرّك الفريق الرئيسي

وتصريحه يبعث الثقة في الجمهور لأن بقائه مهم جدا

أمّا استدعائه للمنتخب فأعتقد انها صعبة ولو اني أتمنى وجود لاعبين من لاتسيو في المنتخب

sas
01-10-2006, 06:22 PM
كبير يا ليفا ويجب على ليبي اجابة النداء و ضمك للمنتخب

متيم لازيو
01-10-2006, 06:59 PM
مشكور على الخبر::.

كبير يا ليفا حتى في تصاريحك:..:

نتمنى أن يرينا النسور أكثر من ذلك فنحن كجمهور عاشق نستحق ذلك::.

وأما ليبي فحدث ولا حرج سمعنا بتادي وهو في روما لايستحق مكان ورأينا باروني وزكاردو:.:.

ولم نرى فيوري وليفراني مع أنهما يستحقان ذلك نعم هو مدرب كبير ولكن أتمنى أن أرى هذين الإثنين في ألمانيا:.:.

lazio2010
01-11-2006, 03:50 AM
مشكور اخوي على الخبر ،،،
اعتقد ان من اوليات النادي وليس من اولويات لفيراني ان يجدد بل ان النادي هو في امس الحاجة
الى لفيراني لانه يستحق ان يبقى في النادي , اما عن اختياره للمنتخب الازوري والله انا من اول
من يطالب بلفيراني للمنتخب وخصوصا ان اصدقائي اللي يتابعون لاتسيو يقولوا لي حرام ما يلعب
مع منتخب ايطاليا اذا كان جنسيته ايطالي :#:

سلاس_11
01-11-2006, 06:08 AM
واللله اتمني بقاء ليفراني مع لاتسيو والتجديد معه

زاوري ميلان
01-11-2006, 06:10 AM
مشكور اخوي وبتوفيق الى لاتسيو

ahdmagar
01-12-2006, 12:20 AM
يا اخي خلصونا ووقعوا العقد بشكل رسمي يا اخي

Laziale Prince
01-12-2006, 03:42 AM
أكيد اللاتسيو من غير ليفا مو حلو وإن شاء الله ليتيتو يرضي ليفا ويوقع مع كابتننا الجديد
وليفا يستاهل الازوري وإن شاء الله ليبي يبتعد عن العنصرية ويضم اللاعب مع أودو